القائمة الرئيسية

الصفحات

أخطر وأفضل برامج الكمبيوتر السلسلة 19 أفضل برامج الحاسوب

أخطر وأفضل برامج الكمبيوتر السلسلة 19 أفضل برامج الحاسوب

بسم الله الرحمن الرحيم.
اليوم بإذن الله نعود لكي نتم ما بدأناه بخصوص سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر، فبعد مجموعة مختلفة من الفيديوهات والتدوينات التي وصل عددها إلى 17 فيديو من سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر رأينا أن نجعل هذه السلسلة مستمرة ونقوم بإتمامها بمجموعة من البرامج والشروحات المختلفة حتى يستفيد أكبر عدد من المتابعين.
وكما جرت العادة فإن ما نقوم من طرحه في سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر يكون في العادة برامدج كمبيوتر جديدة نشرحها لأول مرة، أو تكون أول مرة نتطرق لها بالشرح المفصل بالفيديو.
وننوه دائما إلى أننا نحاول قدر الإستطاعة أن تكون برامج الحاسوب التي نقدمها مجانية، أو متوفرة في نسخ مجانية للإستعمال المحدود والدائم لكل متابعينا.
كما أن برامج الكمبيوتر التي نحاول أن نرفعها لكم على المدونة تكون أمنة وخالية من أي فيروسات أو برمجيات ضارة أو خبيثة، ويمكنكم دائما تحميلها من مواقعها الرسمية.
أخطر وأفضل برامج الكمبيوتر السلسلة 19 أفضل برامج الحاسوب
أخطر وأفضل برامج الكمبيوتر السلسلة 19 أفضل برامج الحاسوب

برامجنا لليوم متنوعة ومختلفة حيث أن لكل واحد دور معين ومختلف عن غيره ويمكنكم إستخدامها لكي تكون إضافة كبيرة لعمل وأداء أفضل لحواسيبكم المحمولة أو المكتبية.
شاهد أيضا: أفضل برنامج مجاني تصوير شاشة الكمبيوتر بجودة عالية HD Screen Recorder
فيما يلي سوف نستعرض أفضل برامج الكمبتيور لليوم، كما يمكنكم متابعة شرح مفصل لهذه البرامج من خلال الفيديو الموجود أسفل هذه التدوينة.
أفضل برامج الكمبيوتر السلسلة 19
برنامج 360 Total Security
إذا كنت تعاني من مشاكل برامج الحماية، وكذلك مشكلة كيفية تفعيل برنامج الحماية، فإن برنامج 360 Total Security المجاني يعطيك الحل النهائي حيث أنه متوفر في 3 نسخ لإثنان بالمجان وواحدة مدفوعة، وتأتي نسخة 360 Total Security بشكل مجاني وكامل حيث يمكنك إستعمالها بشكل دائم ومن دون الحاجة إلى دفع أي تكاليف.
يتميز هذا البرنامج بتوفره على جدار ناري جيد ودروع حماية قوية كما أنه يمكنك من الفحص السريع للنظام بحثا عن الفيروسات والبرمجيات الضارة والخبيثة ومن ثم حذفها والتخلص منها.
برنامج Youtube Downloader HD
في حالة ما إذا كنت جربت عددا كبيرا من برامج التحميل التي لم تثبت كفائتها والتي جعلتك دائما متوقفا بحثا عن تفعيلات أو كراك أو سريال، فإن برنامج Youtube Downloader HD يقدم لك الحل الشامل للتحميل من اليوتيوب، وبنقرة زر واحدة فقط، من خلال عملية نسخ رابط الفيديو.
برنامج يدعم تحميل جودة Full HD من اليوتيوب، كما أن الأمر الأهم بخصوص هذا البرنامج هو أنه متوفر في نسخة واحدة مجانية.
برنامج Gihosoft Photo Eraser
من بين البرامج المميزة والتي يمكن أن تحتاجها في يوم من الأيام، حيث يمكنك هذا البرنامج من التخلص من أي جزء من الصورة من دون أن تترك أي أثر، بحيث يمكنك البرنامج من حذف أي شخص موجود في الصورة من دون أن تؤثر على الصورة أو جودتها أو أبعادها.
برنامج Gihosoft Photo Eraser غير مجاني ولكنه يتيح لك إمكانية العمل به من خلال خيار مجاني موجود داخل إعدادات حفظ الصور كما سوف تشاهد من خلال الفيديو أسفله.
شاهد أيضاأفضل 10 مواقع أجنبية وعربية للحصول على أرقام هاتفية وهمية أومؤقتة إستقبال الرسائل والمكالمات
هذه الأداة المجانية التي تقدمها الشركة العملاقة في الحماية والأمن المعلوماتي ESET بحيث يمكنكم تنزيلها والعمل بها مجانا من دون أي حدود أو قيود، حجم هذه الأداة صغير جدا لا يتعدى 6 mb كما أنها محمولة ولن تحتاج أن تقوم بتثبيتها على جهازك الكمبيوتر.
تمكنك من فحص النظام بشكل كامل بحثا عن أي فيروسات أو برمجيات ضارة أو خبيثة ومن ثم حذفها والتخلص منها.
إذا كنت سئمت من كثرة المتصفحات وأن أغلب المتصفحات لا تلبي رغبتك في متصفح سريع وأنيق وخالي من التشنجات والتوقفات المفاجئة فإننا نرشح لك متصفح Vivaldi السريع والمميز.
إشتهر متصفح Vivaldi فس السنوات الأخيرة بشكل كبير حيث حقق نسبة تحميلات كبيرة جدا، مع أن أغلب المراجعات والتجارب التي خضع لها أتبثت جودته العالية.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لسلسلة أخطر وأفضل برامج الكمبيوتر السلسلة 19 أفضل برامج الحاسوب، من خلال هذا الفيديو البسيط.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




شاهد أيضاأفضل وأخطر برامج الكمبيوتر الجديدة السلسلة 17 من أفضل برامج الحاسوب

 نتمنى أن هذه التدوينة قد كانت مفيدة لكم على قدر الإستطاعة وإلى لقاءات أخرى قادمة مع جديد حلول مشاكل أنظمة التشغيل، وجديد الألعاب والتطبيقات والبرامج.