القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وتثبيت وتفعيل Eset Smart Security 9 بمفتاح قانوني مع شرح خصائصه ومميزاته

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
يعتبر برنامج  Eset Smart Security 9 أفضل برنامج حماية لسنة 2016  حسب ما هو متداول بين مواقع إختبار برامج الحماية والتي توفر إحصائيات وتقارير عن ترتيب أفضل عشر برامج حماية لكل سنة، وفي أغلب هذه المواقع نجد أن تطبيقنا لليوم وهو برنامج الحماية  Eset Smart Security 9 يحتل دائما مراكز متقدمة في كل هذه المواقع.
مما يجعلنا ننصح بإستعماله لكل مستعملي أنظمة الويندوز إنطلاقا من نظام الويندوزxp وصولا إلى نظام الويندوز 10.
ماهي أنظمة التشغيل التي يدعمها برنامج  Eset Smart Security 9 ؟
أنظمة التشغيل التي يدعمها  Eset Smart Security 9

ببساطة البرنامج يعمل على جميع أنظمة التشغيل الويندوز لينكس الماك وحتى الأندرويد، وبالنسبة للويندوز وكما سبق ذكره بإمكانك تنصيبه على أي نظام تريده، وحتى لوكانت إمكانيات الجهاز محدودة.

مفاتيح تفعيل برنامج  Eset Smart Security 9

واليوم سوف نوفر لكم عرضا رائعا للحصول على مفتاح تفعيل قانوني لبرنامج Eset Smart Security 9 صالح لمدة 6 أشهر، ومن الموقع الرسمي للبرنامج.

خصائص ومميزات  Eset Smart Security 9

من أبرز الأشياء التي يوفرها برنامج الحماية eset 9 هي السرعة وعدم إبطاء جهاز الحاسوب، حيث أنه يمكن إعتباره من بين أسرع برامج الحماية على الإطلاق، بالإضافة إلى أنه يقوم بفحص الحاسوب بسرعة كبيرة وبطرق مختلفة ومتعددة، كما أنه يمنع ال usb وجميع الأجهزة من أن تفتح مباشرة في الحاسوب قبل أن يتم فحصها والتأكد من سلامتها.
ويتوفر البرنامج على جدار ناري قوي يمكن إعتباره من بين الأفضل، كما لاأن باقي دروع الحماية متوفرة، أضف إلى ذلك الحماية الشاملة من المواقع والروابط الإحتيالية، والتطبيقات الخبيثة.....
هذه فقط بعض مميزات برنامج  Eset Smart Security 9.
وأما بالنسبة لخصائصه فسوف نشرحها بشكل مفصل من خلال الفيديو في الأسفل.
وهذه بعض الصور من برنامج Eset Smart Security 9.

تحميل وتثبيت وتفعيل Eset Smart Security 9 بمفتاح قانوني مع شرح خصائصه ومميزاته

تحميل وتثبيت وتفعيل Eset Smart Security 9 بمفتاح قانوني مع شرح خصائصه ومميزاته

تحميل وتثبيت وتفعيل Eset Smart Security 9 بمفتاح قانوني مع شرح خصائصه ومميزاته

والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل وتثبيت وتفعيل Eset Smart Security 9 بمفتاح قانوني مع شرح خصائصه ومميزاته، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.
جميع الروابط أسفل هذا الموضوع.



أنقر هنا لتحميل البرنامج من موقعه الرسمي
أنقر هنا للدخول إلى العرض الخاص بالتفعيل

وهذه هي الطريقة الصحيحة لحذف برنامج  Eset Smart Security 9 أنقر هنا.

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.