القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 20 مقدمة فيديو إحترافية لبرنامج Top 20 intros for camtasia studio 9 or 8

أفضل 20 مقدمة فيديو إحترافية لبرنامج Top 20 intros for camtasia studio 9 or 8

بسم الله الرحمن الرحيم.
سبق لنا من خلال مدونة التعليم المجاني الوقوف مع فيديوهات كثيرة عن عملاق المونتاج وتعديل الفيديو وعمل فيديوهات إحترافية
برنامج camtasia studio من خلال دورة تعلم وإحتراف برنامج كامتازيا ستوديو، والتي يمكنكم أن تجدوا فيها أكثر من عشر حلقات مختلفة لكيفية تحميل البرنامج وشرح العمل به من الألف إلى الياء.
وكذلك من بين الأمور المهمة التي يبحث عنها من يستعمل برنامج camtasia studio هو مقدمات الفيديو الجاهزة للتعديل، والتي سبق أن شرحناها بشكل مفصل غن كيفية الحصول على مقدمات فيديو من دون الحاجة إلى تحميلها، حيث أن هناك مجموعة لا بأس فيها مضمنة داخل مكتبة camtasia studio.
إلا أن هذه الإنتروات على مستوى لا بأس به، وهناك من يحتاج إلى مقدمات فيديو إحترافية جاهزة للتعديل عليها ببرنامج كامتازيا ستوديو، وهذا هو ما سوف نقوم به اليوم.
حيث أن مقدمات الفيديو الإحترافية تأتي بمميزات وتصميمات رائعة ستجعل من الفيديوهات التي تركبونها عليها تأتي بأشكال أفضل وتلقى إستحسان أكبر.
شاهد أيضا : تحويل الصور إلى فيديوات بتأثيراث خرافية مع أفضل تطبيق للهاتف
اليوم جمعنا لكم أفضل 20 مقدمة فيديو إحترافية جاهزة للتعديل عليها ببرنامج camtasia studio النسخة 9 والنسخة 8 ومن دون أي مشاكل أو تعقيدات.
Top 20 intros for camtasia studio 9 or 8
Top 20 intros for camtasia studio 9 or 8
وتأتي هذه الانترو بأشكال مختلفة وتصميم أنيق وراقي جدا، حيث يمكنكم تركيبها مع فيديوهاتكم على إختلاف أنواعها مع إمكانية كتابة ما تريدون عليها سواء باللغة العربية أو بغيرها من اللغات.
وتدعم هذه الإنترو مختلف الجودات المتوسطة والعالية ويمكنكم إخراجها بجودة 1080P أو أقل أو أكثر بحسب ما ترغبون فيه وبحسب ما هو مناسب لقدرات الأجهزة التي تعملون عليها.
بالنسبة لكيفية التعديل على إنترو جاهز ببرنامج كامتازيا فالأمر سهل جدا وخالي من أي تعقيدات أو مشاكل، ويمكن لأي كان القيام به رغم إنعدام الخبرة والمعرفة بالموضوع.
وفي الأسفل ستجدون فيديو يعرض لكم مقدمات الفيديو واحدة بواحدة من الرقم 20 إلى الرقم 1، بحيث سوف تشاهده وتختار intro الذي تريد أن تحمله بعد معرفة الرقم الخاص به يمكنك تحميله مباشرة، وكذلك ستجدون رابط يحتوي على جميع مقدمات الفيديو يمكنكم تحميلها دفعة واحدة.
كيفية التعديل على intro جاهز ؟
هذا ما يمكن لكم أن تشاهدوه من خلال هذا الرابط:
أفضل 20 مقدمة فيديو إحترافية لبرنامج Top 20 intros for camtasia studio 9 or 8.
والأن نترككم مع الفيديو الذي يحتوي على أفضل 20 مقدمة فيديو إحترافية لبرنامج Top 20 intros for camtasia studio 9 or 8.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




.ALL TEMPLATE DOWNLOAD LINKS
روابط التحميل كل قالب مرفوع على موقعين.























نتمنى أن يكون هذا الموضوع قد نال إستحسانكم وساهم في حل أي مشكلة تقنية كنتم تواجهونها، وإلى لقاء قادم إن شاء الله مع تدوينات وفيديوهات تقنية جديدة على مدونة التعليم المجاني.