القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحصل على مئات الوجوه التعبيرية المتنوعة الصالحة للكمبيوتر والأندرويد

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير. ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
من المؤكد أن الوجوه التعبيرية أصبحت تلعب دورا كبيرا في التواصل بين مختلف الناس عبر المواقع والمدونات والمنتديات، خاصة في مواقع التواصل الإجتماعي، وتطبيقات التواصل، مثل الفايسبوك و الواتس آب و الإنستغرام ....
حيث أن هذه الوجوه التعبيرية تفيد كثيرا مستخدمي المواقع الإجتماعية، ومدمني تطبيقات الشات، بما أنها تشكل نوعا من التغيير في طريقةو المحادثة، كما أن هذه الوجوه التعبيرية تعبر عن أشياء ربما، قد لا تكون الكلمات قادرة على إيصالها.
وكلنا نعرف أن الوجوه التعبيرية المتوفرة على التطبيقات والمواقع، جد محدودة، وقد لاتفي بالغرض بالنسبة للمهوسين ومحبي التواصل والشات، ومدمني المواقع الإجتماعية.
لدى فإننا اليوم سوف نتعرف على إضافة صالحة للحواسيب، بجميع أنظمتها، فيمكنكم إستعمالها على الويندوز والينكس والماك... من خلال متصفح جوجول كروم، أو أي متصفح آخر يدعم البنية الخاصة بالكرميوم.
كيف تحصل على مئات الوجوه التعبيرية المتنوعة الصالحة للكمبيوتر والأندرويد
وجوه تعبيرة كثيرة للكمبيوتر والأندرويد 2016
أولا أدخل للإضافة من خلال هذا الرابط وقم بتركيبها على المتصفح.

Emoji Keyboard (2016) by EmojiOne™

إنتظر قليلا حتى يتم تركيبها، بعدها سوف ترى بأنها ظهرت في أعلى اليمين إلى جنب الإضافات.
كيف تحصل على مئات الوجوه التعبيرية المتنوعة الصالحة للكمبيوتر والأندرويد
وجوه تعبيرية كثيرة للويندوز والأندرويد 2016
أما عن كيفية تركيب هذه الوجوه التعبيرية لأجهزة الأندرويد فإنه يمكنك تحميلها من متجر جوجول بلاي، بكل سهولة، والحصول على مئات ومئات الوجوه التعبيرية لهاتفك الأندرويد يمكنك إستعمالها مع كل المواقع والتطبيقات.


إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.