القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الدخول إلى المواقع المحظورة من طرف برنامج الحماية Eset

كيفية الدخول إلى المواقع المحظورة من طرف برنامج الحماية eset

بسم الله الرحمن الرحيم.
اليوم نعود من خلال تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، والتي سوف نتعرف من خلالها على مشكلة تواجه مستخدمي برنامج الحماية Eset.
حيث أن مشاكل Eset قد تكون كثيرة في حالة لم تكن لدى المستخدم فكرة عامة عن كيفية ضبط إعدادات Eset وكيفية العمل به وبمختلف خصائصه الأخرى.
ولا يعني وجود بعض المشاكل في العمل ببرنامج Eset أنه برنامج غير جيد، بل قد يكون هذا نتيجة لعوامل غالبا تكون خارجة عن إرادة المستخدم والبرنامج نفسه، وقد يكون سببها نظام التشغيل أو برنامج آخر متبث على النظام أو مشكلة في الشبكة أو مشكلة في موقع ما على الانترنت....
حيث أنه سبق لنا أن نوهنا بالمميزات الكثيرة لبرنامج الحماية eset internet security عندما قمنا بشرح مفصل لكيفية تحميله وتثبيته وتفعيله.
كما أنه سبق لنا أن توقفنا مع حل مشاكل التحديثات في برنامج eset internet security من خلال فيديو مفصل يمكنكم الوصول إليه من خلال هذا الرابط.
شاهد أيضاحل مشكلة modules update failed في برنامج ESET وتوقف تنزيل التحديثات
أما هذه التدوينة فإننا نخصصها لحل مشكلة حضر المواقع من طرف برنامج الحماية eset internet security حيث أنه في بعض الأحيان قد يقوم بحضر الدخول إلى موقع معين بسبب أن ذلك الموقع غير أمن أو أنه يحتوي على برنامج ضار أو خبيث قد يفتك بالجهاز الذي تعمل به.
كيفية الدخول إلى المواقع المحظورة من طرف برنامج الحماية Eset
كيفية الدخول إلى المواقع المحظورة من طرف برنامج الحماية Eset
حيث سبق وأن تلقينا السؤال التالي وهو كيفية الدخول إلى المواقع المحظورة من طرف برنامج الحماية Eset ؟ من طرف مجموعة من متابعينا ، وكانت آخر مرة قبل أيام قليلة، لهذا سنجعل هذا الشرح إجابة عن هذا السؤال.
 كذلك نتعرف على كيفية حضر موقع ببرنامج eset internet security ؟ وكيفية إلغاء الحضر عن موقع ببرنامج eset internet security ؟ وكيفية فتح المواقع المحضورة على أساس أنها تحتوي على تروجونات ؟ كذلك نتعلم كيفية تعطيل الحماية في برنامج eset internet security ؟ وكيفية عكس هذه الخطوة الأخيرة وتفعيل الحماية في برنامج eset internet security ؟
سوف يكون هذا الشرح مبسطا وسريعا من دون أن نطيل عليكم أو من دون أن ندخل حتى في تفاصيل فنية قد لا تهمكم كثيرا بقدر ما يهم إدارة عمليات الحضر والسماح على برنامج eset internet security.
شاهد أيضاشرح أسطوانة الإنقاذ Eset Rescue Disk حذف الفيروسات تسريع الويندوز وحل مشاكله
كيفية الدخول إلى المواقع المحظورة من طرف برنامج الحماية Eset ؟
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية الدخول إلى المواقع المحظورة من طرف برنامج الحماية Eset، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.




إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.