القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل وأخطر برامج الكمبيوتر 2018 برامج حاسوب خرافية السلسة الثانية عشر

أفضل وأخطر برامج الكمبيوتر 2018 برامج حاسوب خرافية السلسة الثانية عشر

بسم الله الرحمن الرحيم.
نعود لكم من خلال تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، حيث سوف نقوم بإتمام سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر، أو أفضل برامج الحاسوب، حيث سبق لنا من خلال تدوينات عديدة وفيديوهات كثيرة التطرق لبرامج كمبيوتر متنوعة ومختلفة، مع التأكيد على أنها أفضل البرامج التي يمكنكم العمل بها على حواسيبكم.
حيث سوف تكون هذه السلسلة هي الثانية عشر من سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر والتي نقترح عليكم فيها أكثر من سبعة برامج كمبيوتر جديدة ومختلفة، كما أنها كلها متوفرة بروابط تحميل مجانية ومباشرة.
وسوف يكون البرنامج الأول من سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر هو برنامج Youtube by Click هذا البرنامج الرائع والذي سوف يجعلك تأخذ فكرة جديدة عن موقع اليوتيب وكيفية العمل على موقع اليوتيب، وتحميل الفيديوهات بأي جودة تريدها أو تبحث عنها مع مجموعة من الخصائص الرائعة والمميزة.
أفضل وأخطر برامج الكمبيوتر 2018 برامج حاسوب خرافية السلسة الثانية عشر
أفضل وأخطر برامج الكمبيوتر 2018 برامج حاسوب خرافية السلسة الثانية عشر

البرنامج الموالي من سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر هو برنامج سبق لنا التطرق له بالشرح المفصل والمستفيض وهو برنامج صودا بلاير Soda Player المجاني والذي يمكنكم من مجموعة من المميزات الرائعة والكثيرة والتي تجعل منه أحد أفضل وأقوى برامج سطح المكتب للويندوز والماك على حد سواء.
شاهد أيضاأسرع وأخف برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر screen recorder التعديل على الفيديو والصور
البرنامج الثالث من سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر هو برنامج hibit uninstaller المتخصص في حذف البرامج المستعصية من جذورها مع التخلص من كل الملفات التي تكون مرتبطة بها، وليس هذا فقط بل يحتوي برنامج hibit uninstaller على مجموعة من الأدوات الكثيرة والمهمة بداخله، مثلا لإنشاء نقطة إستعادة النظام أو تنظيف الرجيستري، وأشياء أخرى كثيرة يمكنكم إكشافها من خلال الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة.
البرنامج الرابع من سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر هو متصفح Avast Secure Browser والذي سبق لنا أن قمنا بتشريح لكل الخصائص والمميزات التي قامت شركة أفاست بطرحها وتطويرها مع هذا المتصفح الذي جاء لتعويض المتصفح المتاقعد Avast Safezone، حيث سوف تجدون مميزات كثيرة تغنيكم عن إستعمال أي متصفح آخر.
البرنامج الخامس من سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر هو برنامج Intel Driver الجديد من شركة أنتل لتحديث جميع تعريفات الحواسيب أنتل من دون الحاجة إلى تحميل التعريفات من أي مواقع خارجية مشبوهة يمكنكم تحميلها مباشرة من الموقع الرسمي لشركة أنتل.
أفضل وأخطر برامج الكمبيوتر 2018 برامج حاسوب خرافية السلسة الثانية عشر
أفضل وأخطر برامج الكمبيوتر 2018 برامج حاسوب خرافية السلسة الثانية عشر

شاهد أيضا
أفضل وأخطر برامج الكمبيوتر برنامج Wondershare Video Converter بمميزات أسطورية
البرنامج السادس من سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر هو برنامج ApowerMirror لعرض شاشة هاتف الأندرويد والآيفون على الكمبيوتر على حد سواء مع مجموعة من المميزات الكثيرة والرائعة، مثل تصوير الشاشة من خلال الحاسوب بجودة عالية وعمل شروحات تعليمية وأشياء أخرى كثيرة يمنكم إكتشافها من خلال الفيديو أسفله.
البرنامج السابع من سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر هو برنامج Active Presenter لتصوير شاشة الكمبيوتر بجودة عالية وعمل شروحات تعليمية، كذلك مونتاج الفيديو والصور وعمل فيديوات إحترافية وتعليمية وتقطيع ودمج الفيديو وأشياء أخرى كثيرة من خلال برنامج Active Presenter.
شاهد أيضاأفضل 10 برامج مجانية للتحميل من اليوتيب والتحميل من الأنترنت
والأن نترككم مع الشرح المفصل لسلسلة أفضل وأخطر برامج الكمبيوتر 2018 برامج حاسوب خرافية السلسة الثانية عشر، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة
طيبة نتمناها لكم.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.


أنقر هنا تحميل برنامج Youtube by Click
أنقر هنا تحميل برنامج Soda Player
أنقر هنا تحميل برنامج hibit uninstaller
أنقر هنا تحميل برنامج Avast Secure Browser
أنقر هنا تحميل برنامج  Intel Driver
أنقر هنا تحميل برنامج ApowerMirror
أنقر هنا تحميل برنامج Active Presenter

و هذه سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر السلاسل السابقة مع الشرح المفصل.
سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر السلاسل السابقة مع الشرح المفصل.

أفضل وأخطر برامج الكمبيوتر 2018 برامج حاسوب خرافية السلسة العاشرة
أفضل برامج الحاسوب برامج كمبيوتر خرافية لابد من تحميلها لكل كمبيوتر السلسة السادسة
أفضل و أخطر برامج الكمبيوتر المدهشة السلسلة الثامنة
أخطر وأفضل برامج الكمبيوتر المدهشة السلسلة التاسعة
أفضل وأخطر برامج الكمبيوتر سلسلة أفضل برامج الحاسوب السلسلة الحادية عشر


أتمنى أن تكون سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر قد نالت إعجابكم، وإلى لقاءات قادمة ومتجددة بإذن الله على مدونة التعليم المجاني للتقنية والمعلوميات.