القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد: تطبيق أندرويد خرافي لابد من وجوده في أي هاتف أندرويد

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله سوف نتعرف على تطبيق جديد ورائع من أفضل وأقوى تطبيقات الأندرويد التي يمكنك تحميلها وإستخدامها على هاتفك الأندرويد.
حيث أن هذا التطبيق سوف يمكنك من تحميل أي شئ تريده كيفما كان نوعه، كما أنه يوفر لك تحميل تطبيقات الإختراق للأندرويد بجميع أنواعها، كذلك تطبيقات إختراق شبكات الوي فاي....
ويوجد داخل التطبيق ما يسمى با Tags أو الكلمات الدلالية للبحث عن أي شئ تريده، فمثلا إذا كنت تبحث عن تطبيقات Vpn للأندرويد أو تطبيقات حماية للأندرويد.... فكل ما عليك فعله هو النقر على الكلمة الدلالية المتعلقة بالتطبيق الذي تبحث عنه، وستظهر معك جميع التطبيقات التي تؤدي وظيفة التطبيق الذي تبحث عنه.
كما أنه يوجد داخل تطبيق اليوم معظم المتاجر المتوفرة لتحميل أي تطبيق أندرويد تريده، وكيفما كان نوعه، مع توفير روابط بديلة في حالة حظر التطبيق من المتاجر في حالة إنتهاكه لبنود الخدمة.
كما أن تطبيق PenTest Tools List مجاني بشكل كامل، بالإضافة إلى أن حجمه أقل من 1 MB، أضف إلى كل هذا أن واجهة المستخدم فيه د سهلة وخالية من أي تعقيدات.


أفضل تطبيقات الأندرويد: تطبيق أندرويد خرافي لابد من وجوده في أي هاتف أندرويد
أفضل تطبيقات الأندرويد: تطبيق أندرويد خرافي لابد من وجوده في أي هاتف أندرويد
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل وعمل تطبيق PenTest Tools List من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




أنقر هنا لتحميل تطبيق PenTest Tools List

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.