القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريع ويندوز 10 أفضل اعدادت ويندوز 10 أقوى برامج الكمبيوتر Optimizer

 نلتقي في مقالة جديدة على مدونة التعليم المجاني والتي سوف نتعرف فيها على تحميل برنامج Optimizer مع الشرح المفصل لكل كبيرة وصغيرة داخل هذا التطبيق المجاني المخصص لمستعملي نظام ويندوز 10.
كما لا يخفى على مستخدمي ويندوز 10 فإنه من المحتمل دائما ظهور مجموعة من المشاكل و الأخطاء مع كثرة إستعمال الويندوز، كذلك مع طول مدة إستخدامه.
و منبين الأمور المهمة التي يجب أن يأخذها المستخدمون بعين الإعتبار، نجد فكرة افضل اعدادات ويندوز 10 التي يمكن للمستخدم أن يقوم بإختيارها وتفعيلها حتى يحصل على أضفل أداء لهذا النظام، وحتى يتجنب أيضا الوقوع في الأخطاء وبعض المشاكل بين الفينة و الأخرى، و أيضا فإن حذف برامج ويندوز 10 و خدمات ويندوز 10 الزائدة عن الحاجة والتي لا طائل من ورائها.
لدى فإن تنزيل برنامج Optimizer سيكون هو الحل لمجموعة من مشاكل و أخطاء ويندوز 10، كذلك يمكن لهذا التطبيق أن يجعل من تجربة إستخدام ويندوز 10 أفضل بل وقد يغير رأيك في هذا النظام بشكل كلي.
تسريع ويندوز 10 أفضل اعدادت ويندوز 10 أقوى برامج الكمبيوتر Optimizer
 برامج الكمبيوتر Optimizer

يأتي برنامج Optimizer في نسخة تجريبية ما تزال قيض التطوير فكل مدة قصيرة تصدر نسخة جديدة من التطبيق الذي يمكن وصفه بالمميزر رغم أنه ليس هناك أي إصدار نهائي كامل.
يحتوي برنامج اليوم على مجموعة هائلة وكبيرة من الإختيارات المختلفة التي سوف تمكنكم من تحسين و تسريع ويندوز 10، عبر التخلص من كل الزوائد التي أنت لست في حاجة إليها، كذلك تعطيل خدمات ويندوز غير ضرورية بالنسبة إليك والتي لا تفضل أن تستعملها، بل في بعض الأحيان قد تؤدي إلى أخطاء  ومشاكل مثل تحديثات ويندوز 10 و برنامج windows defender....
قبل أن نشرع في شرح تحميل Optimizer مع كيفية العمل به، دعونا نأخذ فكرة عن المميزات والخصائص التي يمكن أن يضيفها، كذلك العيوب و الأخطاء المحتمل وقوعها.
برامج الكمبيوتر Optimizer
أفضل برامج الكمبيوتر
مميزات برنامج Optimizer 
تطبيق مجاني بشكل كلي ولا يحتاج أي تنشيط.
مساحة صغيرة جدا، و نسخة محمولة لا تحتاج التنصيب.
أمن و خالي من أي برمجيات ضارة و خبيثة.
حذف تطبيقات ويندوز 10 غير الضرورية.
تعطيل خدمات ويندوز 10 التي لا تحتاجها.
تسريع اقلاع ويندوز 10 عبر تعطيل البرامج و الخدمات التي تقلع مع ويندوز 10.
تحميل وتثبيت برامج سطح المكتب بشكل تلقائي.
تفعيل مجموعة من خدمات ويندوز الضرورية بنقرة زر واحدة.
تنظيف ويندوز 10 من الملفات الزائدة والعالقة في النظام.
تغير ثيم ويندوز 10 و الألوان الخاصة به.
تعديل ملف الهوست Hosts بطريقة جد سهلة.
تسريع ويندوز 10 و حل كل مشاكل البطء و التشنج و التهنيج.
مجموعة هائلة من الادوات والاعدادت المختلفة التي يمكن لك الحصول عليها.
تسريع ويندوز 10 أفضل اعدادت ويندوز 10 أقوى برامج الكمبيوتر Optimizer
تسريع ويندوز 10

عيوب برنامج Optimizer 
البرنامج ما يزال تجريبي، بالتالي قد تكون النسخة في بعض الأحيان غير مستقرة، لدى يفضل التأكد من توفرك على نقطة إستعادة نظام للرجوع إليها في حالة حدوث أي خطأ.
تحميل و شرح برنامج Optimizer 
يمكنك الوصول إلى تحميل البرنامج من خلال الروابط الموجودة أسفل هذه المقالة، أما عن طريقة عمل البرنامج فهي جد بسيطة، كلما عليك فعله هو أن تختار أفضل الاعدادات المناسبة لك و لحاسوبك.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تسريع ويندوز 10 أفضل اعدادت ويندوز 10 أقوى برامج الكمبيوتر Optimizer، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

 


إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.