القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج تشفير و اخفاء الملفات على الكمبيوتر وحمايتها بكلمة سر تحميل برنامج anvi folder locker

 تحميل برنامج anvi folder locker من الامور الضرورية لم ستخدمي ويندوز 10 وحتى باقي أنظمة تشغيل ويندوز الاخرى، حتى مع وجود خاصية البيتلوكر Bitlocker إلى أن برنامج في حجم anvi folder locker يعد من الامور الضرورية لحماية ملفات الكمبيوتر من كل المتطفلين أو من يحاول التجسس عليك.
تطبيق anvi folder locker مجاني بشكل كامل كما أنه خالي من أي برمجيات ضارة أو خبيثة، وحتى في حالة استعماله فإنه لا يقوم بعمل أخطاء أو مشاكل داخل الملفات التي يقوم بتشفيرها أو إخفائها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
لماذا anvi folder locker وليس Bitlocker معقد جدا و في حالة فقدان ملف المفتاح المخصص لفتحه فإنك لن تستطيع مهما فعلت فك تشفير الملفات المشفرة ببرنامج البيتلوكر، أما برنامجنا لليوم فهو يعطيك خيار إسترجاع الملفات عبر البريد الإلكتروني وحتى في حالة فقدان البريد الإلكتروني و الماساتر باسورد فهناك طريقة تمكنك من تجاوز كلمة السر و إسترجاع الملفات المشفرة أو المخفية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة ومن دون أي تعقيدات.
رغم أن شركة anvi رفعت الدعن عن برنامج folder locker إلا أنه ما يزال يعمل بشكل ممتاز جدا مع قدرة كبيرة على إخفاء و تشفير مختلف الملفات على نظام ويندوز و بسرعة كبيرة جدا.
تحميل برنامج anvi folder locker
 تحميل برنامج anvi folder locker
برنامج anvi folder locker بعد عمل فحص له عدة مرات تبين أنه خالي من أي برمجيات ملغمة أو تطبيقات ضارة أو خبيثة على عكس الكثير من التطبيقات المجانية التي تكون بعض الأحيان غير أمنة.
قبل أن نبدأ في شرح تحميل و تثبيت برنامج anvi folder locker دعونا نأخذ فكرة بسيطة عن المميزات و العيوب التي تصاحب تجربة إستخدامه على الكمبيوتر.
مميزات برنامج anvi folder locker
تطبيق مجاني 100 % و لا يحتاج أي تنشيط.
مساحة جد صغير يمكن تنزيله في ثواني.
تطبيق أمن من حيث الامن المعلوماتي.
حماية الملفات على ويندوز 10 بكلمة سر.
تشفير الملفات على ويندوز 10 بطريقة سهلة جدا.
إخفاء الملفات على ويندوز 10 بسرعة ومن دون أي أخطاء.
لا يمكن حذف التطبيق من الكمبيوتر في حالة تم إكتشافه إلا عبر إستعمال الماستر باسورد الخاص بك.
لا يمكن فتح التطبيق و إستعماله إلا عن طريق الماستر باسورد الخاص بك.
لا يستهلك موارد الجهاز من الرامات و المعالج.
سرعة كبيرة و إنعدام للتشنجات و الاخطاء.
حماية قوية لملفاتك الشخصية الحساسة من كل المتطفلين.
anvi folder locker
anvi folder locker
عيوب برنامج anvi folder locker
يبقى العيب الوحيد هو أن التطبيق لا يتلقى أي تحديثات كون أن الشركة المطورة متوقف لحد الساعة.
تحميل وتثبيت برنامج anvi folder locker
يمكنكم تحميل البرنامج من الروابط الموجودة أسفل هذه المقالة، بعد ذلك نفك عنه الضغط ببرنامج Winrar أو أي تطبيق آخر لفك الضغط عن الملفات، ثم يتم تثبيته بالطريقة الكلاسيكية في تثبيت البرامج على جهاز الحاسوب، ثم تختار الملفات التي تريد أن تقوم بحمايتها وتضيفها للبرنامج، بعد ذلك تختار نوع الحماية الذي تفضله.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لأفضل برنامج تشفير و اخفاء الملفات على الكمبيوتر وحمايتها بكلمة سر تحميل برنامج anvi folder locker، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذه المقالة.

 



نتمنى أن هذه المقالة التقنية كانت مفيدة لكم، و قد وجدتم فيها من المعلومات و الحلول ما كان بإستطاعته تجاوز كل الأخطاء التي تواجهونها وتسهيل العمل بأجهزتكم.