القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة فتح usb و flash memory بشكل تلقائي على الحاسوب

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم مع حل مشكلة جديدة يعاني منها مستخدموا الكمبيوتر والحواسيب وخاصة على نظام الويندوز، والذي يعثبر أكثر عرضة للإصابة بالبرامج الضارة والخبيثة، وذلك في مقارنته مع أنظمة تشغيل أخرى مثل لينكس، هذا الأخير الذي لا يتأثر بالمرامج الضارة والخبيثة ولا يحتاج حتى إلا برنامج حماية لإستعماله.
ومشكلة اليوم هي فتح usb و flahs memory عند إدخالها بشكل تلقائي ودون إذن المستخدم، وبالتالي تؤدي إلى إصابة نظام الويندوز بأي فايروس، كون أننا نعلم أن أغلب البرامج الضارة والخبيثة تأتي من مفاتيح usb و flahs memory.
لدى وجب حل مشكلة حل مشكلة فتح usb و flahs memory بشكل تلقائي على الحاسوب، حتى تتفادى إصابة حاسوبك بأي مشكلة أنت في غنى عنها.
وهذا ما سوف نشرحه اليوم وهو كيف تمنع فتح usb و flahs memory بشكل تلقائي على الحاسوب، وبدون أن تستعمل أي برنامج، فقط من خلال إعدادات الويندوز.
حل مشكلة فتح usb و flahs memory بشكل تلقائي على الحاسوب
مشكلة فتح الفاشة تلقائيا على الحاسوب
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حل مشكلة فتح usb و flahs memory بشكل تلقائي على الحاسوب، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.




إنتظرونا قريبا بإذن الله مع العديد من الشروحات المتميزة على مدونة التعليم المجاني.