القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل نسخة ويندوز 10 لايت كيف تقوم بعمل نسخة windows 10 lite خاصة بك أخف و أسرع نسخ ويندوز 10

 مما لا شك فيه أن الويندوز 10 أصبح هو النظام الذي تركزه شركة مايكروسوفت وترسل له أهم و أغلب التحديثات، حيث أنها بعد أن تخلصت من ويندوز 7 تنوي في السنتين القادمتين رفع الدعم أيضا عن الويندوز 8.1، وبالتالي فسيبقى نظام واحد أمن للعمل به وعليه وهو الويندوز 10، الأمر الذي يجعل الجميع مضطرا لتحميل ويندوز 10.
و كما هو معلوم فإن عددا من مستخدمي الويندوز ليس لديهم حواسيب قادرة على تشغيل ويندوز 10، وهنا يكون الحل هو تحميل ويندوز 10 لايت، الذي سوف تستطيع من خلاله إستعمال الويندوز 10 على جهاز بإمكانيات ضعيفة جدا.
نسخة ويندوز 10 خفيفة للأجهزة الضعيفة ستجد أنها متوفرة في مجموعة كبيرة من المواقع و المنتديات حتى تستطيع تحميلها، ولكنها في أغلب الأحيان غير أمنة حيث ستجد أنه بعد أيام قليلة من إستخدامها تبدأ المشاكل في الظهور.
لدى اليوم سوف نتعلم شيء جديد بدلا من تحميل Windows 10 lite سوف نقوم بعمل نسخة خاصة بنا من خلال النسخة الرسمية والنهائية للويندوز 10.
تحميل نسخة ويندوز 10 لايت كيف تقوم بعمل نسخة windows 10 lite خاصة بك أخف و أسرع نسخ ويندوز 10
تحميل ويندوز 10 لايت

فبدلا من أن تذهب إلى تحميل ويندوز 10 لايت لا تعرف مصدرها وماهي الملفات المحذوفة منها، ولا حتى الملفات التي تمت إضافتها إليها فيفضل أنك تقوم بعمل نسخة خاصة بك بحسب ذوقك الخاص.
وقبل أن نشرع في الشرع ننوه أنه إذا لم تكن في أي حاجة إلى windows 10 lite فالأفضل أن تبقى مع النسخة الرسمية من الويندوز 10، لأنها في واقع الأمر تبقى الأفضل من بين جميع النسخ الأخرى الموجودة على الانترنت.
مميزات ويندوز 10 لايت windows 10 lite
نسخة ويندوز 10 مخففة.
حذف مجموعة من الأدوات التي قد لا يحتاجها المستخدم.
سرعة الاقلاع و إعادة التشغيل.
ويندوز 10 لايت نسخة جد أمنة.
إمكانية الإختيار بين الملفات التي تريد حذفها أو الإحتفاظ بها.
تحميل نسخة ويندوز 10 لايت كيف تقوم بعمل نسخة windows 10 lite خاصة بك أخف و أسرع نسخ ويندوز 10
windows 10 lite

عيوب ويندوز 10 لايت windows 10 lite
عدم توفر جميع أدوات الويندوز 10، ولكن الأمر الجميل أنه سيكون لك الإختيار بين الأشياء التي تريد الإحتفاظ بها أو الأشياء الأخرى التي تريد حذفها.
كيفية عمل نسخة ويندوز 10 لايت ؟
هذا الأمر يعتمد على شيئين إثنين أولهما هو أن تقوم بعملية تحميل ويندوز 10 نسخة أصلية من الموقع الرسمي، وبعدها سوف تقوم بالتعديل عليها بنفسك وبكل سهولة من خلال شرح Win Toolkit، وفي الآخير تقوم بحفظ النسخة على جهازك بعدها إحرقها على فلاشة أو أسطوانة و إستعمالها كيفما تشاء.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل نسخة ويندوز 10 لايت كيف تقوم بعمل نسخة windows 10 lite خاصة بك أخف و أسرع نسخ ويندوز 10، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع. 




نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.