القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة modules update failed في برنامج ESET وتوقف تنزيل التحديثات

حل مشكلة modules update failed في برنامج ESET وتوقف تنزيل التحديثات

بسم الله الرحمن الرحيم.
نعود من خلال شرح جديد على مدونة التعليم المجاني والذي سوف يكون عن برنامج الحماية القوي والمميز برنامج ESET بمختلف نسخه المتنوعة سواء.
برنامج ESET NOD32 Antivirus.
برنامج ESET Internet Security.
برنامج ESET Smart Security Premium.
وكما تعلمون فإن برنامج eset أحد أقدم وأكثر برامج الحماية إستعمالا، والذي مازال يقدم خدمات عالية الجودة تجعل منه أحد أفضل رواد الحماية والأمن المعلوماتي على الشبكة العنكبوتية، والذي إكتسب ثقة مجموعة كبيرة من المؤسسات والأشخاص لإستعماله كبرنامج حماية أساسي لحمايتهم من كل مخاطر الانترنت المتنوعة.
شاهد أيضاأداة خطيرة تحذف جميع برامج الحماية من جذورها بالشكل الصحيح av uninstall tools pack
ولكن رغم كلما قد يقال عن أي برنامج وكيفما كان نوعه فإنه لا يخلو من حدوث بعض المشاكل والأخطاء أثناء إستعماله، وهو الأمر الذي قد يواجهك عند إستخدام برنامج Eset.
حل مشكلة modules update failed
حل مشكلة modules update failed 

ولسنوات طويلة من إستخدام برنامج Eset من دون أيمشاكل أو صعوبات، واجهتني أخيرا مشكلة في توقف التحديثات عن العمل، حيث أن مشكلة تحديث برنامج Eset تعد أحد أشهر مشاكل هذا البرنامج على الإطلاق، وربما قد يرجع الامر إلى كثرة التحديثات التي ينزلها فريق عمل البرنامج.
مشكلة تحديثات ESET
تظهر هذه المشكلة لعدة أسباب مختلفة، وقد وجدت حلين على موقع البرنامج، وقد إستفاد منهما الكثيرون في حل مشكلة تحديثات ESET ولكن بالنسبة لي لم يحل المشكل واستمر، إلى أن بحثت عن الحل الذي جاء نتيجة ساعات طويلة عن أصل مشكلة التحديثات.
تأتي مشكلة modules update failed بحيث لا يمكن للبرنامج أن يتصل بالسيرفر الخاص بالشركة لكي ينزل آخر الترقيعات الأمنية والتحديثات الدورية
وكما تعلمون فإن برنامج حماية من دون قاعدة بيانات يتم تحديثها بشكل يومي لمواجهة جديد مخاطر الانترنت لا يمكن إعتباره من الاساس برنامج صالح للحماية حيث أن جهازك سيصبح عرضة للتجسس والسرقة
شاهد أيضاشرح أسطوانة الإنقاذ Eset Rescue Disk حذف الفيروسات تسريع الويندوز وحل مشاكله
حل مشكلة modules update failed في برنامج ESET
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حل مشكلة modules update failed في برنامج ESET وتوقف تنزيل التحديثات، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.



الإصدارات الأخيرة من برنامج Eset
إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.