القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلم برنامج Camtasia 9 كيفية حذف الخلفية الخضراء + كرومات جاهزة

تعلم برنامج Camtasia 9 كيفية حذف الخلفية الخضراء + كرومات جاهزة 

بسم الله الرحمن الرحيم.
نعود اليوم من جديد لكي نتم دورة تعلم وإحتراف برنامج كامتازيا ستوديو Camtasia Studio 9 والذي يمكن إعتباره من بين أفضل وأحسن برامج المونتاج التي يمكنكم إستعمالها خاصة لمنشئي المحتوى على اليوتيوب وعلى غيره من المواقع التعليمية الأخرى.
كما أن من بين أبرز مميزات برنامج كامتازيا ستوديو هو البساطة والسلاسة والسهولة، فلايمكن أن نقارنه بعملاقة المونتاج
Sony Vegas و adobe after effects ولكنه يبقى يحتوي على النسبة الأهم مما قد يحتاجه أي شخص يبحث عن برنامج مونتاج الفيديو والصور والصوت.
يحتوي برنامج Camtasia Studio 9 على مجموعة مختلفة من الفلاتر والمؤثرات التي يمكنكم إضافتها إلى فيديوهاتكم التي تريدون إنشائها، كما أنكم ستقفون على مجموعة مختلفة من الإعدادات المميزة.
تعلم برنامج Camtasia 9 كيفية حذف الخلفية الخضراء + كرومات جاهزة
تعلم برنامج Camtasia 9 كيفية حذف الخلفية الخضراء + كرومات جاهزة 
سبق لنا من خلال مدونة التعليم المجاني أن قدمنا شروحات مطولة عن كيفية تحميل البرنامج وتثبيته وحل مشاكله، وكيفية العمل به وإضافة المؤثرات، وتقطيع الفيديو ودمجه مع الصوت وفصل الصوت عن الفيديو وعمل مقدمات فيديو إحترافية وأشياء أخرى كثيرة يمكنكم متابعتها من خلال هذا الرابط.
شاهد أيضا : دورة تعلم وإحتراف برنامج كامتازيا ستوديو على اليوتيوب
واليوم نحن بصدد شئ آخر مهم جدا وهو يتعلق بمن يعملون بالبرنامج بشكل مكتف ويحتاجون إلى تعلم كل خبايا برنامج كامتازيا ستوديو 9، حيث نتطرق إلى شرح كيفية حذف الخلفية الخضراء في برنامج Camtasia Studio 9، وماهي الفائدة التي تجنيها من فعل ذلك.
ولهذه الكرومات مجموعة من الفوائد الكثيرة، حيث أنه يمكن تركيبها على أي فيديو كان ومن ثم دمج المؤثرات الموجودة فيها مع الفيديو نفسه، كما أنها تساعد أصحاب قنوات اليوتيوب على زيادة التفاعل مع المتابعين من خلال إضافة أيقونات الإشتراك والإعجاب والجرس...
كما يمكنك إذا كنت تقوم بتصوير نفسك في فيديوهات مباشرة أن تضع في الخلفية كروما خضراء، وبعدما ترجع لكي تعمل مونتاج الفيديو تحذف الخلفية الخضراء من دون أن تترك أي أثر، وتضع في مكانها أي خلفية كيفما كان شكلها.
كما أننا سوف نتوقف مع تحميل كرومات جاهزة للبرنامج مع شرح كيفية إضافة الكرومات إلى البرنامج ومن ثم إختيار المناسب لوضعها وبعد ذلك حذف الخلفية الخضراء الخاصة بها بطريقة جد سهلة.
شاهد أيضا : إنشاء بارتشن جديد على الكمبيوتر بدون فورمات إنشاء قرص جديد وتقسيم الهارد
والأن نترككم مع الشرح المفصل لتعلم برنامج Camtasia Studio 9 كيفية حذف الخلفية الخضراء + كرومات جاهزة للتحميل بالمجان من خلل هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




شاهد أيضا : أفضل برامج كمبيوتر خرافية سلسلة أفضل برامج الحاسوب 26

وإلى لقاء قادم على مدونة التعليم المجاني ومع تدوينات تقنية جديدة وفيديوهات شروحات البرامج والتطبيقات، وحل مشاكل أنظمة التشغيل وجديد التكنولوجيا والمعلوميات.