القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تقوم بتعطيل keylogger الموجود داخل الويندوز 10 وتمنع التجسس عليك

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
واليوم مع شرح جديد من شروحات الويندوز 10 وهو عن كيفية منع الويندوز 10 من التجسس عليك وأخذ معلوماتك الشخصية والمتاجرة فيها أو إستعمالها في أي شئ آخر غير ذلك.
ويجب أن نتأكد هل فعلا الويندوز 10 تتجسس على المستخدمين.
وسوف تتأكد وبالدليل القاطع أن الويندوز 10 تتجسس عليك وذلك من خلال اعطاء الصلاحية لمجموعة من التطبيقات بأخد كل شئ عنك، مثلا اسمك صورك بريد الإلكتروني الخاص بك تسجيلات الصوت وتسجيلات الكاميرا...
وحيث أن هناك keylogger موجود في الويندوز يسجل كل شئ تقوم به على نظام الويندوز10 من النقرات وضغطات لوحة المفاتيح والكاميرا والصوت وكل شئ حيث يتم تجميع هذه المعلومات وإرسالها لخوادم شركة مايكروسوفت.
ولكننا اليوم بصدد تعطيل خاصية التجسس الموجودة داخل الويندوز10 ومن دون الحاجة إلى تثبيت أي برامج، بل فقط من خلال بعض إعدادات الويندوز.

كيف تقوم بتعطيل keylogger الموجود داخل الويندوز 10 وتمنع التجسس عليك

والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيف تقوم بتعطيل keylogger الموجود داخل الويندوز 10 وتمنع التجسس عليك، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.



نتمنى أن ينال هذا الشرح إعجابكم، وإلى لقاء قادم بإذن الله مع شروحات أخرى جديدة.