القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج خرافي أفضل محول صيغ الفيديو و الصوت minitool video converter مجانا

برنامج محول صيغ minitool video converter مجاني بشكل كامل من الشركة المعروفة minitool و التي تقوم بتقديم مجموعة من البرمجيات المختلفة ولكنها في الغالب مسبوقة الدفع إلا أن برنامج تحويل الصيغ video converter فهو ما يزال إلى تاريخ كتابة هذه المقالة تطبيقا مجانيا.
هناك مجموعة من التطبيقات الأخرى التي يمكنها أن تقوم بغملية تحويل الفيديو و الصوت إلى صيغ مختلفة وكثيرة ولكن هذه التطبيقات للأسف غالبها غير أمن حيث تحتوي على عدد هائل من البرمجيات الضارة والخبيثة.
لدى فإن تحميل minitool video converter سوف يعفيكم من تحميل أي برنامج آخر، وليس هذا فقط فبرنامجنا لليوم يمكنك من تحميل الفيديوهات بصيغ وجودات مختلفة من عدة مواقع، كما أنه يحتوي على أداة تصوير شاشة الكمبيوتر مدمجة بداخله يمكنكم استعمالها لتصوير سطح المكتب بكل سهولة.
تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو و الصوت يدعم كل هذه المميزات و مميزات أخرى كثيرة تجعل منه ينافس حتى البرامج المفوعة لهو أمر جد رائع و مميز.
أفضل محول صيغ الفيديو و الصوت
 أفضل محول صيغ الفيديو و الصوت

برنامج تحويل صيغ الفيديو للكمبيوتر يعتبر من تطبيقات سطح المكتب التي لا يمكن للمستخدمين الإستغناء عنها بأي حال من الأحوال، لدى فإنه من الأفضل إغتنام هذه الفرصة و تحميل minitool video converter بما أنه ما يزال مجانا بشكل كامل، لأنه على ما يبدو فإن الشركة المطورة للتطبيق يمكن أن تجعله مسبوق الدفع عما قريب.
قبل أن نشرع في شرح تحميل و تثبيت برنامج video converter دعونا نأخذ فكرة بسيطة عن خصائصه و مميزاته، كذلك العيوب التي يمكن أن تكون داخل البرنامج.

مميزات برنامج Minitool Video Converter

تطبيق مجاني و لا يحتاج أي تفعيل.
مساحة صغيرة يمكن تحميل وتنصيبه في غضون ثواني معدودة.
واجهة البرنامج جد سهلة ولا تحتاج أي خبرة أثناء إستعماله.
تحويل الفيديو والصوت إلى المئات و المئات من الصيغ المختلفة.
تحويل صيغ الفيديو حتى تعمل على أجهزة أخرى.
تصوير شاشة الكمبيوتر بجودة جد عالية مع إعدادات مختلفة لتصوير سطح المكتب.
تحميل الفيديوهات من الانترنت بنقرة زر واحدة.
تحميل  minitool video converter مجانا
تحميل minitool video converter مجانا 

عيوب برنامج minitool video converter

قد يكون العيب الوحيد أنه لا يدعم اللغة العربية، بالرغم من كل مميزاته الرائعة.

تحميل و شرح minitool video converter

سوف تجد رابط التحميل من الموقع الرسمي أسفل هذا الفيديو أدخل و أنقر على Download و بعد إنتهاء التحميل ضعه على سطح المكتب وتبثه بالطريقة الكلاسيكية في تثبيت البرامج.
minitool video converter
 minitool video converter

-1- هذا الخيار الاول يمكنك من تحويل صيغ الفيديو والصوت إلى أي إمتداد تريده، كلما عليك فعله هو أن تقوم بإستيراد الفيديوهات إلى البرنامج ثم تختار الصيغة التي تريدها ثم تنقر على Convert حتى تبدأ عملية تحويل الصيغ...
-2- هنا يمكنك تحميل الفيديوهات التي تختارها بحسب الصيغة التي تريدها من دون الحاجة إلى إستىعمال أي برنامج إضافي من الانترنت.
-3- هنا يقدم لك هذا البرنامج تطبيق screen recorder مجاني داخلي من دون الحاجة إلى تحميل أي برمجيات إضافية، وبالتالي تستطيع تصوير شاشة الكمبيوتر بجودة جد عالية.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل و تثبيت برنامج خرافي أفضل محول صيغ الفيديو و الصوت minitool video converter مجانا، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.


إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.