القائمة الرئيسية

الصفحات

تحويل كاميرا الهاتف إلى الكمبيوتر تشغيل كاميرا الموبايل على الكمبيوتر تحويل الاندرويد والايفون الى ويب كام

 مرحبا في موعد جديد على مدونتكم مدونة التعليم المجاني مع جديد شروحات أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، والأخبار التقنية والمعلوميات.
هل تحتاج إلى كاميرا ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن ليس لديك واحدة في متناول اليد؟ هل تعلم أنه يمكنك استخدام هاتفك الذكي ككاميرا ويب لاسلكية؟ هذا ممكن مع برنامج Iriun Webcam وبرنامج DroidCamApp.
لأننا نلاحظ أن هناك مجموعة كبيرة من مستخدمي الكمبيوتر يرغبون في تحويل كاميرا الهاتف إلى الكمبيوتر، لأنه في بعض الأحيان قد تتوقف كاميرا الكمبيوتر عن العمل، أو لأن جودة كاميرا الكمبيوتر في غالب الأحيان لا تأتبي بجودة عالية ودقة الصورة فيها تكون ضعيفة بشكل ملحوظ، الأمر الذي يظطر معه بعض المستخدمين إلى تشغيل كاميرا الموبايل على الكمبيوتر.
كما أنه في بعض الأحيا قد يصادف أن الكمبيوتر الذي تعمل به ليس فيه أي كاميرا أو حتى أن تعريف الكاميرا على جهازك مفقود ولا تستطيع الوصول إليه لدى فإن تحويل هاتف الاندرويد و الايفون إلى ويب كاب للكمبيوتر سوف يكون أمرا مهم و مميزا جدا لعدد كبير من مستخدمي الحواسيب.
و بالتالي فإن طريقة تشغيل كاميرا الجوال على الكمبيوتر سوف يكون لها أثر كبير، الأمر الذي جعلنا ملزمين بعمل شرح لأفضل التطبيقات والطرق التي تمكنكم من القيام بذلك.
طريقة تشغيل كامرا الهاتف على الكمبيوتر بواسطة USB يمكن القيام بها من خلال عدة تطبيقات و لكننا سوف نشرح لكم أفضل تطبيقين مجانين للقيام بهذه المهمة.
تحويل كاميرا الهاتف إلى الكمبيوتر تشغيل كاميرا الموبايل على الكمبيوتر تحويل الاندرويد والايفون الى ويب كام
تحويل كاميرا الهاتف الى الكمبيوتر
1. تطبيق Iriun Webcam
إصدار البرنامج المجاني: 2.5.6 
الأنظمة المتوافقة: Windows 
نوع ترخيص البرنامج: برنامج مجاني 
لغات البرنامج المتاحة: اللغة الإنجليزية 
البنى المتوافقة: 32 بت / 64 بت 
تم إصدار البرنامج المجاني: 14 سبتمبر 2020.
تحويل كاميرا الهاتف إلى الكمبيوتر تشغيل كاميرا الموبايل على الكمبيوتر تحويل الاندرويد والايفون الى ويب كام
تشغيل كاميرا الموبايل على الكمبيوتر
* كيفية عمل تطبيق Iriun Webcam
ستحتاج إلى تثبيت برنامج Iriun Webcam على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وكذلك تثبيت نفس البرنامج على هاتفك الذكي عن طريق تنزيله من Google Play أو App Store.
بمجرد تثبيت كلا البرنامجين ، سيكون عليك فقط تشغيلهما أثناء الاتصال بشبكة Wi-Fi نفسها حتى تكتشف التطبيقات بعضها البعض. سيكون عليك فقط الانتقال إلى إعدادات البرنامج الذي تحتاج من خلاله إلى استخدام كاميرا الويب (مثل Skype على سبيل المثال) وتهيئته كما يحلو لك.
Iriun Webcam هو برنامج مجاني لكل من Windows والجوال. يتم تقديمه باللغة الإنجليزية فقط.
استخدم كاميرا هاتفك ككاميرا ويب لاسلكية في الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac.
قم بتثبيت Webcam لنظام التشغيل Windows أو Mac أو Linux ، وقم بتنزيل تطبيق Iriun Webcam على هاتفك المحمول وابدأ في استخدام الهاتف مع تطبيقات الفيديو المفضلة لديك.
2. تطبيق DroidCamApp
يعد تحويل جهاز Android إلى كاميرا ويب أمرًا سهلاً للغاية إذا كان لديك DroidCam. إنه برنامج يربط جهاز الكمبيوتر والهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي ويستخدم كاميرا الهاتف لاستخدامها ككاميرا لتطبيقات مختلفة ، مثل Skype.
تحويل كاميرا الهاتف إلى الكمبيوتر تشغيل كاميرا الموبايل على الكمبيوتر تحويل الاندرويد والايفون الى ويب كام
تحويل الايفون الى ويب كام للكمبيوتر
كيفية عمل تطبيق DroidCamApp
قم بتحويل جهازك المحمول إلى كاميرا ويب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك
هذا هو عميل Windows ولكنك ستحتاج أيضًا إلى تثبيت ملف APK على جهاز Android. يعمل بالطريقة التالية:
الخطوة 1: اختر الاتصال المراد استخدامه بين wifi وكابل USB.
الخطوة 2: إذا كان عن طريق wifi ، فسيتعين عليك إدخال رقم IP للجهاز عن طريق التطبيق الخاص ، بالإضافة إلى منفذ DroidCam. إذا كان مفتاح الUSB ، فقط رقم IP.
الخطوة 3: كل ما عليك فعله هو بدء الاتصال واختيار ، اختياريًا ، ما إذا كنت تريد التقاط الصوت أيضًا.
لا يقتصر تطبيقه على مؤتمرات الفيديو ولكن يمكنك استخدامه ككاميرا مراقبة.
وإذا قمت بشراء النسخة المدفوعة ، فستتمكن من التحقق من الجوانب المختلفة ، مثل التكبير ، والتدوير ، والإضاءة ، وإمكانية التقاط الصور وغيرها من المزايا العديدة.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحويل كاميرا الهاتف إلى الكمبيوتر تشغيل كاميرا الموبايل على الكمبيوتر تحويل الاندرويد 
والايفون الى ويب كام، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.




وإلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، والأخبار التقنية والمعلوميات.