القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح Capture Card الجهاز الرائع فتح علبة و مراجعة 4K 60Hz HDMI Video Capture Card USB 3.0

 نتعرف اليوم على شرح جهاز Capture Card والذي يعتبر من القطع المهمة و المميزة جدا لكل شخص يعمل في اليوتيوب، و هنا نخص بالذكر قنوات اليوتيوب المحتصة في الألعاب، حيث أن قطعة Capture Card سوف تشكل فرقا كبيرا جدا في الأداء الخاص بعملية تصوير الألعاب كون أنها يمكن لها.
تأتي أحد أشهر هذه الأجهزة تحث إسم elgato hd60s والتي تختص في تصوير الألعاب بجودة جد عالية تصل حتى 60 إطار في الثانية الواحدة، لكننا اليوم سوف نتوقف مع جهاز من شركة tihokile capture card والذي يأتي بمميزات أكثر من رائعة، كما أنه لا يقل كفاءة عن الجهاز السالف الذكر.
يمكن لجهاز 4K 60Hz HDMI Video Capture Card USB 3.0 أن يقوم بتصوير playstation و Xbox و Switch و الحاسوب و الهاتف و جهاز التلفاز الكاميرا و أي جهاز إلكتروني يمكن وصله عبر الكابل HDMI، الامر الذي يجعل هذه القطعة مهمة لكل من يقدم محتوى تقني على الانترنت، وهنا نخص بالذكر موقع اليوتيوب.
يمكن لهذا النوع من الأجهزة العمل في تسجيل المحتوى و بثه في أي مكان تريده، كذلك يمكن له أن يقوم بعملية تصوير شاشة الكمبيوتر عند إقلاع الكمبيوتر من داخل الحاسوب و بجودة جد عالية ومن دون الحاجة إلى كاميرا أو هاتف أو أي آلة تصوير، فيمكن تصوير البيوس بجودة عالية و عمل شروحات تعليمية مختلفة أو تصوير كل ما تريده من دون أي حدود.
4K 60Hz HDMI Video Capture Card USB 3.0
4K 60Hz HDMI Video Capture Card USB 3.0
يمكن لهذه القطعة أن تكون مفيدة جدا أثماء عقد المؤتمرات أو الإجتماعات حيث يمكن نقل محتوى الاجهزة الصغيرة مثل الهاتف و عرضها على أي شاشة كبيرة لمشاهدة المحتوى بشكل أفضل، كذلك يمكن لهذه الأداة أن تقوم بنقل الصوت أيضا بجودة عالية، لأنها تتوفر على مخرج الصوت لجلب الصوت من أي جهاز.
دعونا قبل أن نذهب إلى شرح هذه الأداة وكيفية تركيبها و العمل بها ومراجعة العلبة الخاصة بها بشكل مفصل نتعرف على المميزات الخاصة بها.
مميزات 4K 60Hz HDMI Video Capture Card USB 3.0
سعر متوسط بحيث في الغالب تأتي ما بين 35 إلى 40 دولار أمريكي.
يمكن إستعماله مع مختلف الاجهزة الإلكترونية المعروفة.
يدعم التصوير بجودة 4K عالية الدقة مع 60 إطار في الثانية.
حل مشكلة التشنجات أثناء تصوير الألعاب، حيث سوف تقوم هذه الأداة بتسجيل الألعاب و حفظها بدلا منك.
تعمل مع عدة برامج من قبيل OBS studio و VLC و POTPLAYER و برامج أخرى كثيرة.
تتوفر على عدة منافذ HDMI و كذلك منفذ USB 3.0 و منفذ الخاص بالصوت لإخراج و إستقبال الصوت من أي جهاز.
لا تتوفر على أي بطارية لشحنها، بحيث يمكن وصلها بشكل مباشر و بدأ العمل بها في أي وقت.
حجمها جد صغير و حتى مع إستعمالها لمدة طويلة فإن درجة حرارتها لا ترتفع.
لا تحتاج ضبط أي إعدادات أو تنزيل أي تعريفات حتى تتمكن من العمل بها كون أن الحاسوب يقوم بقرائتها بكل سهولة.
شرح Capture Card
شرح Capture Card
عيوب 4K 60Hz HDMI Video Capture Card USB 3.0
يبقى العيب الوحيد هو أنه لا يأتي مع هذه القطعة كابل HDMI و بالتالي ستجد نفسك في حاجة إلى شراء واحد إذا لم تكن فعلا تتوفر على واحد إضافي.
فتح علبة و مراجعة Capture Card
و الأن نترككم مع الشرح المفصل للفيديو المخص للتعرف على Capture Card الجهاز الرائع فتح علبة و مراجعة 4K 60Hz HDMI Video Capture Card USB 3.0.
مشاهدة ممتعة.


نتمنى أن هذه المراجعة قد نالت إستحسانكم، و إلى لقاء قادم ومتجدد على مدونة التعليم المجاني مع شروحات تقنية و فيديوهات تعليمية في كل ما يخص أنظمة التشغيل و حلول مشاكل البرامج و التطبيقات.