القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برامج الكمبيوتر المجانية سلسلة أفضل برامج الحاسوب السلسلة 37 أقوى تطبيقات سطح المكتب

 نتوقف اليوم مع سلسلة جديدة من سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر المجانية التي نقدمها على مدونة التعليم المجاني، حيث نتعرف على برامج جديدة و كذلك تطبيقات سبق أن تعرفنا عليها و لكن من خلال النسخ الأخيرة التي تم تحديثها.
فقد سبق أن توقفنا مع مجموعة مختلفة من أفضل برامج الحاسوب واليوم نحاول أن نتم هذه الحلقات بفيديو جديد، وكلما توفرت برامج و تطبيقات جديدة سوف نشاركها معكم بإذن الله.
يعتمد تحميل برامج الكمبيوتر التي نقوم بتوفيرها على أشياء مختلفة، فمن البرامج التي نقدمها ماهو مخصص للحماية والأمن و ازالة و مسح البرمجيات الضارة والخبيثة من نظام الويندوز بمختلف إصداراته، وكذلك برامج المونتاج المجاني التي تمكنكم من صناعة المحتوى المرئي و مشاركته على مختلف المواقع و المنصات المختلفة، و أيضا سوف نتوقف مع أفضل برنامج مجاني لكي تقوم بعملية تشفير الملفات على الويندوز و حمايتها بكلمة سر، وبرامج الانظمة الوهمية و غيرها من مختلف برامج الكمبيوتر التي لا غنى عنها لأي مستخدم على حد سواء.
تحميل أفضل برامج الكمبيوتر المجانية
تحميل برامج الكمبيوتر ويندوز 11

كما تعودنا من خلال سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر فإننا نحاول أن نأتي بروابط تحميل برامج كمبيوتر مجانية التي يمكنكم إستعمالها بشكل دائم من دون الحاجة إلى أن تدفعو فلسا واحد لأي موقع كان....
لدى سوف يبقى هذا الأساس الذي تنبني عليه هذه السلسة هو توفير البرامج و التطبيقات المهمة للويندوز مجانا لكل المستخدمين على حد سواء.
في حالة كانت هذه هي المرة الأولى التي تتابع فيها هذه السلسلة ننصجك بمشاهدة الحلقات السابقة و معها مئات و مئات برامج الكمبيوتر من خلال الرابط أسفله مباشرة.
و الأن سوف نبدأ في إستعراض برامج السلسة 37 على أنه يمكنكم مشاهدة السلسلة بشرح غاية في الدقة والتفصيل من خلال الفيديو الذي سوف تجدونه أسفل هذه المقالة، كذلك روابط التحميل فهي أسفل هذا الموضوع.
تحميل أفضل برامج الكمبيوتر المجانية
أفضل برامج الكمبيوتر تحميل برنامج Folder Spark 
تحميل برنامج folder spark
تحميل برنامج folder spark

يعد برنامج فولدر سبارك أحد التطبيقات المجانية بشكل كامل، حيث أنه يأتي بدور جد مميز وهو تشفير و حماية كل الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بحيث أنه لن يستطيع أي أحد الوصول إليها مهما فعل.
يعتمد برنامج folder spark على خوارزمية تشفير قوية جدا تمكنك من تشفير الملفات التي تختارها بشكل سهل و أمن و دون الحاجة إلى الدخول في تعقيدات البرامج و التطبيقات الأخرى، فهو برنامج يأتي بواجهة مستخدم جد بسيطة يمكن لك إتقان العمل بها في غضون ثواني معدودة جدا.
عيوب البرنامج تأتي في كون أنه لم يعد يتلقى أي تحديثات كون أن الشركة المطورة لهذا التطبيق لم تنزل أي تحديث منذ مدة طويلة جدا.

أفضل برامج الكمبيوتر تحميل برنامج icecream video editor كامل
تحميل icecream video editor
تحميل icecream video editor
هذه النسخة التي سوف نطرحها اليوم عليكم هي النسخة الكاملة من برنامج icecream video editor و هو أحد أشهر برامج المونتاج التي ظهرت في الأونة الآخيرة، و يأتي بمجموعة هائلة من المميزات على رأسها البساطة والسهولة في الإستخدام، برنامج يمنك من صناعة و انشاء فيديوهات احترافية واضافة مؤثرات و انتقالات كثيرة كذلك الكتابة على الفيديو باللغة العربية ولغات أخرى كثيرة، كذلك تصدير و اخراج الفيديو بجودة تصل حتى 4K.
يمكن أن يكون icecream video editor أحد الاختيارات المهمة للمبتدئين في عالم المونتاج و صناعة الفيديو كون أنه يوفر الاساسيات و الضروريات التي لابد منها لكل مستخدم كيفما كان.
أفضل برامج الكمبيوتر تحميل برنامج Screen Recorder مجاني
تحميل برنامج screen recorder
تحميل برنامج screen recorder
من التطبيقات التي أصبح من الصعب الاستغناء عنها خاصة في الأونة الآخيرة نجد برامج تصوير شاشة الكمبيوتر والتتي بإمكانها أن تعفيكم من الكثير من المهام وتسهل عليكم أشياء كثيرة جدا.
برنامج تصوير الشاشة لليوم يأتي بمميزات هائلة منها تصوير حتى بدقة 4K و عمل مؤثرات الماوس أثناء تسجيل سطح المكتب فيديو، مع مجموعة مختلفة من الاعدادات الأخرىة الرائعة.
الميزة التي يمكن أن أقول بأنها الأهم هو أن هذا البرنامج تستطيعون الحصول عليه مجانا و بشكل كامل ومن دون أن تحتاجوا إلى شراء أي تفعيلات من أي مكان كون أننا سوف نقدم لكم عرض مجاني للحصول على هذا التطبيق بطريقة قانونية و أمنة.
أفضل برامج الكمبيوتر تحميل برنامج Adware Cleaner 
تحميل adware cleaner
تحميل adware cleaner
يكفي أن تعرفوا أن هذا التطبيق من تطوير عملاق الحماية Malwarebytes والذي على غير العادة يوفره بشكل كامل و مجاني لكل المستخدمين حتى يتمكنوا من فحص أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم و إزالة أي برمجيات ضارة أو خبيثة، وكذلك بعض الملفات التي قد تسبب مشاكل في الرجيستري.
التطبيق مساحته جد صغيرة كما أنه محمول و لا يحتاج إلى التثبيت، كذلك يدعم اللغة العربية ولغات أخرى كثيرة جدا، يمكنكم بدأ الفحص عبر النقر على Scan ومن ثم التخلص منها و حذفها بشكل كلي ونهائي.
أفضل برامج الكمبيوتر تحميل برنامج Vmware workstation 
تحميل vmware workstation
تحميل vmware workstation
عملاق إنشاء الانظمة الوهمية بحيث أنك إذا كنت تريد الحصول على أكثر من نظام تشغيل على جهاز كمبيوتر واحد من دون الحاجة إلى فورمات أو حتى فقدان البيانات، سوف يمكنك برنامج vmwre من تثبيت ويندوز وهوي أو تثبيت نظام لينكس وهمي أو حتى نظام أندرويد أو ماك أو أي نظام آخر تريده....
تأتي الميزة الرائعة هو أنك سوف تعمل على هذه الأنظمة كما لو أنها فعلا متبثة على كمبيوتر حقيقي ومن دون أن يتأثر النظام الأساسي للكمبيوتر بأي شيء من الأشياء.

تحميل أفضل برامج الكمبيوتر

و الأن نترككم مع الشرح المفصل لحلقة جديد من حلقات أفضل برامج الكمبيوتر المجانية سلسلة أفضل برامج الحاسوب السلسلة 37 أقوى تطبيقات سطح المكتب، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.







إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.