القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وتثبيت نظام Remix Os على فلاشة Usb مع شرح خصائصه ومميزاته

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا   ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
وكما وعدناكم البارحة من خلال تقديمنا لموضوع نظام Remix Os الجديد، وذلك من خلال شرح تفصيلي لتاريخ هذا النظام وكيفية نشأته ومميزاته وشكله وطبيعة إستخدامه، وكل هاته الأشياء بإمكانكم متابعتها من خلال التدوينة السابقة.
ماهو نظام Remix OS وكيف أحمل وأثبت نظام Remix OS على الحاسوب
ولكننا اليوم بإذن الله بصدد شرح مفصل لكيفية تحميل نظام Remix Os على الحاسوب وكذلك كيفية تثبيت نظام Remix Os على الكمبيوتر، مع شرح موجز لأهم خصائص ومميزات نظام Remix Os.
ويمكن إعتبار نظام Remix Os الجديد بمثابة محاكي أندرويد ولكنه مختلف تماما عن باقي محاكيات الأندرويد، وذلك لأنه مبني على عدة أنظمة أخرى نجد منها  نظام الويندوز ونظام الينكس ونظام الماك...
وأيضا فطريقة عمل البرنامج مختلفة تماما لما يعرفه من سرعة وسهولة وبساطة وتوفر تطبيقات سطح المكتب وقائمة إبدأ، ومجموعة من الأمور الأخرى التي تعودنا عليها في نظام الويندوز.

تحميل وتثبيت نظام Remix Os على فلاشة Usb مع شرح خصائصه ومميزاته
شرح نظام Remix OS
ويمكنك نظام Remix Os من التحميل من غوغول بلاي مباشرة كما لوكنت تستعمل جهاز أندرويد بشكل عادي، كما يمكنك تحميل وتثبيت التطبيقات من أي مكان أردت وتثبيتها على نظام Remix Os.

تحميل وتثبيت نظام Remix Os على فلاشة Usb مع شرح خصائصه ومميزاته
تحميل وتثبيت نظام Remix OS
ويمتز نظام Remix Os بكونه مجاني ومتاح أمام الجميع للحصول عليه وتحميله وتثبيته والعمل عليه، إلا أن النسخة الموجودة الأن يمكن إعتبارها بين قوسين تجريبية لأنها خاصة بالمطورين، وهذا الأمر لا يمنع من إستعمال وتجريب نظام Remix Os في الفترة الراهنة ، بل من الأفضل تجربته.
ورغم أن نظام روميكس يعتبر محاكاة لباقي أنظمة التشغيل الأخرى، إلا أن هذا لا ينفي بأي حال من الأحوال جودة الفكرة النابع منها نظام Remix Os.

تحميل وتثبيت نظام Remix Os على فلاشة Usb مع شرح خصائصه ومميزاته
تثبيت نظام REMIX OS على فلاشة USB
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل وتثبيت وشرح نظام Remix Os على فلاشة Usb مع شرح خصائصه ومميزاته، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




أنقر هنا لتحميل نظام Remix OS من موقعه الرسمي.
أداة remixos-usb-tool لا داعي لتحميلها من رابط منفرد لأنك سوف تجدها مع النظام.

نتمنى أن تكون هذه المعلومات حول نظام Remix OS مفيدة لكم جميعا وإلى الملتقى بإذن الله مع شروحات ودروس مفصلة بنظام Remix OS.