القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهو نظام Remix OS وكيف أحمل وأثبت نظام Remix OS على الحاسوب

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا   ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
الأكيد أنه راجت في الأونة الأخيرة مجموعة من التدوينات والمواضيع تتحدث عن نظام Remix OS، وتذكر مميزاته ومايقدمه لك نظام Remix OS من خدمات مجانية ورائعة وبكون هذا النظام Remix OS هو بديل جيد لمجموعة من أنظمة التشغيل التي نعرفها مثل نظام الويندوز ونظام الينكس ونظام الماك...
ولكن أغلب هذه المواضيع لم تتطرق لشئ مهم وهو أن نظام Remix OS كان متوفرا قبل هذا، ولكنه لم يكن مجانيا، وكذلك لم يكن بالإمكان تثبيت وإستعمال نظام Remix OS على الحواسيب بمختلف أنواعها، بل كان عبارة عن جهاز صغير معد لتشغيل نظام الأندرويد مباشرة بعد ربطه بشاشة لعرض هذا النظام.

ماهو نظام Remix OS وكيف أحمل وأثبت نظام Remix OS على الحاسوب

والشركة المطورة لنظام Remix OS هي شركة JIDE، والتي فاجئتنا في الأيام القليلة الماضية بعرض نظام Remix OS لمختلف أجهزة الكمبيوتر بالمجان، من خلال إمكانية تثبيته مباشرة على الحاسوب.
ونظام Remix OS كما أشرنا إليه فهو مجاني فلن تحتاج إلى البحث عن أي تفعيل له في المواقع والمنتديات، كما أنه يدعم جميع تطبيقات الأندرويد، فبإمكانك تحميل وتثبيت أي تطبيق وكأنك تعمل على هاتف أندرويد.

ماهو نظام Remix OS وكيف أحمل وأثبت نظام Remix OS على الحاسوب

أضف إلى كل هذا فنظام Remix OS يأخد شكل الواجهة الخاصة بالويندوز بشكل واضح مما يسهل العمل عليه وتحميل وتثبيت التطبيقات بكل سلاسة.
والنظام كبداية بإمكانكم تجربته من خلال تثبيته على الفلاش ميموري الخاصة بكم، ومن ثم الإقلاع منه والدخول إليه بكل سهولة.
وهذا ماسوف تلتقون معه غدا بإذن الله من خلال فيديو مفصل على مدونة التعليم المجاني.
حيث سوف نشرح كيفية تحميل وتثبيت نظام Remix OS وكيفية تجريبه والتعرف على مميزاته.

ماهو نظام Remix OS وكيف أحمل وأثبت نظام Remix OS على الحاسوب

ويظهر وكبداية ومن خلال إسم نظام التشغيل Remix OS أنه يحاول المزج بين عدة أنظمة تشغيل في شكل نظام واحد، وهذا سوف يظهر لكم من خلال المرة الأولى في تعاملكم مع نظام Remix OS.
ولاتزال النسخة الأولى من نظام Remix OS متوفرة للمطورين، ولاكن لا بأس من إستخدامها، حتى بالنسبة للأسخاص المبتدئين حتى يتعرفوا على هذا النظام الجديد بشكل أكبر.

ماهو نظام Remix OS وكيف أحمل وأثبت نظام Remix OS على الحاسوب

  كيف أحمل وأثبت نظام Remix OS على الحاسوب ؟
كما سبق وأن ذكرنا في أقل من 24 ساعة بإذن الله ستلتقون مع الشرح المفصل لكيفية تحميل وتبيث نظام Remix OS.
ولكن أهم ماتحتاجه هو أن تحمل نظام Remix OS، وأن تتوفر على مفتاح usb أقل شئ 8GB وإذا كان بمنفذ 3.0 فهذا جيد وإذا لم يكن فليس مشكلة.
أنقر هنا لتحميل نظام Remix OS من موقعه الرسمي.

نتمنى أن تكون هذه المعلومات حول نظام Remix OS مفيدة لكم جميعا وإلى الملتقى غدا بإذن الله مع شرح كامل ومفصل لنظام التشغيل Remix OS.