القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث متصفح جوجل كروم مميزات google chrome خصائص جديدة

 نتوقف اليوم مع تحديث متصفح جوجل كروم، و كما لا يخفى عليكم فإن متصفح كروم يعد أحد أفضل و أقوى المتصفحات رغم عيوبه التي لا يمكن التغلب عليها نتيجة إستهلاكه الهائل لموارد الكمبيوتر بشكل مبالغ فيه.
ولكن هناك مجموعة من المميزات الجديدة التي سوف تكون قد بدأت في الظهور فعلا لدى أغلب المستخدمين الذين يستعملون متصفح جوجول كروم بشكل دائم.
و في العادة فإن شركة جوجل تقوم بتنزيل مجموعة مختلفة من الأدوات حتى تحسن من تجربة التصفح لزيادة السرعة وجعل جوجل كروم أقرب إلى فكرة المتصفح المتكامل الذي لا يمكن الاستغناء عنه.
أولا و كنصيحة إذا كنت من مستعملي متصفح جوجل كروم فإننا ننصحكم بأن تقوم دائما بالحصول على آخر إصدار، وهذا أمر ممكن من دون الحاجة إلى تحميل أو تثبيت أي شيء فقط من داخل الاعدادات الرئيسية الخاصة بمتصفح جوجل كروم.
google chrome
google chrome 

-1- سوف تذهب نحو الثلاث نقاط في الأعلى يمين المتصفح ومن النافذة المنسدلة تختار الإعدادات Settings.
-2- هنا ننتقل إلى حول أو بخصوص كروم أو About Chrome.
-3- سوف يبدأ متصفح جوجل كروم بالتحديث بشكل تلقائي إلى آخر إصدار و اخيرا تنقرعلى Relaunch أو إعادة إقلاع المتصفح.
تحديث متصفح جوجل كروم
تحديث متصفح جوجل كروم

هذه الخطوة سوف تتمكن من الحصول على آخر التحديثات الأمنية التي تقوم شركة جوجل بتنزيلها، كذلك سوف تستفيد من الخصائص و المميزات الجديدة في متصفح جوجل كروم.
مميزات متصفح جوجل كروم الجديدة 
تثبيت المواقع على شكل تطبيقات و الدخول إليها من خلال أيقونات سطح المكتب دون فتح المتصفح
سوف تجد أن عددا هائلا من مواقع التواصل الإجتماعي المعروفة أصبح بالإمكان تثبيتها الأن من خلال المتصفح بشكل سهل وبسيط والدخول إليها من خلال سطح مكتب الويندوز فقط.
هذه الميزة سوف تمكنكم من تصفح المواقع و كأنها تطبيقات الجوال كما هو في نظام الاندرويد، كما أنه يمكن لكم أن تقوموا بحذف هذه التطبيقات في أي وقت تريدونه.
مميزات google chrome
مميزات google chrome

نسخ و مسح المواقع والروابط والصور والفيديوهات من خلال google chrome QR code 
بدلا من البحث عن إضافات في متصفح جوجل كروم حتى تتمكن من القيام بنسخ و إرسال البار كود الخاص بأي موقع أصبح الأن بإمكانك الدخول إليه مباشرة من خلال مسح هذا البار كود وبسرعة كبيرة جدا.
هذه الميزة سوف تختصر عليكم الكثير من الوقت والمجهود الذي في العادة يتم تضيعه في النسخ و اللصق و الإرسال و إعادة الاستقبال من و إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بكم.
مميزات جوجل كروم
مميزات جوجل كروم 

هذه أبرز المميزات التي يمكن أن ندرجها اليوم في إنتظار أي مميزات أو تحديثات جديدة يمكن لكم أن تقوموا بالعمل بها.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحديث متصفح جوجل كروم مميزات google chrome خصائص جديدة، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.


إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.