القائمة الرئيسية

الصفحات

أخطر وأفضل برامج الكمبيوتر المدهشة السلسلة التاسعة

أخطر وأفضل برامج الكمبيوتر المدهشة السلسلة التاسعة

بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم.
بسبب ما عرفته سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر التي نقدمها على مدونة التعليم المجاني من ترحاب وقبول لدى أغلب المتابعين، فإننا قررنا أن نواصل هذه السلسلة ومع مزيد من برامج الكمبيوتر المتنوعة والمختلفة.
على أن تكون برامج الكمبيوتر القادمة أكثر كفاءة وأعلى جودة من البرامج الأخرى التي سبقتها، حيث سوف تتمكنون من تحميل أفضل برامج الكمبيوتر بالمجان وبروابط مباشرة.
واليوم سوف نستعرض لكم سبعة برامج كمبيوتر مختلفة، يختلط فيها القديم بالحديث،حيث أننا سوف نكون مع نخبة من أفضل برامج الكمبيوتر المتنوعة.
أخطر وأفضل برامج الكمبيوتر المدهشة السلسلة التاسعة
أخطر وأفضل برامج الكمبيوتر المدهشة السلسلة التاسعة

وكنبذة مختصة عن برامج اليوم فإننا سوف نكون مع أفضل مشغل ميديا للكمبيوتر بخصائص رائعة وجد مميزة مع جودة جد عالية في العرض ، وإعدادات هائلة ومميزة.
أيضا نتعرف على أسرع متصفح لأجهزة الكمبيوتر، في آخر إصدار مع مميزات جديدة ورائعة، حيث سوف عرضا سريعا لأبرز التحديثات الجديدة التي أتى بها هذا المتصفح.
ولا ننسى البرنامج الأول في تحميل وتحديث تعريفات الكمبيوتر، حيث سنكون مع شرح مفصل له أيضا مع جميع الميزات والخصائص التي يأتي بها هذا البرنامج لمختلف أجهزة الكمبيوتر.
كذلك نتعرف على الأداة الرهيبة لتخفيض إستهلاك المعالج والرام على المتصفحات بمختلف أنواعها، كذلك مع الشرح ورابط تحميل مباشر.
كذلك أفضل برنامج لتغيير ألوان الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث أن حجمه جد صغير كما أن مجاني وتوفر في نسخ عديدة منها ما هو محمول ولا يحتاج للتثبيت.
وبرامج أخرى كثيرة ستكتشفونها من خلال هذه السلسة، ومن خلال السلاسل الأخرى السابقة، والتي تجدون روابطها كاملة أسفل هذا الموضوع.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لأخطر وأفضل برامج الكمبيوتر المدهشة السلسة التاسعة من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.
جميع روابط التحميل تحث هذا الموضوع.



أنقر هنا لتحميل برنامج PotPlayer
أنقر هنا لتحميل برنامج driver booster
أنقر هنا لتحميل برنامج MAXTHON 5
أنقر هنا لتحميل برنامج Kaspersky Software Updater
أنقر هنا لتحميل برنامج Folder Colorizer
أنقر هنا لتحميل برنامج emo web browser optimizer 2018
أنقر هنا لتحميل برنامج ZHPCleaner

و هذه سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر السلاسل السابقة مع الشرح المفصل.
سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر السلاسل السابقة مع الشرح المفصل.

أفضل برامج الحاسوب برامج كمبيوتر خرافية لابد من تحميلها لكل كمبيوتر السلسة السادسة

أفضل و أخطر برامج الكمبيوتر المدهشة السلسلة الثامنة

أتمنى أن تكون سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر قد نالت إعجابكم، وإلى لقاءات قادمة ومتجددة بإذن الله على مدونة التعليم المجاني للتقنية والمعلوميات.