القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحصل على Dynamic Wallpaper أفضل خلفيات ديناميكة ويندوز 10 برنامج WinDynamicDesktop

 مرحبا في موعد جديد على مدونتكم مدونة التعليم المجاني مع جديد شروحات أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، والأخبار التقنية والمعلوميات.
من منا لا يشعر بالملل من النظر كل يوم إلى نفس الخلفية على جهاز الكمبيوتر وفي هذه المقالة سنقدم لكم كيفية وطريقة تغيير خلفية سطح المكتب ويندوز 10. فاعتبارًا من شهر مارس سنة 2019، أبلغت Microsoft عن 800 مليون جهاز يعمل بنظام Windows 10، وإذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك أحد هذه الأجهزة، فقد ترغب في معرفة كيفية تثبيت خلفية متحركة، والتي سنشرحها لكم بالتفصيل وأيضا بطرق مختلفة فتابعوا قراءة المقال.
* الطريقة الأولى: استخدام تطبيق Windows 10
إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بنظام Windows 10 وتريد تغيير الخلفية ، يمكنك تنزيل تطبيق من متجر Windows. تتوفر العديد من التطبيقات التي تتيح لك الحصول على خلفيات جميلة مع ورود متحركة وقنديل البحر يسبح في المحيط وجميع أنواع المناظر التي تثير إعجابك.
فقط قم بالذهاب إلى متجر ويندوز the Windows Store وانقر فوق علامة التبويب "اتصال" the "Connect" tab ثم ابحث عن "سمة ديناميكية" "Dynamic Theme" من هناك تتوفر لك مجموعة متنوعة من التطبيقات والإصدارات المجانية والمدفوعة. اختر ما يثير إعجابك، وانقر على الحصول "Get" لتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
كيف تحصل على Dynamic Wallpaper أفضل خلفيات ديناميكة ويندوز 10 برنامج WinDynamicDesktop
تحميل خلفيات ديناميكية ويندوز 10 dynamic wallpaper
 الطريقة الثانية: استخدام برنامج خلفية حية للكمبيوتر الشخصي من جهة خارجية
هناك العديد من البرامج التي تسمح لك بتنزيل الخلفيات المتحركة ومن بينها Wallpaper Engine أو RainWallpaper أو حتى DeskScape 8 وهذا الأخير هو الذي سوف نتحدث عنه كمثال.
بمجرد تنزيل البرنامج قم بتشغيله بالنقر المزدوج على أيقونته. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة، ثم قم بالتسجيل للتحقق من عرض الإصدار التجريبي المجاني الخاص بك. بمجرد اكتمال التثبيت كل ما عليك فعله هو الاختيار من بين عدة صور للخلفية والرسوم المتحركة وتعيينها كخلفية.

الطريقة الثالثة: استخدام برنامج Nerdtool لنظام التشغيل Mac
Nerdtool هو تطبيق لديه القدرة على عرض العديد من العناصر بما في ذلك الرسوم المتحركة على سطح المكتب، حيث يمكنك تنزيله.
ثم افتح الموقع حيث تم حفظ العنصر الذي تم تنزيله وانقر فوق ملف .dmg. سيتعين عليك بعد ذلك إدخال كلمة مرور حتى يتم اعتماد التثبيت. ثم اتبع جميع التعليمات التي تظهر.
هناك خياران لك:
-أضف رسمًا متحركًا موجودًا بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدلاً من شاشتك السوداء، قم بتعيين خلفية للقيام بذلك ، افتح برنامج Nerdtool، وانقر على أيقونة "+" ، واختر "كوارتز". ثم انقر فوق "تحديد الموقع" ، ثم حدد "النظام ، المكتبة ، شاشات التوقف". حدد جميع ملفات. qtz واضبط عدد الإطارات على 30 في الثانية.
-إضافة الرسوم المتحركة من موقع آخر: يمكن الحصول على ملفات الكوارتز من مواقع الويب الأخرى. قم بتنزيل أو شراء ملف Quartz الذي تريده، واحفظه على الكمبيوتر ثم انتقل من Nerdtool إلى الموقع الذي تم حفظ الملف فيه، وأضفه إلى البرنامج لتتمكن من استخدامه.
كيف تحصل على Dynamic Wallpaper أفضل خلفيات ديناميكة ويندوز 10 برنامج WinDynamicDesktop
برنامج windynamicdesktop
أما لتغيير خلفية سطح المكتب بناءً على الوقت من اليوم فما عليك إلا بتجريب تطبيق WinDynamicDesktop
- تطبيق WinDynamicDesktop ينفذ WinDynamicDesktop ميزة Dynamic Desktop من macOS Mojave إلى Windows 10. ويستخدم موقعك لتحديد أوقات شروق الشمس وغروبها  وتغيير خلفية سطح المكتب بناءً على الوقت من اليوم. اختر السمة أو الخلفية وأدخل موقعك في المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيل التطبيق، ثم سيتم تصغيره إلى علبة النظام وتغيير الخلفية في الخلفية. يمكنك استيراد السمات المخصصة أو إنشاء السمات الخاصة بك، وتخصيص التطبيق لتغيير لون سمة Windows 10 تلقائيًا أو تحديث موقعك بشكل دوري.
ملاحظة: يستخدم هذا التطبيق واجهة برمجة تطبيقات LocationIQ لتحويل موقعك إلى خطوط الطول والعرض، أو واجهة برمجة تطبيقات موقع Windows إذا تم منح الإذن. بيانات الموقع مجهولة المصدر ولا يتم حفظها بدون موافقتك.
- مميزات تطبيق WinDynamicDesktop
الحجم التقريبي لتطبيق WinDynamicDesktop هو 8.58 ميغابايت.
تطبيق WinDynamicDesktop مناسب للأعمار من ثلاث سنوات فما فوق.
تطبيق WinDynamicDesktop يمكنه الوصول إلى جميع الملفات، والأجهزة الملحقة، والتطبيقات، والبرامج والسجل لديك.
احصل على تطبيق WinDynamicDesktop عند تسجيل الدخول في حساب Microsoft الخاص بك وقم بتثبيته على ما يصل إلى عشرة من أجهزة Windows 10 الخاصة بك.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيف تحصل على Dynamic Wallpaper أفضل خلفيات ديناميكة ويندوز 10 برنامج WinDynamicDesktop، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

 



وإلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، والأخبار التقنية والمعلوميات.