القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تحويل صيغ الفيديو و الصوت و الصور مجاني و سريع شرح برنامج File Converter

 تحميل برنامج File Converter يمكن أن يكون أمرا بالغ الأهمية لكل مستخدمي أجهزة الكمبيوتر، كون أن هذه البرامج تحتوي على مجموعة من الأدوات و الاعدادات التي غالبا ما سوف تحتاجها في يوم من الأيام، حيث أنه يمكن لبرنامجنا لليوم تحويل الصيغ بشكل أكثر من رائع ومن دون الحاجة إلى فتحه على الحاسوب الخاص بك، كون أنه يعمل من خلال النقر بزر الفأرة الأيمن على الفيديوهات أو الملفات الصوتية أو الصور سوف تنبثق لك أيقونة تختار من خلالها الصيغ التي تريد أن تحول إليها...
برنامج File Converter متوفر مجانا بشكل كامل، بحيث أنه يمكنكم إستعماله من دون حاجة إلى شراء أي شيء، كما أن التطبيق يتلقى تحديثات بشكل دائم و مستمر من قبل الشركة المطورة للتطبيق، الأر الذي سوف يجعله يأتي بمميزات كثيرة في النسخ المقبلة، كذلك التغلب على أي أخطاء محتمل أن تقع في النسخ القديمة.
يمكنك تحويل الصور إلى ملفات pdf أو تحويل الصور الى png أو jpg أو أي صيغة من صيغ الصور الاخرى التي تريدونها سوف تجدون أنها متاحة بشكل مباشر داخل البرنامج.
باالنسبة للفيديو يمكنكم تحويل الفيديو إلى صيغ عديدة و مختلفة، كما أنه في حالة وجدت أنك تبحث عن عمل صيغة أو إمتداد خاص بك بجودة و أبعادة محددين يمكنك عمل ذلك من خلال إختيار configure presets و هناك سوف تجد عددا كبيرا من الاعدادات التي يمكن أن تقوم بضبطها بحسب الاختيار الخاص بك.
برنامج تحويل صيغ الفيديو و الصوت و الصور مجاني
برنامج تحويل صيغ الفيديو و الصوت و الصور مجاني
و هذا الأمر يمكن أيضا عمله على الملفات الصوتية و بنفس الطريقة التي شرحناها في مقدمة هذه المقالة، فبمجرد النقر على الملف الذي تريده بزر الفأرة الأيمن سوف ينبثق لك كل الصيغ الممكن تحويل الملفات الصوتية إليها.
قبل أن ندلف إلى شرح تحميل File Converter و كذلك كيفية العمل به، دعونا نأخذ فكرة عن المميزات و العيوب التي يمكن أن تأتي من تجربة هذا البرنامج.
مميزات برنامج File Converter
تطبيق مجاني و لا يحتاج أي تنشيط.
خفيف و لا يحتاج أجهزة قوية.
يعمل على أنظمة تشغيل ويندوز 10 و 8.1 و 7.
أمن و لا يحتوي على أي برمجيات ضارة أو خبيثة.
سهل الاستعمال يمكنك العمل به من الوهلة الأولى دون مشاهدة أي شرح تعليمي.
يدعم صيغ و إمتدادات كثيرة و مختلفة جدا.
لمن يحبون عمل صيغ مخصصة سوف يجدون مجموعة من الاعدادات الاضافية.
يمكنك إضافة مجموعة من الملفات دفعة واحدة، حتى يتم تغيير الصيغ فيوقت متوازي.
متوفر لنظام 32 و 64 بت معا، حيث يمكنك تنزيل النسخة المناسبة لجهازك.
عيوب برنامح File Converter
ربما اللغة العربية الغير متوفرة داخل التطبيق تبقى العيب الوحيد، و نحن في إنتظار إضافتها للنسخ القادمة من البرنامج.
شرح تحميل File Converter
ستجد رابط تنزيل البرنامج من موقعه الرسمي، تحمله و تنصبه بالطريقة الكلاسيكية في تثبيت البرامج، بعد ذلك تأتي للملفات التي تريد أن تقوم بتحويلها تنقر عليها بزر الفأرة الايمن و تختار File Converter مباشرة تنبثق قائمة منسدلة فيها الصيغ التي يمكن أن تختار منها ما هو مناسب لك.
برنامج File Converter
 برنامج File Converter
في حالة لم تجد الصيغة المناسبة لك ممكن تختار configure presets و بعدها تأتي وتقوم بضبط الاعدادات المناسبة للامتداد التذي تبحث عنه، أما الصيغ الميتخرجة فإنه يتم وضعها في نفس المسار الموجودة فيه الملفات الرئيسية التي تم تحويلها، وذاك من دون حذف الملف الأول.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لأفضل برنامج تحويل صيغ الفيديو و الصوت و الصور مجاني و سريع شرح برنامج File Converter، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذه المقالة.


كان هذا شرحا مفصلا لكيفية تحميل و إستخدام برنامج  File Converter أحد أفضل برامج تحويل صيغ الفيديو و الصوت و الصورلأجهزة الحاسوب، و إلى لقاء قادم على مدونة التعليم المجاني.