القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج Ghostpress للحماية من الإختراق عبر برامج الكيلوجر

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله من خلال تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، نتعرف فيها على طريقة أكثر من رائعة للحماية من الإختراق وسرقة المعلومات وسرقة البريد الإلكتروني، وسرقة كلمات السر، وحسابات المواقع.
وكما نعلم فإن طرق التجسس والإختراق وسرقة البيانات تتطور بشكل كبير، ومن أخطر هذه الطرق سرقة البيانات والمعلومات عبر 
Keylogger وكذلك الصفحات المزورة، إلى غيرها من أساليب الخداع لسرقة البريد الإلكتروني وكلمات السر، والتجسس على مستعملي الأنترنت.

برنامج Ghostpress للحماية من الإختراق عبر برامج الكيلوجر
برنامج Ghostpress للحماية من الإختراق عبر برامج الكيلوجر
ولكن من بين أخطر هذه الطرق لإختراق نجد الكيلوجر، والذي يقوم بسرقة كل معلوماتك المهمة، من كلمات السر، وكل ماتقوم بكتابته على لوحة المفاتيح الخاصة بك.
لدى اليوم إخترنا لكم تطبيقا جديدا ورائعا لا يحتاج إلى التثبيت ويعمل في خلفية الكمبيوتر، ويحميك من الإختراق عبر الكيلوجر وهو
برنامج Ghostpress.

مميزات برنامج Ghostpress

برنامج مجاني ولا يحتاج أي تفعيل.
برنامج صغير الحجم لا يتجاوز حجمه 1 MB.
برنامج لا يحتاج إلى التثبيت على الكمبيوتر.
يعمل في خلفية الجهاز، دون تدخل من المستخدم.
الحماية من برامج الكيلوجر التي تسرق بيانات المستخدم.

تحميل برنامج Ghostpress



إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.