القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج لتغيير ألوان الملفات وتلوين الملفات بجميع الألوان مع التفعيل Folder Colorizer

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم نتعرف على أحد أفضل وأبرز التطبيقات للتلاعب بالملفات والمجلدات وتغيير ألوانها وأشكالها بطريقة أمنة وسليمة، ومن دون أي مشكلة.
كل هذا يمكنك القيام به مع برنامج Folder Colorizer، حيث سوف تتمكن من تخصيص الملفات والمجلدات الموجودة على حاسوبك، من خلال مجموعة من الأشكال والأوان.
حيث سوف تتمكنون من تغيير ألوان الملفات على نظام الويندوز إلى مجموعة من الألوان الكثيرة، كما أنكم يمكنكم أن تقوموا بعمل ألوان مناسبة لأذواقكم، وبعدها تغيرون ألوان الملفات إلى تلك الأوان التي قمتم بعملها بأنفسكم.
كما أننا سوف نشرح لكم بالتفصيل الممل كيفية تفعيل برنامج Folder Colorizer لتغير ألوان الملفات إلى أي لون تحبه أو تريده، وذلك من خلال الموقع الرسمي للبرنامج.

أفضل برنامج لتغيير ألوان الملفات وتلوين الملفات بجميع الألوان مع التفعيل Folder Colorizer
أفضل برنامج لتغيير ألوان الملفات وتلوين الملفات بجميع الألوان مع التفعيل Folder Colorizer
يعد برنامج Folder Colorizer الأفضل في مجاله لأنه صغير الحجم، كما أن تفعيله جد سهل وأمن، ولا يتطلب أي دراية كبيرة وخبرة للعمل به على الويندوز.
وبرنامج Folder Colorizer لتغيير ألوان الملفات يدعم جميع أنظمة تشغيل الويندوز Windows 10, Windows 8, Win7, Vista, XP.
كما أنه عن طريقة تغيير ألوان الملفات سوف تتمكن من ترتيبها، وسيسهل عليك الوصول إلى أي ملف على الويندوز بسهولة تامة ومن دون أي مشاكل.
كما أن تغيير ألوان الملفات على الويندوز يعطي جمالية أكثر للويندوز، ويكسر الروتين اليومي لرؤية الملفات في نفس الأشكال والألوان.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لأفضل برنامج لتغيير ألوان الملفات وتلوين الملفات بجميع الألوان مع التفعيل Folder Colorizer، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.





إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.