القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج سايفون psiphon أفضل وأسرع vpn مجاني للهاتف والكمبيوتر

تحميل برنامج سايفون psiphon أفضل وأسرع vpn مجاني للهاتف والكمبيوتر

بسم الله الرحمن الرحيم.
مما لا شك فيه أن برامج تغير إعدادات الاتصال بالأنترنت وفتح المواقع المحجوبة، وتطبيقات تغيير ال ip address أو تطبيقات ال vpn تعد من بين أهم برامج وتطبيقات التي يجب تحميلها وإستعمالها وذلك لأهميتها التي لا ينكرها أحد، وللفوائد العظيمة التي تضيفها إلى أجهزة المستخدمين الذي يستعملونها.
حيث أن عدد من الدول تضرب حظرا على مجموعة من الخدمات والمواقع والبرامج والتطبيقات لعدة أسباب مختلفة، بحيث لا يستطيع المستخدمون الدخول أو الوصول إلى هذه الأشياء عبر إتصال أنترنت عادي ومباشر، كذلك نجد أن بعض الدول أو المواقع تجعل خدمتها حكرا على دول واحدة معينة دون باقي دول العالم....
كذلك بعض المواقع التي لا تسمح لك بالتسجيل بأكثر من حساب، وأيضا نجد بعض مواقع التحميل، التي لا تسمح لك بالتحميل إلا مرة واحدة في اليوم.
تحميل برنامج سايفون psiphon أفضل وأسرع vpn مجاني للهاتف والكمبيوتر
تحميل برنامج سايفون psiphon أفضل وأسرع vpn مجاني للهاتف والكمبيوتر

ولحل كل هذا المشاكل أو الموانع التي تعرض لمن يريد تصفح الأنترنت بحرية وبدون قيود يكون أفضل خيار هو إستعمال تطبيقات تغيير ip address وعمل vpn أو proxy لتجاوز الحضر وتصفح أي موقع من أي مكان وإنطلاقا من أي شبكة كيفما كان التشفير الذي يتم إستعماله.
شاهد أيضاأفضل تطبيقات الأندرويد: تطبيق أندرويد خرافي لابد من وجوده في أي هاتف أندرويد
أفضل برامج وتطبيقات VPN 2018 المجانية 
تطبيقات فتح المواقع المحجوبة وتصفح الانترنت بأمان ومن دزن قيود أو حدودو كثيرة، ولا يكاد يمر يوم من دون أن نسمع عن تطبيق أو برنامج جديد لتغيير ال ip address والحصول على Vpn ولكن لهذه التطبيقات والبرامج عيوب كثيرة جدا يأتي على رأسها أن أغلبها ليس مجاني ، بمعنى مسبوق الدفع يحتاج لشراء نسخة كاملة للعمل به، كذلك فإن بعضها يقوم بإبطاء الأنترنت بشكل كبير جدا يجعل من الصع إستخدامها، أما بعضها فيعطل الأنترنت عن العمل لفترة.... إلى آخره من مشاكل تطبيقات Vpn.
ولكننا اليوم ومن خلل مدونة التعليم المجاني إختارنا لكم برنامج وتطبيق سايفون psiphon الشهير والغني عن التعريف والذي يتميز بأشياء كثيرة تجعله من بين أفضل تطبيقات vpn لسنة 2018.
مميزات تطبيق وبرنامج سايفون 2018 psiphon 
  1. برنامج مجاني بشكل كامل، وهذا ما لا نجده في كثير من التطبيقات والبرامج.
  2. تطبيق سايفون متوفر للويندوز بمختلف إصداراته، كذلك لهواتف الايفون والاندرويد.
  3. سرعة إتصال بالأنترنت، وتغيير ال ip address لمجموعة كبيرة من الدول.
  4. حجم البرنامج خفيف جدا مع واجهة مستخدم بسيطة وخالية من تعقيدات ومشاكل البرامج الأخرى.
  5. برنامج أمن ولا يحتوي على أي برمجيات ضارة أو خبيثة قد تهدد سلامة وأمن أجهزتكم.
  6. تشفير البيانات والإتصال بالأنترنت عند العمل ببرنامج سايفون، ومعناه أن مزود الخدمة لا يستطيع الاطلاع عليك عند تصفح الانترنت.
  7. تغيير السيرفرات والخوادم بشكل مستمر حتى لا يتمكن أي أحد من إكتشاف مكانك الحقيقي على الشبكة العنكبوتية.

شرح تطبيق برنامج سايفون 2018 psiphon 
إن أبرز شئ في برنامج سايفون والذي سوف يجعلك تستعمل التطبيق ولا تستغني عنه هو البساطة والسرعة، فأما البساطة فالتطبيق لا يحتاج ضبط أي إعدادات لشبكة الأنترنت، أو تغيير أي شئ في إعدادات شبكة الانترنت، وأما البساطة فتظهر من خلال واجهة التطبيق كل ما عليك فعله هو إختيار الدولة التي تريد الاتصال عن طريق خوادمها ثم تقوم بالنقر على إتصال.
لماذا برنامج سايفون وليس أي برنامج آخر ؟
ببساطة لأنه أحد أقدم وأقوى البرامج المجانية والذي بدأ العمل به منذ سنة 2008 لمنح الحماية والأمان للمستخدمين في الدول التي تضرب حضرا على المواقع والانترنت، وتقوم بالتحكم في الأنترنت وتفرض عليها قيود غير واقعية ومستحيلة، حيث كان ولا زال هدف المطورين الرئيسي هو مساعدة الأخرين.
تحميل برنامج وتطبيق سايفون 2018 psiphon 
نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.