القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تفعل الشكل الجديد لبريد Gmail وتعرف أهم المميزات الجديدة

كيف تفعل الشكل الجديد لبريد Gmail وتعرف أهم المميزات الجديدة

بسم الله الرحمن الرحيم.
مما لا شك فيه أن كبريات  الشركات العالمية تسعى إلى الحفاظ على مكانتها داخل العالم الإفتراضي، ولا تريد أن تضيع أي فرصة لكي تثبث أحقيتها بالريادة وبالبقاء في المراكز الأولى.
لدى فإننا نرى بشكل دائم ومتواصل تحديثات جديدة سواء من ناحية المضمون والمحتوى وحتى من ناحية الشكل والمظهر الخارجي لهذه المواقع.
زمن بين أهم المواقع التي يستعملها ملايين الأشخاص عبر العالم نجد البريد الإلكتروني لجوجل أو بريد الجميل Gmail، الأشهر والأسرع والأكثر أمانا من غيره.
وقاد قام بريد جميل بطرح شكل الجديد لتجربته قبل أن يغير واجهة الموقع بشكل كلي ونهائي، فلايزال هذا التحديث الجديد لواجهة الجميل إختياريا لكل المستخدمين.
gmail new design 2018 enable
gmail new design 2018 enable

ومن بين أبرز المميزات الجديدة في شكل Gmail الجديد نجد.
شاهد أيضاتطبيق Steam Link لكي تلعب ألعاب الحاسوب على الهاتف من شركة Steam
أبرز المميزات الجديدة في شكل Gmail الجديد

  1. تغير الواجهة الرئيسية لبريد Gmail بشكل شبه كلي، حيث أنك عند الدخول لبريدك الجميل ستجد أن الأمر أصبح على عكس السابق من حيث الشكل والواجهة الرئيسية لبريد الجميل.
  2. المرفقات في بريد Gmail أصبحت أكثر ذكاء وسلاسة من ذي قبل، فعندما تريد قراءة بريد إلكتروني مرفق معه فيديو أو ملف Word أو Pdf ... فأنت لست بحاجة إلى فتح هذا الملف لمعرفة محتواه بل يمكنك الإطلاع على محتواه من خلال الواجهة الخارجية لبريد الجميل.
  3. التحكم الكلي في رسائل البريد الإلكتروني، فبمجرد أن تضع مؤشر الفأرة على أي رسالة سوف تنبثق لك مجموعة من الخيارات، من قبيل حذف الرسال أو أرشفتها أو تمييزها بعلامة ما.
  4. جمع مجموعة من الخدمات الخاصة ببريد Gmail في مكان واحد، بحيث تستطيع الوصول إليها دفعة واحدة من داخل بريد الجميل ومن دون الحاجة إلى روابط خارجية.
  5. تفعيل ميزة الردود التلقائية أو الردود الذكية في بريد Gmail فبمجرد أن تتوصل بأي رسالة سوف يتم إرسال رد تلقائي من إختيارك إلى مرسل الرسالة.
  6. زيادة الأمان فيما يخص البريد الإحتيالي أو الذي يكون فيه روابط ملغومة أو فيها شبهة ما بحيث تظهر باللون الأحمر.

شاهد أيضاتحميل برنامج Bitdefender Rootkit Remover لحذف البرمجيات الضارة والخبيثة
هناك أشياء أخرى يمكنكم إكتشافها من خلال الفيديو أسفله.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تفعيل الشكل الجديد لبريد Gmail وتعرف أهم المميزات الجديدة، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.


إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.