القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل وأخطر برامج الكمبيوتر الجديدة السلسلة 17 من أفضل برامج الحاسوب

أفضل وأخطر برامج الكمبيوتر الجديدة السلسلة 17 من أفضل برامج الحاسوب

بسم الله الرحمن الرحيم.
نعود اليوم من خلال تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني والتي من خلالها سوف نواصل سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر، أو تجميعة أفضل برامج الكمبيوتر التي يمكن لكم أن تقوما بتثبيتها على حواسيبكم بمختلف أنواعها، حيث دائما ما إننا نحرص بأن تكون سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر متنوعة وغنية بالبرامج المختلفة.
وكما جرت العادة فإننا نحاول أن نطرح أفضل وأسرع برامج الحاسوب مع شرح مفصل لمميزاتها المختلفة، كذلك فإننا نسعى إلى الإتيان ببرامج جديدة بشكل دائم، وفي الغالب تجدون في هذه السلسلة برامج كمبيوتر لم يسبق لنا التعرف عليها من ذي قبل على مدونة التعليم المجاني.
وكما تعلمون فإنه قد سبق لنا التوقف مع 16 حلقة سابقة من سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر وبالتالي فإن حلقة اليوم سوف تكون السلسلة رقم 17 حيث نتعرف فيها على برامج حاسوب جديدة.
شاهد أيضاتحديث وتحميل تعريفات الكمبيوتر الناقصة مجانا وبنقرة زر واحدة مع برنامج DriverHub الجديد
واليوم سوف نتعرف على 6 برامج كمبيوتر مختلفة ومتعددة الأغراض حيث أنه يمكنكم أن تقوموا بترتيبها من خلال تقسيمات مختلفة فأغلبها برامج مجانية ولا تحتاج أن تقوم بشرائها حتى تتمكن من العمل بها.
أفضل وأخطر برامج الكمبيوتر الجديدة السلسلة 17 من أفضل برامج الحاسوب
أفضل وأخطر برامج الكمبيوتر الجديدة السلسلة 17 من أفضل برامج الحاسوب

وفيما يلي نتعرف على أفضل برامج الكمبيوتر لهذا الأسبوع:
تحميل وشرح برنامج Shotcut من سلسلة أفضل برامج الكمبيوتربرنامج مونتاج إحترافي Shotcut مجاني بشكل كامل بحيث أنه لا يتوفر على أي نسخة مدفوعة حيث أنه يتيح لك جميع الخصائص الممكنة بالمجان ومن دون الحاجة إلى الشراء من خلال الأنترنت.
برنامج Shotcut خفيف على الجهاز كما أنه يتوفر على جميع الخصائص الأحترافية لمونتاج الفيديو والصوت بأعلى جودة مع مجموعة من الإعدادت الكثيرة والمختلفة.
وتبقى الميزة الكبيرة في هذا البرنامج هو أنه خفيفف على الأجهزة كما أنه مجاني بشكل كلي ومن دون أي حدود.
 تحميل وشرح برنامج RainWallpaper من سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر
برنامج RainWallpaper أيضا برنامج مجاني وسهل الإستعمال وخالي من أي تعقيدات أو مشاكل ويمكنكم أن تستعمل على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم من دون أي قيود.
برنامج الخلفيات الممطرة يتيح لك تحويل شكل حاسوبك إلى خلفيات متحركة رائعة وبجودة عالية مع مجموعة من المؤثرات المختلفة التي يمكن لك أن تقوم بضبط إعداداتها بنفسك.
شاهد أيضاتحميل وشرح برنامج netcut قطع الأنترنت عن المتصلين للهاتف والكمبيوتر
برنامج UltraCopier من سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر
إذا كنت من الناس الذي يعانون من مشكلة بطئ نسخ ولصق الملفات فأنت في المكان الصحيح لأن برنامج UltraCopier سوف يخلصك من هذه المشكلة بشكل شبه نهائي، بحيث أن البرنامج متخصص في تسريع عملية النسخ واللصق داخل الحاسوب الخاص بك، هذا بالإضافة إلى مجموعة من الإعدادات الأخرى المتنوعة.
برنامج clip grab من سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر
إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج لتحميل الفيديو من الأنترنت فنحن ننصحك ببرنامج clipgrab المجاني بشكل كامل بحيث أنه لا يحتاج منك أن تقوم بتفعيله أو شرائه من موقعه الرسمي.
برنامج clipgrab يتيح التحميل من مواقع كثيرة من بينها اليوتيب الديليموشن الفيسبوك فيميو.... ومواقع فيديو أخرى كثيرة، كما أن المميز في البرنامج هو أنه يمكنك من التحميل بنقرة زر واحدة ومن دون أي تعقيدات.
 برنامج WiFi Password Revealer من سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر
إذا سبق لك أن وقعت في مشكلة نسيان باسورد شبكة الواي فاي، أو أنك تريد أن تسترجع باسورد شبكة واي فاي سبق لك أن إتصلت بها فإن الحل يأتي في برنامج WiFi Password Revealer المجاني بشكل كامل والأمن والخالي من أي برمجيات ضارة أو خبيثة، زيادة على أنه يعمل بشكل تلقائي.
برنامج Amiti Antivirus من سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر
بالنسبة لمن يبحثون عن الحماية المجانية أو من يبحثون عن برنامج حماية مجاني فإننا ننصحكم ببرنامج Amiti Antivirus الذي قد لا يكون لكم سابق علم بوجوده ولكنه من بين أقدم برامج الحماية التي يمكنكم إستعمالها على أجهزتكم.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لسلسلة أفضل وأخطر برامج الكمبيوتر الجديدة السلسلة 17 من أفضل برامج الحاسوب، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.





نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.