القائمة الرئيسية

الصفحات

الحل النهائي لمشكلة بطئ وتشنج المتصفحات

الحل النهائي لمشكلة بطئ وتشنج المتصفحات 

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
يعاني كثير من مستخدمي الأنترنت من مشاكل المتصفحات المتعددة والمتنوعة، وأهم مشكلة تخص المتصفحات هي بطئ وتشنج المتصفحات، وأهم الأسباب التي تؤدي إلى بطئ وتشنج المتصفحات هي الإستهلاك المفرط للذاكرة الخاصة بالحاسوب، مما يؤدي إلى تجمد المتصفح وتوقفه عن العمل، وفي بعض الأحيان قد يتطلب الأمر إعدادة تشغيل الحاسوب.
وهناك مجموعة من الحلول الموجودة لحل مشكلة بطئ المتصفحات وتشنجها، ولكن غالبها لا يمكنه أن يكون حلا نهائيا لهذه المشكلة بل مجرد إجراء مؤقت، يؤجل إنهيار المتصفح.
شاهد أيضاخمسة برامج خرافية سوف تدهشك أفضل برامج الكمبيوتر السلسلة الرابعة عشر 14
ولكننا اليوم سوف نقدم أداة خرافية بمعنى الكلمة، والتي سوف تمكننا من حل المشكلة الخاصة بالبطئ والتشنج في متصفحات الأنترنت.
وهذه الأداة تدعم أغلب المتصفحات.

الحل النهائي لمشكلة بطئ وتشنج المتصفحات

والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حل مشكلة بطئ وتشنج المتصفحات، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.
روابط التحميل أسفل هذا الفيديو




أنقر هنا تحميل الأداة من موقع Mega
أنقر هنا لتحميل الأداة من GOOGLE DRIVE
أنقر هنا تحميل الأداة من موقع Hulkload

شاهد أيضاأفضل وأخطر برامج الكمبيوتر شرح برنامج Soda Player الرائع والمدهش بمميزات كثيرة مجانا

نتمنى أن ينال الشرح إعجابكم وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل ما يخص التكنولوجيا والتقنيات المعلوماتية.