القائمة الرئيسية

الصفحات

خدعة للتجسس وقراءة رسائل whatsapp أصدقائك وكيف تحمي نفسك منها

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم نتعرف على خدعة جديدة في تطبيق whatsapp والتي تتيح لك التجسس وقراءة رسائل أصدقائك من دون علمهم بذلك، حيث أن هذه الخدعة الموجودة في تطبيق واتس اب تتيح لك تحكما كاملا في حساب أي شخص.
 فقط بعد إمتلاك هاتفه لعشر ثواني فقط، بحيث تصبح لك إمكانية قراءة الرسائل والإطلاع على الرسائل الصوتية والصور وكل شئ موجود على حساب whatsapp الخاص بصديقك، بل الأكثر من هذا يمكن للشخص الذي قتم بهذه الخدعة أن يرسل رسائل لأصدقائك من دون علمك بذلك، بالإضافة إلى أنه يمكنه إستقبال كل الرسائل والمكالمات الواردة على حساب الواتس اب الخاص بك.
واليوم سنشرح هذه الطريقة البسيطة للتجسس على whatsapp أصدقائك بغرض تعليمي محض، كما أننا سوف نبين كيفية الحماية منها، حتى لا يتم خداعك والإطلاع على رسائلك الشخصية ومعلوماتك من طرف أي شخص.
نتمنى أن يكون هذا الشرح مفيدا لكم في حماية حسابتكم على واتس اب من التجسس والسرقة، وأن لا يم إستعماله في أي إتجاه آخر غير ذلك.
خدعة للتجسس وقراءة رسائل whatsapp أصدقائك وكيف تحمي نفسك منها

والأن نترككم مع الشرح المفصل لخدعة للتجسس وقراءة رسائل whatsapp أصدقائك وكيف تحمي نفسك منها، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.
رابط الموقع أسفل هذا الموضوع.


مع مزيد من الشروحات الأخرى والتدوينات المتنوعة قريبا بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.