القائمة الرئيسية

الصفحات

خاصية جديدة شرح ميزة Meet Now على ويندوز 10 خصائص و مميزات الويندوز 10

 مما لا شك فيه أن وثيرة تطور ويندوز 10 تزيد بشكل دائم و مستمر و هذا ما نلاحظه من خلال التحديثات النصف سنوية، كذلك التحديثات التراكمية، و أيضا بعض التحديثات العرضية التي قد تظهر بين الفينة و الأخرى.
و من بين هذه التحديثات المميزة والمهمة نجد ميزة Meet Now و التي تحاول من خلالها شركة مايكروسوفت أن تنافس باقي تطبيقات التعليم عن بعد مثل تطبيق زوم ZooM و غيره من تطبيقات الدردشة الاخرى.
تحميل تطبيق Meet Now ويندوز 10 هو أمر ليس له أي حاجة، لأنه عبارة عن ميزة تظهر داخل الويندوز بشكل تلقائي، فكلما عليك فعله هو التأكد من الحصول على آخر تحديث للويندوز، وكذلك التأكد من أن تحديثات الويندوز 10 مفعلة على جهازك ولا تقوم بحضرها أو ايقافها من خلال الاعدادات.
بعد إستحواذ شركة مايكروسوفت على تطبيق Skype قامت بمجموعة من التغيرات والتطويرات بداخله، وربما تعتبر أفضل ميزة جاءت بها لحد الساعة هي ميزة Meet Now.
خاصية جديدة شرح ميزة Meet Now على ويندوز 10 خصائص و مميزات الويندوز 10
meet now skype

سوف تظهر هذه الميزة على شكل أيقونة كاميرا داخل مزدوجتين من الاسفل إلى الاعلى في مكان الاشعارات الخاصة بالويندوز في الاسفل يمين الشاشة الخاصة بك، وعند النقر عليه سوف تنبثق لك نافذة في هذا الشكل Create a Meeting أي انشاء اجتماع أو عمل اجتماع من خلال بث مباشر خاص بك، أو تختار Join a Meeting حتى تذهب وتنضم إلى اجتماع آخر من خلال الرابط الذي سوف يتم إرساله إليك من الشخص الذي قام بعمل الاجتماع.
خاصية جديدة شرح ميزة Meet Now على ويندوز 10 خصائص و مميزات الويندوز 10
 شرح meet now
وبعدها سوف يفتح المتصفح الخاص بك ويمكن لك إما أن ترسل رابط من البث الذي قمت بإنشائه إلى كل الاشخاص الذين تريد منهم أن ينضموا إلى هذا البث المباشر.
مميزات تطبيق Meet Now
مجاني ولا تحتاج الاشترك لكي تستعمله.
عمل بث مباشر و مشاركة الشاشة الخاصة بك مع باقي الاشخاص.
عمل شروحات تعليمية و مشاركتها مع الطلبة و التلاميذ.
تسجيل كل المحادة فيديو و حفظها على جهاز الكمبيوتر.
يدعم اللغة العربية و مجموعة من اللغات الاخرى الكثيرة.
لا تحتاج إلى تحميل أي تطبيقات طرف ثالث.
طريقة سريعة جدا كون أنها يمكن أن تتم من خلال المتصفح.
يمكن أن يكون بديل لتطبيق Skype وباقي تطبيقات الدردشة الاخرى.
يمكن لهذه الطريقة عمل دردشة من خلال مجموعات مختلفة.
دردشة الصوت والفيديو و مشاركة الشاشة و أي شيء تعمل به على نظامك.
عيوب تطبيق Meet Now 
لحد الساعة التطبيق مايزال يعمل بشكل أكثر من رائع، على أنه مرة بفترة تجريبية لا بأس بها قبل أن يخرج للعمل به بشكل مرسمي على ويندوز 10.
شرح Meet Now
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لخاصية جديدة شرح ميزة Meet Now على ويندوز 10 خصائص و مميزات الويندوز 10، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.


شاهد أيضا : أفضل 10 متصفحات أنترنت 2019 top 10 browser
أتمنى ان المعلومات التي قدمناها من خلال هذه المقالة والفيديو قد نالت إعجابكم، وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع تدوينات ومقالات جديدة.