القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تعرف نسخة ويندوز 10 التي حملتها من الانترنت هل هي أصلية أم معدلة verify windows 10 iso

 نتعرف في هذه المقالة الجديدة على مدونة التعليم المجاني عن كيف تعرف نسخة ويندوز 10 الخاصة بك هل هي أصلية أم أنها نسخة معدلة تم التلاعب بها و تغيير بعض الملفات الخاصة بها.
و هذا الامر مهم كون أن ويندوز 10 مجاني بشكل كامل و لدى فإن أفضل خيار هو أن يقوم المستخدمون بتحميله من موقعه الرسمي حتى يحصلوا على النسخة الكاملة، وهذا راجع إلى أن الكثير من الناس يحملون نسخ غير أصلية و معدلة الامر الذي يتسبب لهم في مشاكل كثيرة جدا من بينها إنهيار النظام وفشله و عدم قدرته على العمل بكفاءة عالية كما هو من المتوقع لنظام كالويندوز 10.
كون أن مشاكل الشاشة السوداء أو الشاشة الزرقاء، كذلك إنهيار الويندوز و توقفه عن العمل بحيث لا يريد أن يقلع مرة أخرى، أو حتى قد يقلع مع ظهور مجموعة مختلفة من رسائل الاخطاء، و غيرها من المشاكل الاخرى الكثيرة التي لا تنتهي.
لدى فإن مسألة معرفة هل نسخة الويندوز أصلية أم أنها معدلة يعتبر أمرا بالغ الأهمية حتى لا تفقد ملفاتك المهمة ونظام التشغيل الذي تعمل عليه بين عشية وضحاها.
كيف تعرف نسخة ويندوز 10 التي حملتها من الانترنت هل هي أصلية أم معدلة verify windows 10 iso
كيف اعرف ويندوز 10 اصلي ام مقلد

فمثلا إذا كنت أنت حملت نسخة ويندوز وقمت بالتعديل عليها بنفسك فهذا أمر جيد جدا كون أنك ستعرف الأشياء التي تخلصت منها، كما أنك لن تضيف تطبيقات أو برمجيات خبيثة للنظام، وهذا ما سبق لنا شرحه من خلال حلقة تحميل Windows 10 lite والتي يمكنكم الوصول إليها من خلال الرابط أسفله مباشرة.
واليوم نتعرف على تحميل windows and office genuine iso verifier الذي يعد أفضل و أهم برنامج يمكنك من خلاله أن تقوم بالتعرف هل نسخة الويندوز التي حملتها من مواقع و روابط مجهولة المصدر أصلية أم أنها نسخة معدلة تم التلاعب بها و حذف و إضافة ملفات إليها.
مميزات برنامج windows and office genuine iso verifier
برنامج مجاني 100% في نسخة واحدة.
نسخة محمولة لا تحتاج إلى تثبيتها على الكمبيوتر.
مساحة التطبيق جد صغير تستطيع تحميله في ثواني معدودة.
أمن وخالي من كل البرمجيات الضارة و الخبيثة.
واجهة مستخدم غاية في البساطة وخالية من كل تعقيدات.
الكشف عن جميع أنواع نسخ ويندوز و الاوفيس هل هي أصلية أم معدلة.
يمكن الاحتفاظ به على سطح المكتب للعمل به كلما دعت الضرورة إلى ذلك.
تحميل و شرح windows and office genuine iso verifier
روابط تحميل البرنامج سوف تجدها أسفل هذه المقالة سوف تفك عنه الضغط ببرنامج Winrar ومن ثم سوف تأتي اليه وتنقر عليه نقرتين وتذهب الى النقاط الثلاث في الاعلى و سوف تختار نسخة الويندوز التي تريد أن تعرف هلي هي أصلية أم معدلة، واخيرا تنقر على Verify.
إذا ظهرت معك رسالة فيها  فمعناه أن الويندوز الذي حملته ليس أصلي.
كيف تعرف نسخة ويندوز 10 التي حملتها من الانترنت هل هي أصلية أم معدلة verify windows 10 iso
كيف اعرف ويندوز 10 اصلي ام معدل
أما إذا ظهرت معك رسالة فيها فمعناه أن الويندوز الذي حملته أصلي.
كيف تعرف نسخة ويندوز 10 التي حملتها من الانترنت هل هي أصلية أم معدلة verify windows 10 iso
ويندوز 10 اصلي من موقع مايكروسوفت
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيف كيف اعرف نسخة ويندوز 10 اصلية هل النسخة التي حملتها أصلية أم معدلة verify windows 10 iso، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

 


نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.