القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الدردشة والتعرف على أشخاص جدد MeetMe للأندرويد والآيفون

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
سبق لنا من خلال تدوينات عديدة ومتنوعة على مدونة التعليم المجاني، التطرق لمواضيع تطبيقات الدردشة والشات والمحادثة الفورية، ومكالمات الفيديو، مثل تطبيق Franz وتطبيق Wire وتطبيق Glide وتطبيق doppels وتطبيق between وتطبيق  Sochat غيرها من التطبيقات الكثيرة التي يمكنكم الرجوع إليها من خلال مدونة التعليم المجاني.
واليوم نتطرق لتطبيق جديد وفريد من نوعه للدردشة، وهو تطبيق MeetMe للدردشة الجماعية مع أصدقائك، وهو متوفر لهواتف الأندرويد وهواتف الآيفون كذلك وبالمجان.
وتطبيق MeetMe متاح للتحميل من مختلف دول العالم، كما أنه تتوفر فيه نفس الخصائص والمميزات التي عهدناها في تطبيقات الدردشة والتعارف الأخرى مثل الفايسبوك مسانجر والواتس آب 

أفضل تطبيقات الدردشة والتعرف على أشخاص جدد MeetMe للأندرويد والآيفون
أفضل تطبيقات الدردشة والتعرف على أشخاص جدد MeetMe للأندرويد والآيفون
حيث أنه يمكنكم البحث عن أشخاص جدد من مختلف دول العالم للتعرف عليهم، وعمل صداقات جديدة، والتواصل معهم عبر الدردشة المفتةحة بشكل دائم، كما أنه يمكنكم إرسال وجوه تعبيرية مختلفة وصور وفيديوات... عبر نافذة الدردشة.
تطبيق MeetMe للدردشة والتعرف على أشخاص جدد يعتبر أكثر تميزا من عدد كبير من التطبيقات الأخرى، نظرا لأنه يتضمن مجموعة من الإعدادات المختلفة والتي تم تأسيسها على أفكار جديدة.
تطبيق MeetMe سيجعل من الدردشة والتعرف على أشخاص آخرين شئ أكثر سهولة، وبساطة، وبعيدا عن كل تعقيدات باقي تطبيقات التعارف الأخرى.
يمكنكم تحميل تطبيق MeetMe للتعارف والدردشة بالمجان لأجهزتكم التي تعمل بكل من نظامي الأندرويد والآيفون، وذلك برابط مباشر من خلال موقع التطبيق الرسمي.

أنقر هنا لتحميل تطبيق MeetMe

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.