القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة كارت الشاشة carte graphique في عدم توافقها مع بعض الالعاب

حل مشكلة عدم توافق الألعاب مع كرت الشاشة يمكن أن تكون من بين أكثر المشاكل شيوعا لدى مستخدمي الألعاب. حيث أن بعض الألعاب من الممكن أن لا تعمل بشكل نهائي على الحاسوب، أو تأتي بمجموعة من الأخطاء و المشاكل أثناء لعب هذه الألعاب. أو حتى قد يكون أداء اللعب فيها ضعيفا مع مجموعة من الأشياء الأخرى.
لدى سوف نلتقي اليوم مع هذا الشرح الذي سوف نتمكن من خلاله من حل هذه المشكل. و لكن على مستوى بسيط. بمعنى أنه لا تنتظر حلا خارقا للعادة من شأنه أن يجعلك تشغل كل الألعاب. و لكنه سوف يساعدك في تجاوز مشكلة الألعاب التي تعاني منها، و التي هي في الأصل متوافقة مع الحاسوب الخاص.
و سنحاول من خلال الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة أن نساعدكم على تخطي هذا النوع من الأخطاء و المشاكل و دون الحاجة إلى تحميل برامج طرف ثالث من أي موقع. فكل ما سوف تقوم به هو إضافة مجموعة من ملفات Dll إلى مسار اللعبة التي تريد لعبها ومن ثم بدأ اللعب بشكل عادي على الكمبيوتر الخاص بك.
كما أن الكثير من المستخدمين عند عدم توافق الألعاب مع كرت الشاشة الخاص بهم قد يذهبون إلى حذف تلك الألعاب بشكل كلي و نهائي، و لكن مع تحميل الملفات التي سوف نشرحها في الفيديو أسفل هذه المقالة يمكن أن يشكل ذلك فرقا كبيرا جدا و يؤدي إلى حل هذا المشكل و تجاوزه بشكل كلي و نهائي.
شاهد أيضاتسريع الألعاب في ويندوز 10 أفضل برنامج تحسين أداء الالعاب على الكمبيوتر wise game booster
حل مشكلة كارت الشاشة carte graphique في عدم توافقها مع بعض الالعاب 2014
حل مشكلة عدم توافق كارت الشاشة مع الألعاب

والأن نترككم مع الفيديو التفصيلي لشرح طريقة حل مشكلة عدم توافق بعض الألعاب مع كارت الشاشة من خلال الفيديو في الأسفل.
أما رابط تحميل الملفات فتجدونه أسفل الفيديو تحث.
مشاهدة ممتعة للجميع.




خاتمة

إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.