القائمة الرئيسية

الصفحات

20 مقدمة فيديو إحترافية لبرنامج camtasia studio 9 . 8 وشرح التعديل عليها intro

20 مقدمة فيديو إحترافية لبرنامج camtasia studio 9 . 8 وشرح التعديل عليها

بسم الله الرحمن الرحيم.
تعتبر برامج المونتاج من بين أهم وأفضل البرامج التي لا يمكن أن يستغني عنها عشاق ومحبي التقنية، وكذلك مستعملي أجهزة الكمبيوتر والهاتف بصفة عامة.
ومن بين أهم البرامج التي هي أفضل برامج المونتاج وأسهلها وأبسطها نجد برنامج camtasia studio 9 المميز جدا والخالي من تعقيدات البرامج الكبيرة والتي تتطلب دورات تعليمية كبيرة، ولكن هناك أشياء كثيرة يمكن لبرنامج camtasia studio 9 فعلها الشئ الذي جعل منه الأشهر في تصوير سطح المكتب ومونتاج الفيديو.
وسبق لنا الوقوف مع برنامج camtasia studio 9 لتعلمه بشكل كامل ومبسط من خلال دورة تعلم واحتراف برنامج كامتازيا التي يمكنكم الوصول إليها من خلال الروابط أسفله.
والتي شرحنا فيها كيفية تحميل برنامج camtasia studio 9 وتثبيته وشرح المؤثرات الموجودة داخل البرنامج والفلاتر وفن صناعة الفيديو ومعالجته ودمجه مع الصوت....
شاهد أيضاتحويل الصور إلى فيديوات بتأثيراث خرافية مع أفضل تطبيق للهاتف
واليوم نتعلم شئ جد مهم وهو كيفية تعديل مقدمة فيديو ببرنامج camtasia studio 9، حيث سوف نقترح عليكم اليوم 20 مقدمة فيديو إحترافية يمكنكم التعديل عليها في بضع دقائق بسهولة والحصول على intro احترافي مجانا.
حيث نجد أن البعض يتوه كثيرا ويبحث بشكل كبير عن مقدمات فيديو احترافية جاهزة دون أن يجد أشياء مميزة ومتوافقة مع المشروع الذي يريد العمل عليه.
camtasia studio 9 . 8 وشرح التعديل عليها intro
camtasia studio 9 . 8 وشرح التعديل عليها intro

لدى حاولنا أن نجمع لكم أفصل 20 مقدمة فيديو احترافية مختلفة المضمون والشكل، والتي يمكنكم أن تدمجوها مع فيديوهاتكم بشكل سلس وسهل ودون أي تعقيدات.
هذه المقدمات تم إنشاؤها ببرنامج أكثر إحترافية وهو برنامج Sony Vegas مما يجعلها مميزة جدا وعلى جودة عالية، ولكنها الان متوفرة بالمجان لبرنامج camtasia studio يمكن عمل تعديل لها في بضع دقائق وإخراجها في أعلى جودة.
مقدمات الفيديو الاحترافية هذه يمكنكم العمل بها على النسخ الجديدة من برنامج camtasia studio 9 وكذلك النسخ القديمة وهنا نقصد النسخة الثامنة بجميع الاصدارات.
قبل تحميل أي من مقدمات الفيديو الاحترافية هذه ننصحك بأن تشاهد الفيديو الموجود في هذا الموضوع حتى تختار منه مقدمة الفيديو المناسبة لذوقك بعدها يمكنك تحميلها، كما أن جميع هذه المقدمات متوفرة في رابط واحد وفي روابط متفرقة.
شاهد أيضاأفضل 20 مقدمة فيديو إحترافية لبرنامج Top 20 intros for camtasia studio 9 or 8
والأن نترككم مع الشرح المفصل لأفضل 20 مقدمة فيديو إحترافية لبرنامج camtasia studio 9 . 8 وشرح التعديل عليها intro، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




.ALL TEMPLATE DOWNLOAD LINKS
روابط التحميل كل قالب مرفوع على موقعين.

Template#20: Google Drive 




















تحميل جميع القوالب برابط واحد.



نتمنى أن يكون هذا الموضوع قد نال إستحسانكم وساهم في حل أي مشكلة تقنية كنتم تواجهونها، وإلى لقاء قادم إن شاء الله مع تدوينات وفيديوهات تقنية جديدة على مدونة التعليم المجاني.