القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة eset live grid is not accessible مشكلة يتطلب إنتباهك يتعذر الوصول لخوادم

حل مشكلة eset live grid is not accessible مشكلة يتطلب إنتباهك يتعذر الوصول لخوادم

بسم الله الرحمن الرحيم.
نرجع من جديد إلى الشروحات المتعلقة بحل مشاكل المستخدمين ومتابعينا على صفحات التواصل الإجتماعي، حيث أنه من بين أبرز المشاكل التي قد تؤرق مستعملي ومستخدمي برنامج الحماية eset، حيث أنه وعلى غرار أي برنامج حماية آخر ومهما كانت جودته، فإنه قد تظهر بعد الأخطاء والمشاكل أثناء إستعمال Antivirus.
ومن بين برامج الحماية الجيدة والمميزة والتي ننصح بها نجد برنامج Eset حيث أن الشركة توفر مجموعة من المنتجات الرائعة والمميزة ومنها ماهو مسبوق الدفع يحتاج الشراء ومنها ماهو مجاني، مثل بعض أدوات الفحص المجانية لحذف البرمجيات الضارة، وكذلك أسطوانات الإنقاذ لحل مشكلة الحاسوب المصاب بفيروسات يصعب حذفها.
ولكننا اليوم نقف مع مشكلة قد تحدث في Antivirus الخاص بشركة Eset بمختلف الإصدارات حيث تظهر رسالة للمستخدم تخبره بأن eset live grid is not accessible ومعناه أنه يتعذر الوصول إلى خدمة eset live grid وبالتالي فإن جهازك لن يكون محميا من التهديدات الأمنية الحديثة.
حل مشكلة eset live grid is not accessible مشكلة يتطلب إنتباهك يتعذر الوصول لخوادم
حل مشكلة eset live grid is not accessible مشكلة يتطلب إنتباهك يتعذر الوصول لخوادم
حل مشكلة Eset يتطلب انتباهك او يتعذر الوصول الى خوادم eset live grid غير صحيحة، ليس بذلك التعقيد الذي قد يكون الذي شاهدناه من خلال حل مشاكل أخرى مثل مشكلة.
شاهد أيضا : حل مشكلة modules update failed في برنامج ESET وتوقف تنزيل التحديثات
ماهو ESET LiveGrid ؟
هو خدمة معلوماتية لحفظ التهديدات الأمنية الجديدة التي يتم جمعها ووضعها في سيرفرات وخوادم شركة eset ويعتبر أبرز هذه الخوادم هو الموجود في مدينة براتيسلافا عاصمة سلوفاكيا.
ويعتبر تفعيل ESET LiveGrid في برنامج الحماية أمرا ضروريا جدا لتجنب أحدث الفيروسات الجديدة التي لا يمكن لمضاد الفيروسات التعرف عليها دون خدمة eset live grid، وبالتالي فإن وجود هذه الخدمة مفعلة هو أمر ضروري جدا خاصة لمن يتصفح مواقع كثيرة ويحمل ملفات كثيرة من الانترنت.
قد تتوقف هذه الخدمة وتصبح غير متاحة ويتعذر الوصول إليها وهو أمر خطير على أمن جهاز المستخدم لدى يفضل تفعيل هذه الخدمة في أقرب وقت.
وبالنسبة للتحديثات العادية لبرنامج الحماية فإنها غير كافية لحمايتك من الثغرات الأنية خاصة منها الكبيرة والمهمة لدى نعيد التنويه بضرورة تفعيل وعدم تعطيل ESET LiveGrid.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حل مشكلة eset live grid is not accessible مشكلة يتطلب إنتباهك يتعذر الوصول لخوادم، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.



إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.