القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل آلاف الصور المجانية والمتنوعة من دون حقوق

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
من المؤكد أن العديد من الأشخاص يحتاجون إلى تحميل صور متنوعة وعالية الجودة والدقة لأغراض متعددة، فهناك مصممون يحتاجون لصور عالية الدقة والجودة جاهزة للتحميل، حتى يتمكنوا من تحميلها والتعديل عليها وإدخالها في مشاريعهم، ونجد أيضا أصحاب المدونات والمواقع الذين يحتاجون لتحميل صور عالية الدقة والجودة، وذلك بغرض الإستفادة منها فيما هم مقبلون عليه من مشاريع.

تحميل آلاف الصور المجانية والمتنوعة من دون حقوق
تحميل ألاف الصور المتنوعة
تحميل آلاف الصور المجانية والمتنوعة من دون حقوق
تحميل ألاف الصور المجانية من غير حقوق
ومن بين أهم المشاكل التي نعاني منها أثناء تحميل صور مجاني، بل وأكبر مشكلة هي مشكلة الحقوق، لإنه في حالة إعادة إستخدام تلك الصور قد تكون هناك متابعة أو مطالبة بحقوق الطبع والنشر من طرف المالك الأصلي للصور التي تم تحميلها.
ولكن موقعنا لليوم يتوفر على ألاف الصور المجانية للتحميل، وليس عليها أي حقوق بمعنى أنه يمكنك تحميلها، ثم تقوم بإعادة إستعمال هذه الصور كيفما تشاء ومن دون أي مشاكل.
وموقع wpclipart يحمل في طياته مجموعة كبيرة ومتنوعة من الصور التي يمكنكم تحميلها بالمجان، وإستعمالها كيفما تشاؤون، من دون الخوف بأي مطالبة بحقوق الملكية.
ويشكل موقع wpclipart مزيجا بين مجموعة من الصور التي يتم إلتقاطها أو عملها بطرق مختلفة، مما سوف يعطي المستخدم إمكانية كبيرة للإختيار بين هذه الصور.
أنقر هنا للدخول لموقع wpclipart

وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع تدوينات أخرى، في مجال التقنية والمعلوميات.