القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل و شرح برنامج Virus Effect Remover ازالة الفيروسات وتسريع ويندوز 10 و حل مشاكله

 نلتقي من خلال مقالة جديدة على مدونة التعليم المجاني والتي سوف نتعرف فيها على برنامج Virus Effect Remover والذي سوف نتعرف عليه للمرة الأولى بشكل مفصل جدا من خلال الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة.
تحميل  Virus Effect Remover سوف يتيح لكم عددا هائلا من المميزات الرائعة والمختلفة كون أن التطبيق يحتوي في داخله على كم هائل من الأدوات المختلفة في صيانة نظام الويندوز وجعله يعمل بكفاءة جد عالية.
و تأتي ميزة عمل البرنامج المهمة في حالة وجود نظام مصاب بالفيروسات، فإن بعض البرمجيات الضارة والخبيثة تقوم بمنع ال Task Manager من العمل، كذلك Command Prompt و Registry Editor و أدوات الويندوز الاخرى المختصة في إعادة النظام للعمل بشكل طبيعي، وهنا يأتي دور برنامجنا لليوم الذي بإمكانه تشغيل هذه الأدوات حتى مع وجود برمجيات خبيثة تعمل في خلفية النظام.
مع هذا العدد الكبير من الأدوات فإن مساحة البرنامج أقل من 1 mb بمعنى أنه يمكن لك تحميله والعمل به في ثواني معدودة وكيفما كانت كفاءة جهازك فإن البرنامج سوف يعمل بسلاسة تامة.
فإذا كانت للفيروسات تأثيرات سلبية على نظام ويندوز، فإن برنامج حذف أثار الفيروسات سوف يعالج جهاز الكمبيوتر ويساعدك على تجاوز أكبر عدد من الأخطاء التي تقع فيها.
Virus Effect Remover
Virus Effect Remover
تنزيل برنامج Virus Effect Remover يمكن له أن يعفيك من عدد كبير من المشاكل التي وقع فيها نظام الويندوز، أو التي يمكن أن يقع فيها نظام الويندوز مستقبلا.
كما أن هناك أشياء أخرى كثيرة يصعب علينا أن نقوم بسردها في هذه المقالة لهذا فيفضل مشاهدة الفيديو أسفل هذا الموضوع للإطلاع على المزيد من المعلومات عن كيفية إستخدام البرنامج.
دعونا قبل أن نشرح الواجهة الرئيسية لبرنامج Virus Effect Remover نتعرف على ماهي المميزات والعيوب التي يأتي بها هذا البرنامج عند إستخدامه.

مميزات Virus Effect Remover

تطبيق مجاني 100 % و لا يحتاج أي تفعيل.
مساحة أقل من 1 MB وبالتاي يمكن تنزيله في ثواني قليلة جدا.
تطبيق أمن وخالي من أي برمجيات ضارة أو خبيثة.
مجموعة كبيرة من الأدوات المختلفة والمتنوعة.
حذف بعض الفيروسات الضارة والخبيثة من النظام.
تسريع أداء ويندوز 10 في الاقلاع.
حذف الملفات الزائدة التي من شأنها إبطاء ويندوز 10.
التخلص من آثار الفيروسات المختلفة.
تعطيل جميع الفيروسات وحضرها من العمل على الويندوز.
تشفير الملفات ومنعها من الظهور.
تشفير أقسلم القرص الصلب و إخفاؤها.
ازالة الفيروسات التي تعمل في خلفية الكمبيوتر.

عيوب برنامج Virus Effect Remover

لا يعم اللغة العربية.
لم يعد مطوروا البرنامج يوفرون تحديثات للتطبيق.

تحميل و شرح Virus Effect Remover

سوف تجدون عدة روابط للتنزيل أسفل هذه المقالة، فكوا عن البرنامج الضغط عن طريق Winrar ومن ثم نقرتين عليه بزر الفأرة ثم نعم أو موافق و أخيرا تختار Install.
Virus Effect Remover
شرح برنامج Virus Effect Remover
بعدها سوف يظهر اختصار للبرنامج على سطح المكتب كذلك سوف تظهر معك الواجهة الرئيسية للبرنامج.
ازالة الفيروسات وتسريع ويندوز 10
 ازالة الفيروسات وتسريع ويندوز 10

هذا هو البرنامج الأن أمامك، و أول ملاحظة هو أن هناك عددا هائلا جدا من الأدوات المختلفة التي سوف تحصل عليها عند إستعمال التطبيق حيث أنه من الصعب شرح Virus Effect Remover من خلال الصور، فلابد من فيديو مفصل يشرح كل صغيرة وكبيرة داخل البرنامج.
و الأن نترككم مع الدرس المفصل لكيفية تحميل و شرح برنامج Virus Effect Remover ازالة الفيروسات وتسريع ويندوز 10 و حل مشاكله، من خلال هذا الفيديو.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.
مشاهدة ممتعة.



إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.