القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح برنامج EMCO Malware Destroyer حذف البرمجيات الضارة و الخبيثة ازالة المالوير من الكمبيوتر

 نتوقف اليوم مع تحميل برنامج EMCO Malware Destroyer و الذي يعتبر أحد أهم البرامج المجانية التي تمكنكم من فحص جهاز الكمبيوتر بحثا عن أي برامج ضارة أو خبيثة، ومن ثم إمكانية حذفها و إزالتها في ثواني معدودة من دون الحاجة إلى أي برامج معقدة تتطلب منك ضبطها.
برنامج EMCO Malware Destroyer مجاني بشكل كامل، كما أن طريقة عمله جد سهلة فكلما عليك فعله هو أن تأتي و تختار فحص الكمبيوتر بشكل كلي و كامل و تترك البرنامج إلى أن ينتهي من عملية الفحص الخاصة بجهازك، و إذا وجدت أي تطبيقات غير مرغوب فيها سوف ينبهك إليها و يرشدك إلى طريقة حذفها.
في الغالب يأتي هذا السؤال المنطقي، لماذا تنزيل Malware Destroyer رغم وجود برنامج حماية Antivirus على جهاز الكمبيوتر ؟
الجواب لهذا السؤال هو أن برنامج الحماية قد لا يكون دائما قادرا على التعرف على هذه البرمجيات الضارة و الخبيثة، كما أنه إذا لم يكن محدثا بشكل مستمر فإنه سوف يسمح لمجموعة من التهديدات الأمنية الطارئة التي لم يتعرف عليها بالمرور و التسلل إلى نظام التشغيل الخاص بك، و من ثم العمل بدون أن تتعرف عليها، إلى غير ذلك من الأخطاء الأخرى.
حذف البرمجيات الضارة و الخبيثة ازالة المالوير من الكمبيوتر
حذف البرمجيات الضارة و الخبيثة ازالة المالوير من الكمبيوتر
و هنا تأتي ضرورة تحميل برنامج فحص الكمبيوتر بحثا عن أي برمجيات ضارة و خبيثة ومن ثم التخلص منها و ازالتها حتى تضمن أن يعمل النظام بشكل طبيعي و من دون أي أخطاء أو مشاكل.
من بين الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى مشكلة الشاشة السوداء و الشاشة الزرقاء، وكذلك بطء الكبيوتر و مشاكل الإقلاع هو هذه الفيروسات التي تبقى تعمل في خلفية النظام من دون أن يتم إكتشافها.
دعونا قبل أن نبدأ في شرح برنامج EMCO Malware Destroyer نتعرف على المميزات و العيوب التي يمكن لها أن تصاحب تجربة هذا البرنامج.
مميزات EMCO Malware Destroyer
مجاني بشكل كلي و دائم دون أي تنشيط.
مساحة صغير يمكن تنزيله و تثبيته في ثواني معدودة جدا.
أمن و لا يحتوي على أي تطبيقات مدمجة.
يساعد في التخلص من الفيروسات و حذف المالوير من جذوره.
تسريع الكمبيوتر عبر التخلص من البرمجيات الضارة و الخبيثة.
فحص الكمبيوتر بسرعة كبيرة جدا على عكس مجموعة من برامج الفحص الاخرى.
تحديث قاعدة البيانات الخاصة بالبرنامج إلى آخر إصدار.
متوافق مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز من 7 وصولا الى ويندوز 10.
واجهة مستخدم سهلة وبسيطة، يمكنك العمل به دون الحاجة إلى مشاهدة أي شرح.
لا يستنزف موارد الكمبيوتر من الرامات و المعالج.
عيوب برنامج EMCO Malware Destroyer
ربما العيب الوحيد هو أن واجهة البرنامج باللغة الانجليزية و لا تدعم اللغة العربية.
تحميل و شرح برنامج EMCO Malware Destroyer
يمكنك تحميل البرنامج من خلال الروابط الموجودة أسفل هذه المقالة، بعد ذلك قم بفك الضغط عنه ببرنامج Winrar ثم تبثه بالطريقة الكلاسيكية في تنصيب برامج سطح المكتب، وعند فتحه إذهب نحو Scan Wizards و هناك اختار Scan My Computer.
برنامج EMCO Malware Destroyer
 برنامج EMCO Malware Destroyer
بعد إنتهاء الفحص إذا تم إيجاد أي برمجيات ضارة و خبيثة، ستجد أن البرنامج يعطيك إمكانية حذف كل تلك التطبيقات الضارة و الخبيثة من جذورها عبر إختيارها و النقر على زر Remove.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل و تثبيت برنامج EMCO Malware Destroyer حذف البرمجيات الضارة و الخبيثة ازالة المالوير من الكمبيوتر، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

 



نتمنى أن هذه المقالة التقنية كانت مفيدة لكم، و قد وجدتم فيها من المعلومات و الحلول ما كان بإستطاعته تجاوز كل الأخطاء التي تواجهونها وتسهيل العمل بأجهزتكم.