القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة بعد الفورمات استعادة جميع أنواع الملفات من الفلاشة و الهارد Recoverit

 نعود اليوم لكي نتعرف على أفضل برنامج استعادة الملفت المحذوفة الذي يمكن أن تقوم بتحميله لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، والذي يأتي بمجموعة كبيرة من الخصائص الهائلة و المميزة التي يصعب أن تجدها في باقي البرامج الاخرى، حيث أن تحميل برنامج Recoverit كامل سوف يغنيك عن إستعمال أي برامج أو تطبيقات استعادة الملفات أخرى.
فبدلا من أن تقوم بتضييع وقتك في البحث عن أقوى و أفضل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة، سوف يكون تطبيق Recoverit هو الحل لجميع مشاكل ملفات التي لم تستطع الوصول إليها.
إستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات يعتبر أمرا صعبا جدا كون أن أغلب البرامج التي يمكن أن نعمل بها لن تكون قادرة على الوصول إلى هذه الملفات لكن برنامج Recoverit النسخة الكاملة لها القدرة على الوصول إلى الملفات حتى بعد الفورمات.
استرجاع الملفات المحذوفة يعد من بين المشاكل الأكثر شيوعا لدى مستخدمي أجهزة الكمبيوتر فمن منا لم يفقد ملفات مهمة ولم يستطع إسترجاعها من جديد بسبب عدم توفره على أقوى برنامج استرجاع الملفات المحذوفة.
نود أن ننوه إلى أن برنامج اليوم تتجاوز إمكانياته باقي برامج Recovery الاخرى حيث أنه يمزج بين مجموعة مختلفة من الادوات المهمة في داخل تطبيق واحد فقط.
أفضل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة بعد الفورمات استعادة جميع أنواع الملفات من الفلاشة و الهارد
افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة حتى بعد الفورمات
حيث أن في الغالب برامج استعادة المحذوفات عند العمل بها لا تسترجع كل شيء، وحتى عندما تستسرجع جميع الملفات المحذوفة تصطدم بمشكلة عويصة وهي أن الملفات التي استرجعها البرنامج لا تعمل أو أنها معطوبة، فمثلا بعد استعادة فيديوهات محذوفة،عندما تأتي لكي تشغلها تجد أنها لا تعمل، هنا برنامج Recoverit يعطيك حل لهذه المشكلة عبر طريقة خاصة من خلالها يمكن اصلاح الفيديوهات التي لا تعمل لأي سبب من الاسباب.
كما أنه يمكن لبرنامج اليوم استرجاع الملفات المحذوفة من الفلاشة و الميموري كارد و غيرها من الاجهزة الاخرى التي يمكن وصلها مع الكمبيوتر، فمثلا يمكنك استرجاع ملفات محذوفة من هارد خارجي أو من أي قطعة أخرى.
و كما جرت العادة من خلال مدونة التعليم المجاني، دعونا قبل أن نصل إلى كيفية تحميل و تفعيل Recoverit نتعرف على المميزات و العيوب التي يأتي بها هذا البرنامج.
مميزات Recoverit 
من تطوير شركة Wondershare و هي شركة عملاقة تملك مجموعة كبيرة من أفضل برامج الكمبيوتر و الهاتف.
تطبيق أمن و خالي من أي برمجيات ضارة أو خبيثة.
استعادة الملفات بسرعة كبيرة عكس بعض البرامج التي يمكن لها أن تإخذ وقتا طويلا جدا.
استرجاع المحذوفات من خلال خوارزمية دقيقة جدا تعمل على أحدث التقنيات.
يمكن للبرنامج العمل على جميع أنظمة ويندوز و الماك.
استعادة الملفات المحذوفة من الميموري كارد بجميع أنواعها حتى المخصصة منها للهواتف.
استرجاع الملفات المحذوفة من الفلاشة.
افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة حتى بعد الفورمات.
استرجاع الملفات المحذوفة من سلة المهملات Recycle Bin.
اصلاح الفيديوهات التي لا تعمل بعد استرجاعها عن طريق البرنامج.
استعادة الملفات من كمبيوتر لا يعمل بسبب الشاشة الزرقاء أو الشاشة السوداء.
استرجاع الملفات قبل إقلاع النظام من خلال حرق الملفات على فلاشة، أو حتى بعد إقلاع النظام بحسب إختيارك الشخصي.
عيوب برنامج Recoverit 
العيب الوحيد هو أن البرنامج مسبوق الدفع، بمعنى أنه لكي تستفيد من كل مميزات النسخة الكاملة تحتاج إلى شراء Recoverit من موقعه الرسمي.
النسخة المجانية تسترجع حتى 100 MB من البيانات.
تحميل و تثبيت Recoverit 
ستجد رابط التحميل أسفل هذا الموضوع أنقر عليه لتحميل البرنامج، ثم ضعه على سطح المكتب، ونقرتين عليه بزر الفأرة، اختار اللغة و اتركه ينهي التثبيت.
أفضل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة حتى بعد الفورمات استعادة جميع أنواع الملفات
إسترجاع الملفات المحذوفة
بعدها Start Now لكي يقلع البرنامج.
أفضل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة حتى بعد الفورمات استعادة جميع أنواع الملفات
إستعادة الملفات المحذوفة
ستظهر لك واجهة البرنامج في هذا الشكل، تختار القرص الذي تريد أن تسترجع منه الملفات و تنقر على Start لكي يبدأ الفحص بحثا عن الملفات المفقودة.
أفضل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة حتى بعد الفورمات استعادة جميع أنواع الملفات
استرجاع الملفات المحذوفة بعد الفورمات
بعدها تنتظر إلى أن ينتهي الفحص وتختار الملفات التي تريد استرجاعها ثم Recover و هنا تحدد المكان الذي تريد ان تسرتج اليه الملفات و يفضل أن يكون في قرص اخر غير القرص الذي قمت بحفظ الملفات فيه و اخيرا Recover لكي تبدأ عملية استرداد الملفات المحذوفة.
أفضل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة حتى بعد الفورمات استعادة جميع أنواع الملفات
إستعادة الملفات المحذوفة من الفلاشة و الميموري كارد
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لأقوى و أفضل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة حتى بعد الفورمات استعادة جميع أنواع الملفات، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.

 


أتمنى ان المعلومات التي قدمناها من خلال هذه المقالة والفيديو قد نالت إعجابكم، وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع تدوينات ومقالات جديدة.