القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل وأخطر برامج الكمبيوتر 2018 برامج حاسوب خرافية السلسة الثالثة عشر 13

أفضل وأخطر برامج الكمبيوتر 2018 برامج حاسوب خرافية السلسة الثالثة عشر 13

بسم الله الرحمن الرحيم.
اليوم نعود من خلال تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، لكي نواصل سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر، حيث نتوقف هذه المرة مع السلسلة الثالثة عشر من أفضل برامج الكمبيوتر التي يمكنكم أن تحملوها وتستعملوها على حواسيبكم العاملة بنظام الويندوز بمختلف إصداراته.
وسلسلة اليوم من أفضل برامج الكمبيوتر سوف نجمع فيها ستة برامج كمبيوتر رائعة ومتميزة وتختلف فائدتها وكيفية العمل بها من برنامج لآخر.
أفضل وأخطر برامج الكمبيوتر 2018 برامج حاسوب خرافية السلسة الثالثة عشر 13
أفضل وأخطر برامج الكمبيوتر 2018 برامج حاسوب خرافية السلسة الثالثة عشر 13

والبرنامج الأول الذي سوف نتعرف فيه على سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر هو برنامج folder mover المجاني والذي حجمه أقل من واحد MB والذي لا يحتاج إلى التثبيت ويمكنك من نقل أي لعبة أو برنامج أو ملف من قرص النظام إلى أي قرص آخر بطريقة أمنة ومن دون أي تعقيدات.
البرنامج الثاني من سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر هو برنامج System Ninja المجاني والذي يحتوي على مجموعة من الأدوات المميزة التي تمكنك من صيانة الويندوز وحل أغلب وأهم مشاكل الويندوز التي قد تواجهكم، كما يعطيك مجموعة من المعلومات المهمة والقيمة عن العتاد الصلب للجهاز.
لدى فإن برنامج System Ninja من برامج الكمبيوتر المميزة والتي لا غنى عنها لأي مستخدم، بحيث سوف يختصر عليك مجموعة كبيرة من الأمور.
شاهد أيضامشاهدة كأس العالم 2018 وقنوات الرياضة العالمية على برنامج كودي مع إضافة sport 365
البرنامج الثالث من سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر هو برنامج Wise Anti Malware من تطوير الشركة الرائعة والمعروفة Wise والتي سبق لنا أن شرحنا عددا كبير من برامجها وتطبيقتها.
حيث يحتوي برنامج Wise Anti Malware بدوره على تجميعة من الأدوات المهمة التي تمكنك من محاربة المالور والبرمجيات الخبيثة التي يمكنها أن تتسرب لجهازك من أجهزة أخرى أو أثناء تصفح الأنترنت.
البرنامج الرابع من سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر هو برنامج VSDC Free Video Editor المجاني للتعديل على الفيديو وصناعة فيديوهات إحترافية بالمجان، كذلك يمكن للبرنامج تصوير شاشة الكمبيوتر بجودة جد عالية ومن دون أي تقطعات أو مشاكل.
برنامج VSDC Free Video Editor متوفر في نسخة مجانية لا تحتاج إلى الترقية ويمكنك العمل به بشكل مستمر دون الحاجة إلى أي تفعيلات غير أمنة.
البرنامج الخامس من سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر هو برنامج Hosted Network Starter وهو أحد أهم البرامج المجانية والمفتوحة التي تمكنك من تحويل الحاسوب إلى راوتر موزع للأنترنت لباقي الأجهزة الأخرى المحيطة بك.
ومن بين أهم مميزات برنامج Hosted Network Starter أنه لا يحتاج إلى التثبيت كما أن حجمه حوالي 1 mb كما أنه خالي من أي إعدادات معقدة.
شاهد أيضاكيف تفعل الشكل الجديد لبريد Gmail وتعرف أهم المميزات الجديدة
البرنامج السادس من سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر هو برنامج spywareblaster المجاني والذي يقوم بحماية النظام من الفيروسات، كذلك ينظف ملف الهوست ويحميك من مجموعة من المواقع المشبوهة عبر حضرها من على الجهاز الخاص بك بحيث لا يستطيع أي أحد الوصول إليها.
برنامج spywareblaster غير متعارض مع برامج الحماية الأخرى.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لأفضل وأخطر برامج الكمبيوتر 2018 برامج حاسوب خرافية السلسة الثالثة عشر 13، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




و هذه سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر السلاسل السابقة مع الشرح المفصل.
سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر السلاسل السابقة مع الشرح المفصل.

أفضل وأخطر برامج الكمبيوتر 2018 برامج حاسوب خرافية السلسة العاشرة
أفضل برامج الحاسوب برامج كمبيوتر خرافية لابد من تحميلها لكل كمبيوتر السلسة السادسة