القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 متصفحات أنترنت 2019 top 10 browser

أفضل 10 متصفحات أنترنت 2019 top 10 browser

بسم الله الرحمن الرحيم.
نرجع من خلال تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني والتي سنحاول من خلالها أن نسلط الضوء على أمر غاية في الأهمية، والذي قد يغفله بعض المستخدمين، حيث أنه قد تتوفر على أنترنت جيدة وحاسوب أو هاتف بإمكانيات جد عالية ولكنك للأسف تغفل نقطة مهمة جدا وهي المتصفح.
فما فائدة الأنترنت والجهاز الجيدان إذا كان المتصفح بطيئ ولا يستطيع حماية المستخدم من الروابط المفخخة والبرامج والتطبيقات الملغومة ومواقع التصيد والصفحات المزورة، ولا يوفر له مجموعة من الأدوات الإضافية التي تمكنه من خوض أحسن تجربة لتصفح الأنترنت بشكل أفضل من ذي قبل.
أفضل 10 متصفحات أنترنت 2019 top 10 browser
أفضل 10 متصفحات أنترنت 2019 top 10 browser
كما أن بعض المتصفحت قد يكون لها أثر عكسي على الجهاز من خلال الأشياء التي يمكن أن تتسبب فيها، من قبيل تسريب البريد الإلكتروني وكلمات السر المخزنة على الجهاز وكذلك تحميل البرمجيات الغير أمنة إضافة التولبارات Toolbars التي تشوه المتصفح وتستغل المستخدمين لربح المال بطرق خبيثة...
لهذه الأسباب وغيرها نرى أن إختيار المتصفح هو أمر غاية في الأهمية، ويجب على المستخدم أن يراعي فيه مجموعة من العوامل حتى يختار أفضل browser متوفر على شبكة الأنترنت.
ومن خلال هذه التدوينة نختار أن نستعرض لكم أفضل 10 browser ليس بشكل إعتباطي، وإنما قد سبق تجربتها والعمل بها لمدة طويلة جدا.
شاهد أيضاماهو أفضل متصفح للهاتف ؟ أفضل 5 متصفحات أندرويد 2018

أفضل 10 متصفحات أنترنت 2019 top 10 browser

متصفح Opera Neon 2019
من بين الأمور التي يجب أن نقر بها هو أن شركة Opera قامت بتطوير أحد أفضل وأسرع المتصفحات من خلال النسخة الأخيرة
Opera Neon 2019.
متصفح أوبرا نيون قد يكون فعلا هو مستقبل المتصفحات حيث أنه جاء بكل ما يحتاجه المستخدم، أو بالأحرى أهم مايحتاجه ويريده المستخدمون حيث جمع بين ميزة الخفة والسرعة والأناقة والجمال، فعندما تستعمل المتصفح ستلاحظ أن المتصفح سريع جدا ومتجاوب بشكل كبير جدا.
متصفح خفيف وسريع
متصفح خفيف وسريع 
كما أن إعدادات المتصفح توفر مجموعة من الأشياء المميزة التي سوف تفيد المستخدم بشكل كبير جدا وستتيح له تجربة تصفح الانترنت بشكل مميز.
متصفح Opera Neon 2019 من المتصفحات التي ننصح بها بشكل كبير حيث أنه سيجنبكم كل التشنجات والمشاكل المتعلقة بالبطئ التي سبق لكم مواجهتها مع باقي المتصفحات الأخرى.
يمكنكم متابعة الشرح المفصل لهذا المتصفح من خلال هذا الفيديو.



متصفح Firefox Quantum فايرفوكس كوانتوم
نعم إنها شركة موزيلا جاءت بأحد أفضل منتجاتها على مر الزمن، آخير يمكن أن نقول بأن موزيلا إستاطعت أن تلبي رغبات ومتطلبات المستخدمين ومستعملي منتجات هذه الشركة.
والمتتبعين كانوا على علم بما تخطط له الشركة حيث أنه قبل سنوات أعلنت أنها في سعي حثيث لتطوير أسرع متصفح على شبكة الأنترنت يمكنه حتى التفوق على جوجل كروم.
أفضل 10 متصفحات أنترنت 2019 top 10 browser
أفضل 10 متصفحات أنترنت 2019 top 10 browser
بعيدا عن الكلام المرسل، ومن الناحية التقنية هو أقل بنسبة 30 % من ناحية إستهلاك الرام بالمقارنة مع الوحش جوجل كروم الذي يلتهم الرامات بشكل مبالغ فيه.
خواص معدلة ومحسنة بشكل كبير مثل خاصية التصفح الأمن وخاصية حماية المعلومات والبيانات من التسريب إلى باقي المواقع، وخاصية إقلاع الصفحة بسرعة كبيرة جدا.
كذلك فإننا ننوه إلى ضرورة تجربة Firefox Quantum حتى تتمكنوا من الإطلاع بشكل أقرب على هذا المشروع، وهو الأمر الذي نوفره لكم من خلال هذا الفيديو.



شاهد أيضاأفضل برامج الكمبيوتر 2019 برامج حاسوب خرافية السلسلة 24
متصفح Cent Browser
إذا كنت من الأشخاص المتيمين بمتصفح جوجل كروم ولا تستطيع الإستغناء عنه نظرا لأنك قضيت فترة طويلة في إستعمال هذا الأخير، فإننا أتيناك بالحل من خلال إستعمال cent browser الذي هو مبني بالأساس على الإصدار كروميوم مما يجعل منه نسخة طبق الأصل من متصفح جوجل كروم.
فلن تجد أي فرق من ناحية الشكل والأيقونات والإعدادات كما أنه يدعم اللغة العربية إضافة إلى مجموعة من المميزات والتحسينات التي سوف تفيدكم وتدهشكم كثيرا جدا.
أفضل 10 متصفحات أنترنت 2019 top 10 browser
أفضل 10 متصفحات أنترنت 2019 top 10 browser
يدعم جميع الإضافات التي يمكن أن تحتاجها من خلال متجر الويب الخاص بكروم، كما أنه يأتي بإضافات جاهزة ومثبتة للعمل بشكل تلقائي، أما من ناحية إستهلاك الرام والمعالج فالمتصفح خضع لمجموعة من التحسينات تجعل منه أسرع وأقل إستهلاكا لموارد الجهاز كما جرت العادة في أغلب المتصفحات.
ويمكنكم مشاهدة الشرح المفصل لهذا المتصفح من خلال هذا الفيديو المفصل.



متصفح Cliqz
قد تكون هذه المرة الأولى التي تسمع فيها بمتصفح Cliqz ولكنه المتصفح الأول عالميا الذي لا يمكن أن يساوم أبدا على أمنك المعلوماتي ومعلوماتك الشخصية.
تتوفر فيه عدة خواص مهمة بشكل تلقائي مثل خاصية حضر الإعلانات وكذلك خاصية التصفح الأمن والموثوق وخاصية منع التعقب والإرتباط مع المواقع التي تقوم بزيارتها بشكل يومي.
أفضل متصفح أنترنت للويندوز 10
أفضل متصفح أنترنت للويندوز 10
المتصفح متوفر لجميع أنظمة التشغيل الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية ولكل الأنظمة، مما يجعله أكثر مرونة كما أنه مفتوح المصدر وقابل للتطوير والبناء عليه لأصحاب المشاريع.
يمكن لكم متابعة مميزات متصفح Cliqz وكل شئ عنه من خلال هذا الفيديو.



متصفح yandex
هو متصفح تم تطويره وبناءه على كروميوم لدى من المفترض أنكم لن تجدو أي صعوبة في إستخدامه والعمل به حيث سوف يبدو مألوفا بشكل كبيرا لم سبق له العمل بجوجل كروم.
متصفح yandex يدعم كل الإضافات الخاصة بكروم كما أنه سريع جدا وصغير الحجم ومتوافق مع جميع إصدارات الويندوز، ويمكن تخصيصه بحسب رغبة المستخدم.
best internet browser for windows 10
best internet browser for windows 10
يتيح متصف ياندكس إمكانية تصفح الأنترنت عبر تجربة مميزة وجديدة خالية من أي تشنجات أو مشاكل، ويمكنكم التأكد من هذا من خلال مشاهدة هذا الفيديو.



متصفح CITRIO
إذا كنت تبحث عن شئ هو أكبر من المتصفح في حد ذاته فإننا نرشح لك العملاق متصفح Citrio بطريقة جديدة ومميزة رغم أن المتصفح له مدة لا بأس بها من التواجد على الشبكة العنكبوتية.
جاء هذا الأخير بمدير للتحميلات للتحميل من الانترنت بدون الحاجة إلى تحميل أي برنامج مع مجموعة من الخواص الرائعة والمميزة التي تجعله متصفحا يستحق التجربة.
أسرع وأخف متصفح أنترنت 2019
أسرع وأخف متصفح أنترنت 2019
يمكن لكم متابعة شرح تحميل وتثبيت Citrio مع شرح جميع المميزات والخصائص من خلال هذا الفيديو المفصل.



شاهد أيضا : تحديث ويندوز 10 الجديد 2019 جميع المميزات الخرافية القادمة Windows 10 19H1
هو من بين المتصفحات القديمة النشأة حيث بدأ تقريبا منذ سنة 2004 ولكنه شهد مجموعة من التغيرات الكبيرة التي جعلت منه اليوم قادرا على منافسة شركات عملاقة مثل جوجل وموزيلا وأوبرا ...
UC Browser وعلى غرار باقي المتصفحات السابقة فهو متوفر لجميع الأجهزة ولجميع أنظمة التشغيل، كما أنه يقوم بتنزيل مجموعة من التحديثات والترقيعات لحل أي مشكلة قد تواجهكم في المستقبل.
أسرع وأخف متصفح أنترنت 2019
أسرع وأخف متصفح أنترنت 2019
يمكن أن تتابعو جميع الإمكانيات التي يوفرها هذا المتصفح مع كيفية التحميل والتثبيت ومختلف الخصائص من خلال هذا الفيديو المفصل.



متصفح Comodo Dragon
متصفح Comodo IceDragon
هذه المرة سوف ندرج متصفحين في مكان واحد حيث أن هذين المتصفحين من نفس الشركة وهي شركة Comodo للحماية والأمن المعلوماتي والتي دائما ما تسعى إلى تقديم أشياء جديدة ومميزة، حيث طورت المتصفحين على الإصدار كروميوم وكذلك المتصفح الثاني على أساس موزيلا، لدى من المفترض أن لا تجدو أي مشكلة في العمل بهما.
أفضل 10 متصفحات أنترنت 2019
أفضل 10 متصفحات أنترنت 2019
كما أن المتصفحين يدعمان جميع الإضافات التي تجدها على باقي المتصفحات الأخرى، كما يمكن متابعة كيفية التحميل والتثبيت وشرح الخصائص والمميزات من خلال هذا الفيديو.



متصفح Baidu Spark Browser 2019
من المتصفحات الشهيرة في السنوات الأخيرة وهي من تطوير العملاق الصيني Baidu ولكن الأمانة قبل ذكر أي شئ تحتم علينا أن نخبركم أنه تم رفع الدعم عن هذا المتصفح، ولكن بالرغم من ذلك فهو ما يزال يعمل ويمكنكم تحميله على أجهزتكم للعمل به حيث أنه لا يزال متوفر على بعض المنصات للتحميل مجانا.
2019 top 10 browser
2019 top 10 browser
يمكنكم مشاهدة المميزات التي يأتي بها هذا المتصفح من خلال هذا الفيديو الذي يشرح كل شئ بالتفصيل عن متصفح سبارك SPARK 2019.



قد تكون هذه المرة الأولى التي تسمع فيها بوجود متصفح إسمه Slimjet ولكنه موجود منذ مدة لا بأس بها حيث شهد عدد تحميلات محترمة ونسبة مستخدمين جيدة مقارنة بالحرب الدائرة فيما يخص المتصفحات.
أفضل 10 متصفحات أنترنت 2019 top 10 browser
أفضل 10 متصفحات أنترنت 2019 top 10 browser
يوفر المتصفح الآخير وعلى غرار باقي المتصفحات السابقة مجموعة من الإمكانيات مما جعله يحصد مكانة ضمن أفضل 10 متصفحات أنترنت 2019 وذلك بالرغم من وجود عشرات المتصفحات الأخرى التي لم نأتي على ذكرها في هذه التدوينة لمجموعة من الأسباب المختلفة.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لمتصفح Slimjet  من خلال هذا الفيديو.



كانت هذه سلسلة مطولة نوعا ما حاولنا من خلالها أن نقربكم من أفضل متصفحات الانترنت السريعة والخفيفة والتي تتيح لكم خوض تجربة فريدة من نوعها عند تصفح الانترنت.