القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريع الألعاب في ويندوز 10 أفضل برنامج تحسين أداء الالعاب على الكمبيوتر wise game booster

 
تسريع الالعاب على ويندوز 10 يمكن إعتباره من الامور التي تأتي في غاية الاهمية كون أنه من المفترض أن windows 10 يجب أن يوفر أفضل تجربة لتشغيل الالعاب مقارنة بباقي أنطمة تشغيل ويندوز أخرى، ولكن بعض الاحيان قد تحتاج إلى برامج إضافية و التي مكن لها أن تشكل دفعة قوية و تساعدك في تسريع العاب اكمبيوتر بشكل أكبر، وهنا نخص بالذكر تحميل برنامج wise game booster يمكن أن تكون حلا فعالا و ناجعا لمشكلة بطء الالعاب على ويندوز 10.
برنامج wise game booster أمن جدا و خالي من أي برمجيات ضارة أو خبيثة و يمكنكم العمل به مجانا حيث أنه متوفر في نسخة واحدة مجانية تعمل بكفاءة عالية جدا و من دون أي أخطاء أو مشاكل، كما أن برنامجنا لليوم مساحته صغيرة و لا تكاد تذكر ويمكن له أن يعمل مع أغلب نسخ الويندوز بتوافق تام و دون أي أخطاء.
يعمل برنامج wise game booster على التخلص من كل المهام التي تعمل في خلفية الكمبيوتر و التي من شأنها أن تقوم بإبطاء الألعاب التي تقوم بتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما أن خدمات ويندوز الغير ضرورية يمكن لها أن تعطل أيضا بحيث سوف يقوم البرنامج بأخذ كل إمكانيات الحاسوب و تسخيرها للألعاب التي تريد أن تقوم بلعبها على الحاسوب الخاص بك، من خلال booster الخاص به و بطريقة سهلة جدا و بنقرة زر واحدة فقط.
تسريع الألعاب في ويندوز 10 أفضل برنامج تحسين أداء الالعاب
تسريع الألعاب في ويندوز 10 أفضل برنامج تحسين أداء الالعاب

في العادة برنامج تسريع الألعاب للكمبيوتر ويندوز 10 لا يمكن أن يكون حلا سحريا في حالة كانت المشكلة من ضعف إمكانيات و موارد الحاسوب الخاص بك، بل مهمة البرنامج الأولى و الآخيرة هي أن يقوم بإستغلال جميع إمكانيات حاسوبك ووضعها داخل اللعبة حتى تشتغل بأقصى طاقة ممكنة.
حل مشكلة بطئ الألعاب على ويندوز 10 يمكن أن يكون أمرا سهلا جدا عبر استخدام برنامج game booster، لكن لابد أن يكون حاسوبك قادرا على تشغيل الألعاب للوهلة الاولى.
قبل بدأ تنزيل wise game booster و شرح كيفية إستخدامه، دعونا نتعرف على المميزات و العيوب التي يمكن أن ت صحابة تجربة هذا التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
wise game booster
 wise game booster

مميزات wise game booster

برنامج مجاني بشكل كامل في نسخة واحدة.
تطبيق أمن لا يحتوي أي برمجيات ضارة أو خبيثة.
تسريع ألعاب الكمبيوتر بنقرة زر واحدة فقط.
جمع كل إمكنيات الكمبيوتر لجعل الالعاب تعمل بأفضل طريقة ممكنة.
يدعم اللغة العربية و لغات أخرى كثيرة.
يعمل على جميع أنظمة ويندوز انطلاقا من Xp وصولا الى ويندوز 10.
إمكانية اضافة الالعاب داخل البرنامج، ولعبها انطلاقا من التطبيق ذاته.
القدرة على التحكم في الخدمات التي تريد تعطيلها أو الاحتفاظ بها.
استثناء بعض الخدمات المهمة من أن يتم تعطيلها من قبل البرنامج.
مجموعة من الاعدادات المختلفة و المتنوعة.
عيوب برنامج wise game booster
ربما العيب الوحيد أن النسخة عند تعريبها تكون هناك بعض الاخطاء في اللغة العربية، حيث تجد كلمات مقطعة و غير واضحة في بعض الأحيان.

تحميل و شرح wise game booster

سوف تجد رابط تحميل البرنامج أسفل هذه المقالة، بعد تثبيته بالطريقة التقليدية في تثبيت برامج سطح المكتب، قم بفتح وأنقر على خيار تحسين الكل أو Optimize All.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تسريع الألعاب في ويندوز 10 أفضل برنامج تحسين أداء الالعاب على الكمبيوتر wise game booster، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.


وإلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، والأخبار التقنية والمعلوميات.