القائمة الرئيسية

الصفحات

ترقية ويندوز 7 إلى ويندوز 10 دون فورمات تحويل ويندوز 7 إلى ويندوز 10 دون فلاشة أو سيدي

 ترقية ويندوز 7 الى ويندوز 10 أصبح من الامور الضرورية لمن لدى أجهزتهم القدرة على تشغيل ويندوز 10، حيث أن ويندوز 7 لم يعد يستقبل تحديثات ويندوز، و نخص بالذكر التحديثات الأمنية التي تحتوي على ترقيعات لسد مختلف الثغرات التي يمكن أن تظهر في النظام بين الفينة و الأخرى، لهذا فإن تحديث ويندوز 7 إلى ويندوز 10 أمر لا مفر منه... فإذا اردت أن توفر اهم وسائل الحماية والأمان و الترقيعات الأمنية فيجب عليك أن تقوم بعملية تحويل ويندوز 7 الى ويندوز 10 في أقرب فرصة ممكنة.
حيث أنه من الناحية الأمنية أصبح نظام ويندوز 7 فيه مجموعة من الثغرات التي لم يعد ممكنا سدها، فحتى مع وجود برنامج حماية Antivirus قوي جدا، فلن يستطيع هذا الاخير معالج مشاكل النظام التي سوف تبدأ في الظهور واحدة تلو الأخرى، المر الذي سوف يجعل الأمن المعلوماتي للمستخدم على المحك.
ترقية ويندوز 7 الى ويندوز 10 دون فلاشة أو أسطوانة، حيث أنك لن تحتاج إلى الدخول في مشاكل تحميل ويندوز 10 و من ثم حرق ويندوز على فلاشة، و بعد ذلك تثبيت ويندوز 10، إلى غير ذلك من المشاكل و الأخطاء التي يمكن أن تقع فيها أثناء هذه العملية الطويلة و المملة جدا.
كما أن ترقية ويندوز 7 الى 10 دون فورمات، بمعنى أن جميع ملفاتك المهمة و الشخصية سوف تبقى في مكانها و لن يتم المساس بها،كذلك البرامج و تطبيقات سطح المكتب لن تفقدها بحيث أنه بعد الترقية سوف تجدها باقية في مكانها يمكنك إستعمالها على windows 10 كما كنت تستعملها في ويندوز 7 من دون أي مشاكل أو أخطاء.
upgrade from windows 7 to windows 10
upgrade from windows 7 to windows 10
تبقى عملية تحويل ويندوز 7 إلى ويندوز 10 بشكل كامل هي أفضل الطرق المتوفرة مجانا للإنتقال إلى ويندوز 10 خاصة لمن لديهم بينات كثيرة جدا و لا يريدون فقدانها.

مميزات ترقية ويندوز 7 الى ويندوز 10 دون فورمات

العملية تتم بشكل مجاني.
لا تفرمت ولا تفقد البيانات و البرامج.
مفتاح تفعيل ويندوز 7 ينتقل الى ويندوز 10.
طريقة سهلة و خالية من أي تعقيدات.
تحتفظ بكل إعدادات ويندوز 7 السابقة و يتم نقلها للويندوز 10.
في حالة لم يعجبك ويندوز 10 يمكنك الرجوع إلى ويندوز 7 بدون فورمات في غضون 10 أيام من الترقية.

متطلبات تشغيل ويندوز 10 على الكمبيوتر

معالج 1 جيجاهرتز فصاعدا، و الأفضل معالجات 2 جيجا هرتز.
رامات 1 غيغابايت لنظام 32 بت و 2 غيغابايت لنظام 64 بت، والأفضل دائما لتشغيل ويندوز 10 هو 4 جيجا من الرام.
مساحة القرص الصلب 16 غيغابايت لنظام 32 و 30 غيغابايت لنظام 64.
كرت الشاشة وغيره من الاعدادات غالبا مدعومة في كل الأجهزة، و لن تجد معها أي مشاكل.

كيفية ترقية ويندوز 7 إلى ويندوز 10

سوف تحمل أداة ترقية ويندوز 7 الى 10 من الرابط الذي سوف تجده أسفل هذه المقالة، بعد ذلك سوف تضعها على سطح المكتب ثم نقرتين عليها بزر الفأرة و تواصل خطوات كما هو موضح من الصور أسفله..
سوف تنتظر قليلا ثم تنقر على قبول كما موضح.
ترقية ويندوز 7 الى ويندوز 10
ترقية ويندوز 7 الى ويندوز 10
بعد ذلك تختار ترقية هذا الكمبيوتر الشخصي، ثم تنقر على التالي، وبعد هذه الخطوة يجب أن تنتظر لأن سيبدأ في تنزيل ويندوز 10 ومن ثم التحقق من التنزيلات، وبعدها تحميل أي تحديثات قد يحتاجها الكمبيوتر إذا لم تكن تنزل تحديثات سابقا.
تحديث الويندوز الى ويندوز 10
تحديث الويندوز الى ويندوز 10
الاشعارات و شروط الترخيص المطبقة، تنقر على قبول و تنتظر قليلا قد تأخذ هذه الخطوة بعد الوقت أيضا.
تحويل ويندوز 7 الى ويندوز 10
تحويل ويندوز 7 الى ويندوز 10
ثم هنا تنقر على تثبيت لكيب يبدأ تسطيب ويندوز 10 على الحاسوب.
تحويل ويندوز 7 إلى ويندوز 10 دون فلاشة أو سيدي
تحويل ويندوز 7 إلى ويندوز 10 دون فلاشة أو سيدي
بعدها سوف تلاحظ أنه بدأ تثبيت ويندوز 10، و الان لا تفعل أي شيء كلما عليك فعله هو أن تنتظر حتى يظهر معك ويندوز 10، وهناك تبدأ في إختيار الاعدادات الخاصة بك و التي تريد تطبيقها.
ترقية ويندوز 7 إلى ويندوز 10 دون فورمات
ترقية ويندوز 7 إلى ويندوز 10 دون فورمات
و إذا أردت أن تحصل على أفضل شرك بشكل مفصل مع معرفة مشاكل ترقية ويندوز 7 إلى ويندوز 10 و شرح لكل الخطوات من الألف إلى الياء، فإننا ننصحك بمشاهدة الفيديو أسفله مباشرة.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية ترقية ويندوز 7 إلى ويندوز 10 دون فورمات تحويل ويندوز 7 إلى ويندوز 10 دون فلاشة أو سيدي، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.


أتمنى أن هذا الشرح كان مفيدا لكم و إلى لقاء قادم و مقالات وفيديوهات شروحات معلوماتية جديدة عن أنظمة تشغيل ويندوز ولينكس و أفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الاندرويد.