القائمة الرئيسية

الصفحات

ازالة الكروما الخضراء شرح كيفية حذف الخلفية الخضراء من Filmora9 دورة تعلم و احتراف برنامج فيلمورا 9

 نرجع من خلال فيديو جديد من دورة تعلم و احتراف برنامج Filmora 9، حيث سوف نتعلم فيه كيفية ازالة الكروما الخضراء من الفيديوهات، كذلك سوف نترككم مع روابط تحميل أفضل 10 كرومات اشتراكات مجانية من خلال رابط واحد مباشر، وكما تعلمون فإن كرومات المونتاج مهمة جدا لإضفاء لمسة جمالية على الفيديوهات التي تعمل عليها.
وكل برامج المونتاج الاحترافية مثل برنامج فيلمورا تحتوي على خاصية ازالة الشاشة الخضراء من الفيديو، مثل البرامج التي سبق و شرحنها لعملية ازالة الكروما مثل برنامج Camtasia و برنامج Openshot و غيرها من التطبيقات الاخرى.
ماهي الكروما ؟
الكروما بكل بساطة هي خلفية خضراء يمكنك استعمالها عند تصوير الفيديوهات الخاصة بك، وبعد ؟أن تنتهي من التصوير يمكن لك حذف و ازالة الكروما واستبدالها بأي مشاهد أخرى من اختيارك بحسب برنامج المونتاج الذي تستعمله.
فإذا أردت أن تقوم بعمل فيديوهات إحترافية تحتوي على بعض ما تشاهده في الافلام السينمائية فمن الافضل أن تشتري خلفية خضراء لفيديوهاتك المستقبلية.
كما أنه هناك مجموعة من الفيديوهات الجاهزة، أو الكرومات الجاهزة للتعديل عليها مجانا في مختلف الاشكل و الانواع، وكعينة منها ستجدون رابط تحميلها أسفل هذا الموضوع.
ازالة الكروما الخضراء شرح كيفية حذف الخلفية الخضراء من Filmora9 دورة تعلم و احتراف برنامج فيلمورا 9
إزالة الكروما الخضراء remove chroma key

و من المؤكد أن برنامج فيلمورا 9 من بين التطبيقات التي يمكن لها أن تزيل الخلفيات الخضراء بكل سلاسة و سهولة ومن دون أي مشاكل أو تعقيدات.
كيفية ازالة الكروما في Filmora 9 ؟
كل ما عليك فعله هو أنك سوف تقوم بالذهاب إلى الكروما الموجودة في التايم لين وتنقر عليها نقرتين بزر الفأرة سوف تظهر اعدادات الفيديو من الاعلى وعندها سوف تفعل خيار Chroma key.
وعندها سوف تجد أن الخلفية الخضراء قد إختفت و بعدها يمكن أن تنهي تحرير و معالجة الفيديو الذي تعمل عليه، وفي الاخير تصديره بالجودة الذي تبغيها.
والأن نترككم مع الشرحج المفصل لكيفية ازالة الكروما الخضراء شرح كيفية حذف الخلفية الخضراء من Filmora9 دورة تعلم و احتراف برنامج فيلمورا 9، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

 


شاهد أيضا دورة تعلم وشرح filmora 9 كيفية دمج فيديو مع فيديو وصورة داخل صورة how to merge videos

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.