القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تحميل ZHPcleaner برنامج حذف ملفات التجسس من المتصفحات تسريع أداء ويندوز 10

 نتوقف اليوم مع تحميل ZHPcleaner اخر إصدار وهو أحد البرامج المميزة التي يحسن بمستخدمي ويندوز 10 تحميلها حيث أن هذا التطبيق يأتي بمجموعة مهمة من الخصائص و المميزات التي تجعل منه أحد أفضل البرامج المجانية على الأقل التي يمكن أن يتم إستخدامها في صيانة الكمبيوتر و تسريع عمله.
لدى فإن برنامج ZHPcleaner من التطبيقات المميزة جدا خاصة فيما يتعلق بالمتصفحات و المشاكل التي تأتي معها، من قبيل hijacker browser والتي تقوم بإستغلالك عبر حقن المتصفحات بمجموعة من السكريبتات لربح المال من خلالها، عبر زيارة مواقع أخرى أنت لم تقم بزيارتها....
شرح ZHPcleaner هو أمر بسيط جدا و لا يحتاج إلى القيام بأي درس كون أنه عند تحميل البرنامج سوف تنقر على فحص حتى تبدأ في عمل Scan للكمبيوتر و بعدها سوف يعرض أمامك كل التقارير التي يمكن لك أن تقوم بمارجعتها للتعرف على التهديدات الامنية التي عثر عليها البرنامج، ثم تختار الاشياء التي تريد أن تتخلص منها و سوف يبدأ في إصلاح كل المشاكل التي قام بالعثور عليها داخل نظام ويندوز الخاص بك.
يمكن أن يكون تطبيق ZHPcleaner بديلا ناجحا حتى لأقوى برامج الصيانة مثل Ccleaner و غيره من البرامج الأخرى المدفوعة، فبدلا من أن تدفع نقودك في خدمات هذه البرامج يمكنك الحصول على نفس الادوات مجانا من خلال برنامج اليوم.
تحميل ZHPcleaner
تحميل ZHPcleaner

كذلك يمكن لبرنامجنا لليوم أن يقوم بفحص شامل لملفات نظام ويندوز لمساعدة على أيجاد أي مشاكل محتملة أو برامج غير مرغوب فيها و من ثم التخلص منها بشكل كلي و نهائي.
قبل أن نشرع في شرح  و تحميل ZHPcleaner دعونا نأخد فكرة عن المميزات و العيوب التي تأتي مع هذا البريمج.

مميزات ZHPcleaner 

مجاني و لا يحتاج أي تنشيط.
متوافق مع جميع أنظمة ويندوز 7 و 8.1 و 10.
 طريقة عمله جد سهلة و خالية من أي تعقيدات.
فحص سريع للمتصفحات بحثا عن أي مشاكل و ثغرات حتى يقوم بإصلاحها.
لا يستهلك موارد الجهاز من المعالج و الرامات.
مساحة جد صغيرة حيث أن لا يتجاوز 4 mb.
لا يحتوي على أي اعدادات كثيرة.
يمكن حذفه من النظام بسهولة كبيرة بعد الإنتهاء منه.
يتم تحديثه بشكل مستمر من قبل المطورين.
عيوب برنامج ZHPcleaner 
هناك بعض الانذارات الخاطئة من برامج الحماية antivirus الشيء الذي ندخله ضمن False Positive، و بالتالي فبيس هناك أي قلق من إستخدام البرنامج.

تحميل و شرح برنامج ZHPcleaner 

ستجد رابط تحميل البرنامج من موقعه الرسمي أسفل هذه المقالة، طريقة التثبيت الكلاسيكية لا شيء جديد، سوف تظهر معك واجهة البرنامج في هذا الشكل، سوف تختار Scan حتى يبدأ فحص المتصفحات و الكمبيوتر الخاص بك، و بعدما ينتهي الفحص تختار Repair لبدأ إصلاح المشاكل التي قام بإيجادها.
ZHPcleaner
ZHPcleaner
و حتى تتابع العملية بشكل أدق و بشرح مع الكثير من التفاصيل بخصوص هذا البرنامج فإننا ننصح بمشاهدة الفيديو أسفله.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل و تثبيت ZHPcleaner برنامج حذف ملفات التجسس من المتصفحات، و تسريع أداء ويندوز من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذه المقالة.

أتمنى أن هذا الشرح كان مفيدا لكم و إلى لقاء قادم و مقالات وفيديوهات شروحات معلوماتية جديدة عن أنظمة تشغيل ويندوز ولينكس و أفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الاندرويد.