القائمة الرئيسية

الصفحات

أسرع وأخف برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر screen recorder التعديل على الفيديو والصور

إعلان تحميل برنامج AnyRec Screen Recorder الجديد من تطوير شركة AnyRec،و الذي يمكنكم من أخذ لقطات و crop a screenshot on Mac للويندوز و الماك من مختلف الزوايا حيث أنه يمكن إعتباره أحد أفضل برامج تصوير شاشة الكمبيوتر، خاصة أنه يحتوي على أدوات عديدة حتى تتمكن من تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو بأعلى جودة ممكنة، وتبقى النسخة المجانية من هذا البرنامج قادرة على تصوير الشاشة بدون علامة مائية.
تنزيل برنامج AnyRec يمكن أن يساعدك في الوصول إلى أفضل إمكانيات تسجيل شاشة سطح المكتب من دون أي أخطاء أو مشاكل، كما أن إمكانية أخذ screenshot on Discord فهو أمر ممكن و مجاني، حيث ان باقي البرامج الأخرى التي سبق إستعمالها قد تجد مشاكل و معاناة في إستخدامها، ناهيك على أن الأدوات الرائعة التي يحتويها هذا البرنامج يمكن أن تفيدك كثيرا في تعديل الفيديوهات الخاصة بك و الكتابة عليها، و أيضا القيام بمجموعة من الأشياء الرائعة و المميزة.
إعلان تحميل برنامج HitPaw Screen Recorder الجديد كليا و الذي يعد أحد أفضل البرامج الرائعة و المجانية و المتوفرة أيضا في نسخة مدفوعة و التي تمكنكم من تصوير سطح المكتب الخاص بكم بجودة جد عالية تصل حتى 4K مع مجموعة من المميزات الكثيرة حيث أن النطبيق يدعم اللغة العربية مع مجموعة من الميزات الأخرى الكبيرة التي يصعب أن قوم بشرحها في مقالة واحدة فقط ويمكنكم الحصل على تخفيض أكثر من 30 % من البرنامج من خلال إستعمال الكوبون EM-30OFF ويمكنكم الوصول إلى راص الشراء من هنا أنقر هنا شراء HitPaw Screen Recorder .
برنامج screen recorder الذي نشرحه اليوم يأتي بمميزات تجعل أحد أفضل وأسرع وأخف برامج تصوير شاشة الكمبيوتر، أو برامج تصوير سطح المكتب، و لا يخفى عليكم الدور الكبير الذي تقوم به هذه البرامج كون أنها أصبحت من تطبيقات سطح المكتب المهمة جدا و التي لا يمكن الإستغناء عنها بأي حال من الأحوال، لدى من خلال مدونة التعليم المجاني فإننا نركز على تزويدكم بأفضل البرامج فيما يخص هذا النوع.
برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر لم يعد برنامج إضافي يمكن تحميله أو الإسثغناء عنه بل عاد من بين أفضل برامج الكمبيوتر التي يجب تنزيلها أولا بأول وقبل أي برامج أخرى كيفما كان نوعها، وهذا يرجع بالأساس إلى أن الحاجة إلى هذا النوع من البرمجيات عرف طفرة حقيقية في الأونة الأخيرة خاصة مع مختلف الأحداث التي يعرفها العالم، الشيء الذي جعل برامج Screen recorder تلعب دورا هائلا جدا في العملية التعليمية في مختلف دول العالم.
ومن بين أكثر الأسئلة شيوعا حول برامج تصوير شاشة الكمبيوتر نجد على سبيل المثل :
برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر ويندوز 10.
تحميل برنامج Screen Recorder للكمبيوتر مجانا.
تسجيل شاشة الكمبيوتر ويندوز 7.
تحميل برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر صوت وصورة مجانا.
افضل برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر عربي وسهل جدا افضل اصدار.
تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر ويندوز 11 مجانا.
برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر عربي.
برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر HD.
أسرع وأخف برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر screen recorder التعديل على الفيديو والصور
أسرع وأخف برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر screen recorder التعديل على الفيديو والصور

وبالتالي بعد إستعمال برنامج اليوم فإنكم لن تحتاجو إلى تحميل أي برنامج screen recorder آخر على أجهزة الكمبيوتر خاصتكم لأنه سوف يوفر لكم مجموعة من الخصائص والمميزات حيث يمكنه تصوير شاشة الكمبيوتر، وكذلك أخد صور لشاشة الكمبيوتر والكتابة على الفيديو، وتقطيع الفيديو.
تحميل HitPaw Screen Recorder كامل
تحميل HitPaw Screen Recorder كامل
عدد الميزات الرائعة التي يمكن للمستخدم أن يجنيها من إستخدام هذا البرنامج لا يمكن أن تغطيها مقالة واحدة، كون أنه يتفوق على أغلب برامج تصوير شاشة الحاسوب الأخرى خاصة المجانية منها، و التي تأتي معها عيوب كثيرة جدا، كما أنها قد تحتوي بعض الأحيان على برمجيات ضارة و خبيثة، قد تضر بجهاز الكمبيوتر الذي تعمل به بشكل أساسي و يومي.
قبل أن نشرع في التطرق للميزات التي تأتي مع برنامج اليوم دعونا فقط ننوه إلى أنه سوف نشرح كل صغيرة و كبيرة داخل هذا البرنامج، كم أننا سوف نوفر روابط التحميل الخاصة به أسفل هذه المقالة، كذلك سوف تجدون تحث هذا الموضوع فيديو تفصيلي يوضح لكم كل الخطوات التي تحتجون للقيام بها، وذلك إذا أردتم تحقيق الإستفادة القصوى من هذا البرنامج الذي ستجدونه يغنيكم عن أي برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر آخر كيفما كان نوعه. 
شاهد أيضاأفضل وأخطر برامج الكمبيوتر شرح برنامج Soda Player الرائع والمدهش بمميزات كثيرة مجانا

مميزات برنامج screen recorder

  1. برنامج كامل مع التفعيل الحصري والمجاني.
  2. برنامج حجمه حج صغير ويعمل على جميع أنظمة التشغيل.
  3. برنامج تقطيع الفيديو والتعديل عليه والكتابة على الفيديو.
  4. أخد لقطات وصور لشاشة الكمبيوتر والتعديل عليها والتلاعب بها.
  5. تحويل الصور إلى ملفات Pdf.
  6. دمج الصور مع بعضها البعض في صورة واحدة.
  7. ليس هناك أي تشنج أو تقطعات أثناء تصوير شاشة الكمبيوتر.
  8. أخف وأسرع برنامج screen recorder لتصوير شاشة الكمبيوتر.
  9. مجموعة من الأدوات الإضافية للتعديل على الفيديو والصور.
أسرع وأخف برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر screen recorder التعديل على الفيديو والصور
أسرع وأخف برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر screen recorder التعديل على الفيديو والصور 
أسرع وأخف برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر screen recorder التعديل على الفيديو والصور
أسرع وأخف برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر screen recorder التعديل على الفيديو والصور

شاهد أيضا
تحميل Malwarebytes AdwCleaner حذف الفيروسات والبرامج الضارة
والأن نترككم مع الشرح المفصل لأسرع وأخف برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر screen recorder التعديل على الفيديو والصور، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.



شاهد أيضاأفضل 10 برامج مجانية للتحميل من اليوتيب والتحميل من الأنترنت

أتمنى أن تكون سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر قد نالت إعجابكم، وإلى لقاءات قادمة ومتجددة بإذن الله على مدونة التعليم المجاني للتقنية والمعلوميات.