القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل موقع تحميل برامج كمبيوتر مجانية و أقوى بدائل برامج الحاسوب المدفوعة مجانا

 تحميل برامج الكمبيوتر الضرورية يعتبر من الامور التي لا مفر منها، فأي نظام تشغيل لابد من أن يتوفر له مجموعة من التطبيقات حتى يعمل بشكل عادي وحتى تتمكن من الحصول على أحسن تجربة إستخدام نظام التشغيل الخاص بك، ولكن يبقى المشكل الرئيسي هو أن أغلب برامج الكمبيوتر الجيدة في العادة ما تكون مسبوقة الدفع و تحتاج أن تقوم بشرائها، وليس كل المستخدمين لديهم القدرة على شراء تلك التطبيقات في حالة ما إذا كانت الإشتراكات الخاصة بها غالية نوعا ما.
لدى فإن أفضل طريقة هي الحصول على بدائل مجانية لبرامج الكمبيوتر المدفوعة و العمل بها من دون الحاجة إلى شراء أي تطبيقات من أي موقع آخر، وكذلك من دون الحاجة إلى التورط في برامج مهكرة و في بعض المرات قد تكون مدمج معها برمجيات غير أمنة تنتهك سلامتك و أمنك المعلوماتي.
لدى اليوم سوف نقترح عليكم أفضل موقع تحميل برامج كمبيوتر المجانية مع روابط التحميل المباشرة من مواقعها الرسمية بشكل مباشر، ومن دون أي إعلانات أو روابط خارجية...
تحميل برامج الكمبيوتر مع الموقع الذي سوف نشرحه لكم اليوم بشكل مفصل، سوف يجعلك تحصل على أفضل التطبيقات المجانية بشكل رائع و مميز مع شرح اللميزات و الخصائص و كذلك العيوب التي تأتي مع أي تطبيق من التطبيقات المختلفة.
أفضل موقع تحميل برامج كمبيوتر مجانية
أفضل موقع تحميل برامج كمبيوتر مجانية
تنزيل برامج كمبيوتر مجانية من مواقعها الرسمية بشكل أمن يعتبر الاخيار الأفضل و الأمثل، وذلك بدلا من تجميعات البرامج و أسطوانت برامج الكمبيوتر التي لا يعرف مصدرها و لا المحتويات الخاصة بها، كما أنها أيضا لا تسلم من إمكانية الدمج و التلغيم الامر الذي يجعلها قنبلة موقوتة قد تنفجر في أي لحظة و تؤدي إلى إنهيار نظام التشغيل و فقدان جميع المحتويات الخاصة به، و هو الامر الذي لا يريده أي مستخدم.
قبل أن نشرع في كيفية عمل موقع تحميل برامج الكمبيوتر و الهاتف، دعونا نأخذ فكرة عن المميزات التي سوف نجنيها من وراء إستخدام هذا الموقع، كذلك الاخطاء التي ترافق هذه التجربة.
مميزات أفضل موقع تحميل البرامج
موقع مجاني و لا يحتاج أي إشتراك أو تسجيل.
تنزيل البرامج من مواقعها الرسمية رابط مباشر.
متوفر للاندرويد و الويندوز و لينكس و الماك.
يوفر عشرات البدائل لمختلف البرامج و التطبيقات المدفوعة.
يستعرض لك عددا هائلا من التطبيقات التي تنتمي إلى نفس الفئة من البرامج، مثلا مونتاج ، تعديل الصور ، تصوير الشاشة...
تقييمات و تعليقات المستخدمين للبرامج للإستفادة من أرائهم حول الموضوع.
واجهة الموقع بسيطة جدا وتجعله سهل الاستخدام.
أمن و لا يحتوي على أي سكريبتات أو اعلانات خبيثة.
يدعم أغلب البرامج و التطبيقات التي يمكن أن تبحث عنها.
يستعرض لك هل البرنامج مجاني أو مدفوع و هل هناك نسخة مفتوحة المصدر، وكذلك المنصات التي يعمل عليها البرنامج.
عيوب موقع تحميل برامج الكمبيوتر المجانية
ليس هناك أي عيب يذكر ربما اللغة يمكن تجاوزها عبر ترجة جوجل من داخل المتصفح.
شرح موقع تحميل برامج الكمبيوتر المجانية
سوف تجد رابط الموقع من خلال الرابط الموجود أسفل هذه المقالة، سوف تفتحه و في خانة البحث سوف تكتب إسم البرنامج الذي تبحث عنه، ستلاحظ بعد كتابة إسمه ظهور أيقونه و أمامها كلمة Alternatives مع عدد معين، والذي هو عدد البدائل الموجودة للبرنامج الذي تبحث عنه في الموقع، كما تلاحظ من خلال هذه الصورة.
تحميل برامج كمبيوتر
تحميل برامج كمبيوتر

بعدها تختار البرنامج الذي تريد تحميله تنقر عليه و من الجانبالاليمن للشاشة سوف تجد رابط موقعه الرسمي للحصول عليه بشكل مجاني، أو بحسب الخطة التي تريد أن تقوم بإتباعها.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لأفضل موقع تحميل برامج كمبيوتر مجانية و أقوى بدائل برامج الحاسوب المدفوعة مجانا، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
رابط الموقع أسفل هذه المقالة.
 



نتمنى أن هذه المقالة التقنية كانت مفيدة لكم، و قد وجدتم فيها من المعلومات و الحلول ما كان بإستطاعته تجاوز كل الأخطاء التي تواجهونها وتسهيل العمل بأجهزتكم.