القائمة الرئيسية

الصفحات

تثبيت نظام Remix OS جنبا إلى جنب مع نظام الويندوز بدون فورمات

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا   ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
وكما وعدناكم البارحة من خلال تقديمنا لموضوع نظام Remix Os الجديد، وذلك من خلال شرح تفصيلي لتاريخ هذا النظام وكيفية نشأته ومميزاته وشكله وطبيعة إستخدامه، وكيفية تثبيت نظام Remix Os على فلاشة USB بدون الحاجة إلى تثبيته على النظام الأساسي.

تثبيت نظام Remix OS جنبا إلى جنب مع نظام الويندوز بدون فورمات

 وكل هاته الأشياء بإمكانكم متابعتها من خلال التدوينات السابقة.

ماهو نظام Remix OS وكيف أحمل وأثبت نظام Remix OS على الحاسوب
تحميل وتثبيت نظام Remix Os على فلاشة Usb مع شرح خصائصه ومميزاته

واليوم بإذن الله مع شرح جديد لأفضل طريقة لتثبيت نظام Remix Os، وذلك من خلال تنصيبه على أحد الأقراص الصلبة الموجودة في الحاسوب جنبا إلى جنب مع نظام الويندوز من دون الحاجة إلى عمل فورمات لنظام الويندوز، فكل ما سوف نقوم به هو إنشاء قرص جديد بمساحة 16 جيغابايت، ومن ثم سوف نقوم بنسخ الملفات الخاصة بنظام Remix Os من داخل الملف ISO نحو القرص الجديد الذي أنشأناه والذي مساحته 16 جيغابايت.
ولإتمام هذه العملية سوف نحتاج إلى برنامج جد صغير الحجم ومجاني ويعمل على جميع أنظمة الويندوز، وهو برنامج معروف لدى أغلب المستخدمين بإسم EasyBCD 2.3.
والذي سوف يقوم بنسخ أو حرق ملفات نظام Remix Os في القرص الجديد الذي أنشأناه وسوف يجعله بوتابل، أي قابلا لإقلاع الأنظمة عليه من دون أي مشاكل.
وعند تشغيل الكمبيوتر سوف تظهر لك هذه الصورة لكي يعمل معك أي نظام تشاء.

تثبيت نظام Remix OS جنبا إلى جنب مع نظام الويندوز بدون فورمات

تثبيت نظام Remix OS جنبا إلى جنب مع نظام الويندوز بدون فورمات

وعندك الخيار إما أن تقلع من نظام الويندوز أو نظام Remix Os.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تثبيت نظام Remix OS جنبا إلى جنب مع نظام الويندوز بدون فورمات، من خلال هذا الفيديو.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.



أنقر هنا لتحميل نظام Remix Os
أنقر هنا لتحميل برنامج  EasyBCD 2.3

لن يكون هذا بإذن الله الشرح الأخير حول نظام التشغيل Remix Os، بل سنحاول إمدادكم بمزيد من الشروحات المتنوعة حول هذا النظام، بما أنه لايزال في مراحله التجريبية.